نتائج البحث عن: أستراليا

أستراليا لديها أكبر قطيع للإبل البرية في العالم. يقدر عدد السكان بحوالي 3 ملايين ، منتشرين في 37 ٪ من البر الرئيسي الأسترالي.

قصة مذهلة للإبل الأسترالية. لماذا يُقتل الآلاف منهم بشكل روتيني؟ كان العام 1606. أثبتت أوروبا نفسها الآن كقائدة في "عصر الاكتشاف". إن القيام ببعثات خارجية طويلة "لاكتشاف" الأراضي البعيدة غير المقصودة قد اكتسب رواجًا بحلول ذلك الوقت. تم بالفعل "اكتشاف" الهند عبر الطريق البحري ، وكذلك إفريقيا ، ...

أستراليا لديها أكبر قطيع للإبل البرية في العالم. يقدر عدد السكان بحوالي 3 ملايين ، منتشرين في 37 ٪ من البر الرئيسي الأسترالي. اقرأ المزيد »

عندما يصبح الجو حارًا جدًا في أستراليا ، يتخمر الرحيق الموجود في بعض الأزهار ويتحول إلى كحول. لا يُسمح للنحل الذي يشرب من الرحيق بالعودة إلى خليته - فالنحل الحارس يبقيه خارجًا لمنعه من تحويل الرحيق إلى عسل كحولي.

النحل في أستراليا يثمل على رحيق مخمر ويتم رفض إعادة الدخول إلى خلية النحل يتساقط النحل من السماء حول مبنى البرلمان مع بدء الموسم السخيف. تم رصد عدد من الحشرات المخمرة تتجول بالقرب من مبنى البرلمان بعد أن شربت نفسها غبية على الرحيق المخمر ، بينما ...

عندما يصبح الجو حارًا جدًا في أستراليا ، يتخمر الرحيق الموجود في بعض الأزهار ويتحول إلى كحول. لا يُسمح للنحل الذي يشرب من الرحيق بالعودة إلى خليته - فالنحل الحارس يبقيه خارجًا لمنعه من تحويل الرحيق إلى عسل كحولي. اقرأ المزيد »

تم العثور على عملات أفريقية عمرها 900 عام على ساحل أستراليا ، مما يجعلها أقدم القطع الأثرية الأجنبية التي تم العثور عليها في القارة ، والتي سبقت الأوروبيين بقرون.

كشف لغز العملات الأفريقية القديمة لأرنهيم لاند رحلة استكشافية برعاية جمعية AG انطلقت في يوليو 2013 لحل لغز عملات القرن الثاني عشر التي عثر عليها في NT ائتمان الصورة: لا يزال MAGIC و MAGIC في متحف Powerhouse يسكنان الأماكن البرية. قليلون هم أقوياء من جزر ويسيل في الإقليم الشمالي ، والتي تتقوس ...

تم العثور على عملات أفريقية عمرها 900 عام على ساحل أستراليا ، مما يجعلها أقدم القطع الأثرية الأجنبية التي تم العثور عليها في القارة ، والتي سبقت الأوروبيين بقرون. اقرأ المزيد »

تمتلك الكوالا واحدة من أصغر العقول بما يتناسب مع وزن الجسم من أي حيوان ثديي. إنها غبية جدًا لدرجة أنها عندما تُقدم بأوراق على سطح مستو بدلاً من الفروع ، فإنها لا تستطيع التعرف عليها كغذاء ولن تأكلها.

كوالا للاستخدامات الأخرى ، انظر كوالا (توضيح). الكوالا (Phascolarctos cinereus ، أو ، بشكل غير دقيق ، دب الكوالا [أ]) هو جرابي شجري آكل نباتي موطنه أستراليا. إنه الممثل الوحيد الموجود لعائلة Phascolarctidae وأقرب أقاربها الأحياء هم الومبت ، والتي تشكل عائلة Vombatidae. [4]. تم العثور على الكوالا في المناطق الساحلية من ...

تمتلك الكوالا واحدة من أصغر العقول بما يتناسب مع وزن الجسم من أي حيوان ثديي. إنها غبية جدًا لدرجة أنها عندما تُقدم بأوراق على سطح مستو بدلاً من الفروع ، فإنها لا تستطيع التعرف عليها كغذاء ولن تأكلها. اقرأ المزيد »

استغرق الأمر 32 عامًا لإخلاء سبيل الوالدين رسميًا في "الدنغو يأخذ قضية طفلي" الشهيرة. أمضت الأم ثلاث سنوات في السجن حتى تم العثور على أدلة تدعم دفاعهم بالصدفة. لقد تلقوا في النهاية 1.3 مليون دولار للسجن غير المشروع ، أي أقل من ثلث أتعابهم القانونية.

