قام داني ديفيتو بالدبلجة لدوره كشخصية فخرية في The Lorax (2012) باللغات الروسية والألمانية والإيطالية والكتالونية والقشتالية الإسبانية ، على الرغم من عدم التحدث بأي من هذه اللغات

الممثل ، Dub Thyself: دانيال برول وداني ديفيتو عن الفرح في التعبير عن أنفسهم - كان

بالنسبة للأنجلو ساكسون ، يمكن لمفهوم الدبلجة أن يحمل معه وصمة كوميدية ، ويعيد إلى الأذهان أفلام فنون الدفاع عن النفس ونقرات الرعب والأفلام الإباحية اللطيفة في السبعينيات ، حيث كانت حركات شفاه الممثلين بالكاد تتطابق مع (عادةً ما تكون مسطحة و booming) أصوات تخرج من الشاشة. في مهرجان كان السينمائي - حيث يجب تقديم جميع الأفلام بلغتها الأصلية ، مع ترجمة فرنسية - لا يمكن تصور ذلك. لكن الدبلجة بالنسبة للعديد من الثقافات هي حقيقة واقعة ، وتساعد على ضمان وصول الأفلام إلى جماهير أوسع.

الرسوم المتحركة مدبلجة تمامًا ، وحتى في أمريكا ، اعتاد الجمهور على ذلك - فكر في أعمال هاياو ميازاكي. لكن الحركة الحية موجودة أيضًا في معظم الأسواق الخارجية ، وخاصة بالنسبة للمطبوعات الصادرة خارج المدن الكبرى. في باري ... مواصلة القراءة (قراءة 7 دقائق)

15 فكرة حول "داني ديفيتو قام بالدبلجة لدوره كشخصية فخرية في لوراكس (2012) باللغات الروسية والألمانية والإيطالية والكتالونية والقشتالية الإسبانية ، على الرغم من عدم التحدث بأي من هذه اللغات"

  1. سافيليان

    واو - الاحترام!

    "العمل مع اثنين من المدربين في كل لغة ، يقول ديفيتو إن العملية كانت مبهجة ولكنها شاقة. بعد الانتهاء من النسخة الروسية ، قال: "شعرت بما يجب أن يكون عليه الأمر عندما يقول الناس إنهم يريدون تسلق جبل إيفرست. يصلون إلى تلك الهضبة حيث لا يذهب الناس أبعد من ذلك - تصعد إلى تلك البقعة وتذهب ، "الكرات المقدسة ، هل أفعل ذلك حقًا؟"

  2. gorthlick

    لقد كان رائعا مثل صوت لوراكس. عرضت هذا الفيلم عشرات المرات لطلابي. هؤلاء احبوا هذا.

  3. مخاط

    وبالمثل ، للحفاظ على اتساق صوت دونالد داك في رسوم ديزني الكرتونية القديمة ، تم استخدام نفس الممثل الصوتي لجميع الدبلومات ، مع نصوص مكتوبة صوتيًا. يبدو أنه لم يعمل جيدًا لأنه وفقًا لمعظم أصدقائي غير الناطقين بالإنجليزية ، اعتقدوا جميعًا أنه كان يتكلم هراءًا.

  4. كوفيفوك

    لا توجد مشكلة بالنسبة للدكتور مانتيس توبوجان ، دكتور في الطب.

  5. لوديك

    هل شاهده أي شخص هنا بإحدى هذه اللغات وهل يمكنك التعليق على صوت اللوراكس؟

  6. هيركوري

    انتظر حتى تتعلم عندما أطلق فين ديزل على دوره كـ Groot في كل لغة في هذا العالم.

  7. DC_Schnitzelchen

    أعتقد أن أكثر الأشياء تسليةً هو أنهم لم يتركوا أرنولد شوارزنيجر يصف صوته للجمهور الناطق باللغة الألمانية في Terminator ، لأن لهجته النمساوية كانت تعتبر شديدة التلال.

  8. الجازتاسيفين

    لماذا تظهر الصورة المصغرة بطل حرب ألماني؟

  9. KydRapid

    نعم ، حسنًا ، لا يزال الأمر غير مثير للإعجاب كما كان عندما قام Bozo بالدبلجة.

  10. عد وحيد

    "على أي حال ، بدأت بالدبلجة."