وفاة أزاريا تشامبرلين أزاريا تشانتل لورين تشامبرلين (11 يونيو - 17 أغسطس 1980) كانت طفلة أسترالية عمرها ستة أيام عمرها شهرين ، قُتلت على يد كلب دينجو ليلة 17 أغسطس 1980 ، في رحلة تخييم عائلية إلى أولورو في الإقليم الشمالي. لم يتم العثور على جثتها ابدا. والديها ، ليندي و ...

استغرق الأمر 32 عامًا لإخلاء سبيل الوالدين رسميًا في "الدنغو يأخذ قضية طفلي" الشهيرة. أمضت الأم ثلاث سنوات في السجن حتى تم العثور على أدلة تدعم دفاعهم بالصدفة. لقد تلقوا في النهاية 1.3 مليون دولار للسجن غير المشروع ، أي أقل من ثلث أتعابهم القانونية. اقرأ المزيد »

يمكن لملكة إنجلترا فصل الحكومة الأسترالية بأكملها. في عام 1975 أقال ممثلها في أستراليا رئيس وزراء أستراليا وبقية أعضاء البرلمان ردًا على إغلاق الحكومة. لم يكن هناك إغلاق آخر منذ ذلك الحين.

الملكة إليزابيث الثانية ليست مثلك ومثلي. صحيح أن دورها كرئيسة لدولة بريطانيا شرفي إلى حد كبير ، ولم يعد الملك يمتلك أي سلطة جادة من يوم لآخر. تم نقل "الصلاحيات" التاريخية للسيادة إلى حد كبير إلى وزراء الحكومة. من الناحية الفنية ، كل البجعات غير المميزة في ...

يمكن لملكة إنجلترا فصل الحكومة الأسترالية بأكملها. في عام 1975 أقال ممثلها في أستراليا رئيس وزراء أستراليا وبقية أعضاء البرلمان ردًا على إغلاق الحكومة. لم يكن هناك إغلاق آخر منذ ذلك الحين. اقرأ المزيد »

إذا فزت باليانصيب في أستراليا ، كان عليك الإعلان عن فوزك ، وتحولت إلى شخصية مشهورة بين عشية وضحاها. كان هذا حتى اختطاف وقتل غرايم ثورن ، 8 سنوات ، الذي فازت عائلته باليانصيب الذي أدى إلى اختطاف غرايم للحصول على فدية لكنه قتل.

اليانصيب القاتل - اختطاف غرايم ثورن كان ذلك في السابع من يوليو عام 7 ، عندما قبلت فريدا ثورن ابنها ، غرايم ثورن ، البالغ من العمر 1960 سنوات ، وداعًا وأرسلته إلى المدرسة. عاش غرايم في شقة في الطابق الأرضي من غرفتي نوم في شارع إدوارد ، بوندي ، أستراليا ، مع والدته ووالده بازيل وشقيقته بليندا البالغة من العمر 8 سنوات. ...

إذا فزت باليانصيب في أستراليا ، كان عليك الإعلان عن فوزك ، وتحولت إلى شخصية مشهورة بين عشية وضحاها. كان هذا حتى اختطاف وقتل غرايم ثورن ، 8 سنوات ، الذي فازت عائلته باليانصيب الذي أدى إلى اختطاف غرايم للحصول على فدية لكنه قتل. اقرأ المزيد »

كل عام ، يقام سباق القوارب في أليس سبرينغز. بسبب نقص المياه في وسط أستراليا ، يضطر المتسابقون إلى حمل "قوارب" بلا قاع عبر نهر جاف. عندما حمل النهر الماء في عام 1993 ، أصبح سباق القوارب "سباق القوارب الوحيد الذي تم إلغاؤه بسبب الطقس الرطب".

مسابقة Henley-on-Todd Regatta في سباق Henley-on-Todd Regatta رقم 51 في أغسطس 2012 سباق Henley-on-Todd Regatta (يُطلق عليه أيضًا سباق نهر Todd) هو سباق "قارب" يقام سنويًا في السرير الرملي الجاف النموذجي في Todd نهر في أليس سبرينغز ، أستراليا. بدأت - وتستمر - بحذر على أنها مزحة على حساب الأصل ...

كل عام ، يقام سباق القوارب في أليس سبرينغز. بسبب نقص المياه في وسط أستراليا ، يضطر المتسابقون إلى حمل "قوارب" بلا قاع عبر نهر جاف. عندما حمل النهر الماء في عام 1993 ، أصبح سباق القوارب "سباق القوارب الوحيد الذي تم إلغاؤه بسبب الطقس الرطب". اقرأ المزيد »

رأى ليتل ريتشارد ، أثناء أدائه في أستراليا عام 1957 ، كرة نارية تطير في السماء واعتبرها علامة من الله للتوبة من الموسيقى العلمانية وأسلوب حياته البري في ذلك الوقت ؛ لن يعود إلى الموسيقى العلمانية حتى عام 1962. الكرة النارية التي رآها كانت إطلاق سبوتنيك 1.

توفي ليتل ريتشارد ، رائد موسيقى الروك أند رول ، عن عمر يناهز 87 عامًا ، توفي ليتل ريتشارد ، أحد رواد الموجة الأولى من موسيقى الروك أند رول. كان عمره 87 عامًا. ريتشارد الصغير - حياة في صور شاهد معرض الصور ولد ريتشارد ، واسمه الحقيقي ريتشارد بينيمان ، في ماكون ، جورجيا في ديسمبر 1932. كان في حالة صحية سيئة بسبب ...

رأى ليتل ريتشارد ، أثناء أدائه في أستراليا عام 1957 ، كرة نارية تطير في السماء واعتبرها علامة من الله للتوبة من الموسيقى العلمانية وأسلوب حياته البري في ذلك الوقت ؛ لن يعود إلى الموسيقى العلمانية حتى عام 1962. الكرة النارية التي رآها كانت إطلاق سبوتنيك 1. اقرأ المزيد »

طائر أسترالي ، يسمى لوريكيت قوس قزح ، يسكر بشكل روتيني من الربيع إلى الصيف. تشرب الطيور الصغيرة رحيق زهرة القرمزي المخمر من شجرة فول البوير البكاء. عندما تسمم هذه الطيور تصدر ضوضاء مخمور بصوت عالٍ يجدها كثير من الناس مزعجة.

يحب الطائر الأسترالي أن يثمل بالكاد يمكنك الذهاب إلى أي مكان في أستراليا دون سماع صراخ قوس قزح المألوف. يمكن اعتبار لوريكيت قوس قزح آفة جميلة عند النظر إليها بمجموعتها من الريش الملون ولكنها شديدة الصعوبة على الأذنين. ربما تكون لوريكيت قوس قزح واحدة من ...

طائر أسترالي ، يسمى لوريكيت قوس قزح ، يسكر بشكل روتيني من الربيع إلى الصيف. تشرب الطيور الصغيرة رحيق زهرة القرمزي المخمر من شجرة فول البوير البكاء. عندما تسمم هذه الطيور تصدر ضوضاء مخمور بصوت عالٍ يجدها كثير من الناس مزعجة. اقرأ المزيد »

Search Results for: australia

Australia has the world’s largest herd of wild camels. the population is estimated to be about 3 million, spread across 37% of the Australian mainland.

Astonishing story of Australian camels. Why thousands of them are shot dead routinely The year was 1606. Europe by now had established itself as the leader in the ‘age of discovery’. Undertaking long overseas expeditions to ‘discover’ unvisited distant lands had gained currency by then. India was already ‘discovered’ via sea route, so were Africa, …

Australia has the world’s largest herd of wild camels. the population is estimated to be about 3 million, spread across 37% of the Australian mainland. Read More »

In Australia when it gets very hot, the nectar in some flowers ferments and turns into alcohol. Bees that get drunk from the nectar are not allowed back in their hive—guard bees keep them out to prevent them from making the nectar into alcohol honey.

Bees in Australia are Getting Drunk on Fermented Nectar and Being Refused Re-Entry to the Hive Shitfaced bees are falling from the skies around Parliament House as the silly season gets underway. A number of the boozy insects have been spotted staggering around near the parliamentary building after drinking themselves stupid on fermented nectar, while …

In Australia when it gets very hot, the nectar in some flowers ferments and turns into alcohol. Bees that get drunk from the nectar are not allowed back in their hive—guard bees keep them out to prevent them from making the nectar into alcohol honey. Read More »

900 year old African coins were found of the coast of Australia, making them the oldest foreign artefacts found on the continent, predating the Europeans by centuries.

Unravelling the mystery of Arnhem Land’s ancient African coins An AG Society-sponsored expedition set out in July 2013 to solve the mystery of 12th Century coins found in the NT. Image credit: Courtesy Powerhouse Museum MYSTERY AND MAGIC still inhabit the wild places. Few are wilder than the Northern Territory’s Wessel Islands, which arch out …

900 year old African coins were found of the coast of Australia, making them the oldest foreign artefacts found on the continent, predating the Europeans by centuries. Read More »

Koalas have one of the smallest brains in proportion to body weight of any mammal. They are so dumb, that when presented with leaves on a flat surface instead of on branches, they are unable to recognize them as food and will not eat them.