  11. سونوفابوتش

    أي متحدث بتلك اللغات شاهده ويمكنه التعليق على نطقه؟

  12. مغلق و مشغل

    ألم يفعل فين ديزل نفس الشيء مع جروت؟ بالطبع ، هذا أبسط قليلاً لأن Groot لا يحتوي على العديد من الخطوط.

  13. بريسكيت_كورد_دادي

    جاء للتو ليقول أن دانيال برول رائع للغاية.

  14. GodlikeCat

    من المضحك كيف أنه لم يفعل ذلك من أجل الإسباني الأمريكي اللاتيني ، وربما يرجع ذلك إلى وجود ممثل صوتي مشهور يقوم دائمًا بدبلجته ، Humberto Vélez. كان دائمًا يطلق على DeVito والعديد من الشخصيات الأخرى مثل Homer from the Simpsons ، تحقق منه [دبلجة ماتيلدا] (https://youtu.be/5pNFVidlO90)

اترك تعليق

Danny DeVito did the dub for his role as the titular character in The Lorax (2012) in Russian, German, Italian, Catalan, and Castilian Spanish, despite not speaking any of those languages

Actor, Dub Thyself: Daniel Brühl & Danny DeVito On Joy In Voicing Themselves — Cannes

For Anglo-Saxons, the concept of dubbing can carry with it a comical stigma, bringing to mind the martial arts movies, horror flicks and softcore porn films of the ’70s, where the lip movements of the actors hardly matched the (usually flat and booming) voices coming out of the screen. At the Cannes film festival—where all films must be presented in their original language, with French subtitles—it is unthinkable. But dubbing is for many cultures a matter of fact, and helps ensure films reach wider audiences.

Animation is roundly dubbed, and, even in America, audiences are used to that—think of the works of Hayao Miyazaki. But live-action is too in most offshore markets, and particularly for prints released outside major cities. In Pari… Continue Reading (7 minute read)

15 thoughts on “Danny DeVito did the dub for his role as the titular character in The Lorax (2012) in Russian, German, Italian, Catalan, and Castilian Spanish, despite not speaking any of those languages”

  1. savillian

    Wow – respect!

    “Working with two coaches in each language, DeVito says the process was exhilarating but daunting. After finishing the Russian version, he says, “I had the feeling of what it must be like when people say they want to climb Mount Everest. They get to that plateau where people don’t go any farther—you get up to that spot and you go, ‘Holy sh-tballs, am I really doing that?’”

  2. gorthlick

    He was fantastic as The Lorax voice. Showed that film dozens of times to my students. They loved it.

  3. mucow

    Similarly, to keep the voice of Donald Duck consistent in the old Disney cartoons, the same voice actor was used for all dubs, with scripts written out phonetically. It seems it didn’t work all that well because according to most of my non-English-speaking friends, they all thought he was speaking gibberish.

  4. kovyvok

    No problem for Dr. Mantis Toboggan, MD.

  5. Ludique

    Anybody here seen it in one of those languages and can you comment on the Lorax’s voicing?

  6. herrcurie

    Wait till you learn when Vin Diesel dubbed for his role as Groot in each and every language in this world.

  7. DC_Schnitzelchen

    I think the funniest thing is that they didn’t let Arnold Schwarzenegger dub his own voice for the German speaking audience of Terminator, because his Austrian accent was deemed too hillbilly.

  8. gaztaseven

    Why does the thumbnail show a german war hero?

  9. KydRapid

    Yeah, well it’s still not as impressive as when Bozo did the dub.

  10. CountAlone

    “So anyways, I started dubbing.”

  11. sonofabutch

    Any speakers of those languages who have seen it and can comment on his pronunciation?

  12. off-and-on

    Didn’t Vin Diesel do the same thing with Groot? Of course, that’s a bit simpler since Groot doesn’t have that many lines.

  13. brisket_curd_daddy

    Just came to say that Daniel Brühl is absolutely brilliant.

  14. GodlikeCat

    It’s funny how he didn’t do it for the latin american spanish, and it’s probably because there’s a famous voice actor that always does his dubbing, Humberto Vélez. He always dubs DeVito’s and many other characters like Homer from the Simpsons, check him out [dubbing Matilda](https://youtu.be/5pNFVidlO90)

Leave a Comment