Koala For other uses, see Koala (disambiguation). The koala (Phascolarctos cinereus, or, inaccurately, koala bear[a]) is an arboreal herbivorous marsupial native to Australia. It is the only extant representative of the family Phascolarctidae and its closest living relatives are the wombats, which comprise the family Vombatidae.[4]. The koala is found in coastal areas of the …

Koalas have one of the smallest brains in proportion to body weight of any mammal. They are so dumb, that when presented with leaves on a flat surface instead of on branches, they are unable to recognize them as food and will not eat them. Read More »

It took 32 years to officially clear the parents in the famous “dingo took my baby case”. The mother spent three years in jail until evidence supporting their defense was found by chance. They ultimately received $1.3M for wrongful imprisonment, less than 1/3 of their legal fees.

Death of Azaria Chamberlain Azaria Chantel Loren Chamberlain (11 June – 17 August 1980) was an Australian two-month, six-day old baby girl who was killed by a dingo on the night of 17 August 1980, on a family camping trip to Uluru in the Northern Territory. Her body was never found. Her parents, Lindy and …

It took 32 years to officially clear the parents in the famous “dingo took my baby case”. The mother spent three years in jail until evidence supporting their defense was found by chance. They ultimately received $1.3M for wrongful imprisonment, less than 1/3 of their legal fees. Read More »

The Queen of England can fire the entire Australian government. In 1975 her representative in Australia fired the prime minister of Australia and the rest of parliament in response to a government shutdown. There hasn’t been another shutdown since.

Queen Elizabeth II is not like you and me. It’s true that her role as the British head of state is largely ceremonial, and the Monarch no longer holds any serious power from day to day. The historic “prerogative powers” of the Sovereign have been devolved largely to government ministers. Technically, all unmarked swans in …

The Queen of England can fire the entire Australian government. In 1975 her representative in Australia fired the prime minister of Australia and the rest of parliament in response to a government shutdown. There hasn’t been another shutdown since. Read More »

If you won the lottery in Australia, you had to go public with your win, turning into an overnight celebrity. This was until the abduction & murder of Graeme Thorne, 8, whose family won the lottery leading to Graeme being abducted for ransom but killed.

Deadly Lottery – The Abduction of Graeme Thorne It was the 7th of July, 1960, when Freda Thorne kissed her son, 8-year-old Graeme Thorne, goodbye and sent him off to school. Graeme lived in a two-bedroom ground floor flat in Edward St., Bondi, Australia, with his mother, his father, Bazil, and his 3-year-old sister, Belinda. …

If you won the lottery in Australia, you had to go public with your win, turning into an overnight celebrity. This was until the abduction & murder of Graeme Thorne, 8, whose family won the lottery leading to Graeme being abducted for ransom but killed. Read More »

Every year, a regatta is held in Alice Springs. Due to the lack of water in Central Australia, contestants have to carry bottomless “boats” trough a dried-out river. When the river did carry water in 1993, the regatta became “the only regatta ever cancelled because of wet weather”.

Henley-on-Todd Regatta Competition at 51st Henley-on-Todd Regatta in August 2012 The Henley-on-Todd Regatta (also called the Todd River Race) is a “boat” race held annually in the typically dry sandy bed of the Todd River in Alice Springs, Australia. It began – and continues – cautiously as a joke at the expense of the original …

Every year, a regatta is held in Alice Springs. Due to the lack of water in Central Australia, contestants have to carry bottomless “boats” trough a dried-out river. When the river did carry water in 1993, the regatta became “the only regatta ever cancelled because of wet weather”. Read More »

Little Richard, while performing in Australia in 1957, saw a fireball flying across the sky and took it to be a sign from God to repent from secular music and his wild lifestyle at the time; he wouldn’t return to secular music until 1962. The fireball that he saw was the launch of Sputnik 1.

Little Richard, rock’n’roll pioneer, dies aged 87 Little Richard, one of the pioneers of the first wave of rock’n’roll, has died. He was 87. Little Richard – a life in pictures View gallery Richard, whose real name was Richard Penniman, was born in Macon, Georgia in December 1932. He had been in poor health for …

Little Richard, while performing in Australia in 1957, saw a fireball flying across the sky and took it to be a sign from God to repent from secular music and his wild lifestyle at the time; he wouldn’t return to secular music until 1962. The fireball that he saw was the launch of Sputnik 1. Read More »

An Australian bird, called the rainbow lorikeet, routinely gets drunk from spring to summer. The small birds drink the fermented crimson flower nectar from the Weeping Boer-bean tree. When intoxicated these birds make loud drunken noises which many people find bothersome.

Aussie Bird Likes to Get drunk You can hardly go anywhere in Australia without hearing the familiar shrieking of the rainbow lorikeet. Beautiful to look at with their array of colourful feathers but extremely hard on the ears, the rainbow lorikeet can sometimes be considered a pest. The rainbow lorikeet is perhaps one of the …

An Australian bird, called the rainbow lorikeet, routinely gets drunk from spring to summer. The small birds drink the fermented crimson flower nectar from the Weeping Boer-bean tree. When intoxicated these birds make loud drunken noises which many people find bothersome. Read More »