نتائج البحث عن: فيلم

ما هو فيلم العشر ساعات من تأليف تشارلي لين؟

يتقاضى المجلس البريطاني لتصنيف الأفلام ، المعروف باسم BBFC ، سعرًا قياسيًا للأفلام بالدقيقة ، بغض النظر عما إذا كانت استوديوهات كبيرة أو صانعي أفلام مستقلين. ابتكر أحد المخرجين فيلمًا مدته عشر ساعات عن تجفيف الدهان على جدار يستمر لمدة عشر ساعات وسبع دقائق. صنع تشارلي لين الفيلم من أجل السخرية ...

ما هو فيلم العشر ساعات من تأليف تشارلي لين؟ اقرأ المزيد »

ما هو التصنيف الأولي لفيلم سكوبي دو 2002؟

إذا نشأت في التسعينيات ، فمن المحتمل أن تكون سكوبي دو واحدة من سلسلة الرسوم المتحركة الأساسية الخاصة بك. لذلك عندما قيل أن فيلم الحركة الحية صدر في عام 90 ، كان الجميع متحمسين لفيلم عائلي ممتع ، لكن هل تعلم أنه لم يكن مخصصًا في البداية لجمهور أصغر سنًا؟ فيلم سكوبي دو ...

ما هو التصنيف الأولي لفيلم سكوبي دو 2002؟ اقرأ المزيد »

في فيلم Step Brothers Will Ferrell يغني حقًا ويقرع Jon Reilly حقًا في مشهد توفير الحدث في Catalina Wine Mixer.

الذكرى العاشرة لـ "Step Brothers": كل ما لم تعرفه أبدًا عن Ultimate Bro Comedy منذ إطلاقه في 10 يوليو 25 ، أصبح فيلم Step Brothers ظاهرة ثقافية معتمدة. أعلن خواكين فينيكس ، أحد أعظم الممثلين في جيله ، عن ولعه بالفيلم قائلاً: "أشاهد Step Brothers أكثر من أي شخص آخر ...

في فيلم Step Brothers Will Ferrell يغني حقًا ويقرع Jon Reilly حقًا في مشهد توفير الحدث في Catalina Wine Mixer. اقرأ المزيد »

"حفنة من الدولارات" من سيرجيو ليون ، والتي كانت عبارة عن نسخة جديدة تقريبًا من فيلم "يوجيمبو" لأكيرا كوروساوا ، لم يصرح بها توهو / كوروساوا. احتوت الرسالة التي أرسلها كوروساوا إلى ليون على عبارة "رأيت فيلمك. إنه فيلم جيد جدًا. لسوء الحظ ، إنه فيلمي. '.

كيف أصبح "يوجيمبو" من كوروساوا "حفنة الدولارات" في ليون قد لا يعني اسمه الكثير بالنسبة لجو Moviegoer ، ولكن من بين نوع معين من عشاق السينما ، يعتبر ستيفن برينس أسطورة. قد يعرف الآخرون كوروساوا ، لكن برنس كتب نظرة عميقة رائعة عن أفلام المخرج الياباني العظيم (The Warrior's Camera: The Cinema of Akira Kurosawa) ، على الرغم من ...

"حفنة من الدولارات" من سيرجيو ليون ، والتي كانت عبارة عن نسخة جديدة تقريبًا من فيلم "يوجيمبو" لأكيرا كوروساوا ، لم يصرح بها توهو / كوروساوا. احتوت الرسالة التي أرسلها كوروساوا إلى ليون على عبارة "رأيت فيلمك. إنه فيلم جيد جدًا. لسوء الحظ ، إنه فيلمي. '. اقرأ المزيد »

"شون الموتى" كان يفكر في لقب "من الغسق حتى شون". وأن "Into the Spider-Verse" به ملصق فيلم "From Dusk Till Shaun" في الخلفية - مما يشير إلى وجوده في عالم موازٍ.

كيف هبطت Spider-Man: Into The Spider-Verse في لعبة Shaun Of The Dead Gag 2018 Spider-Man: Into the Spider-Verse بها طن من بيض عيد الفصح. فيلم الرسوم المتحركة الحائز على جائزة الأوسكار مليء بجميع أنواع المراجع ضمن أسلوب الرسوم المتحركة المثير للإعجاب الذي يتطلب بعض الفحص الجاد. هل صادفت أن لاحظت شون الرائع لـ ...

"شون الموتى" كان يفكر في لقب "من الغسق حتى شون". وأن "Into the Spider-Verse" به ملصق فيلم "From Dusk Till Shaun" في الخلفية - مما يشير إلى وجوده في عالم موازٍ. اقرأ المزيد »

يُباع الفشار في السينما بنسبة 1275٪

10 توصيفات فاحشة لم تكن لتخمنها أبدًا أنك تدفع المال المثير للصدمة: قد لا تفكر كثيرًا في كيفية تسعير المنتجات ، لكننا قمنا بالحسابات لحساب مقدار إنفاقك. 1. الرسائل النصية: 6,000٪ ترميز مستخدمو الهاتف عادةً ما يدفعون 10 سنتات لكل رسالة نصية ، لكن إرسال الرسالة يكلف فقط ...

يُباع الفشار في السينما بنسبة 1275٪ اقرأ المزيد »

تيم كاري ، أحد المعجبين طوال حياته بـ سكوبي دو ، عُرض عليه دور الشرير في فيلم سكوبي دو عام 2002 ، لكنه رفضه بعد أن علم أن الفيلم سيشمل Scrappy-Doo ، وهي شخصية لم يعجبها.

سكوبي دو (فيلم) الممثلان Prinze Jr. و Gellar ، اللذان كانا يعملان سابقًا في I Know What You Did الصيف الماضي ويصوران فريد ودافني ، متورطان بشكل رومانسي في كل من الفيلم والواقع. يمثل هذا الفيلم المرة الأولى في تاريخ الامتياز حيث يتم تصوير الشخصيات كزوجين. تزوج الزوج قريبا ...

تيم كاري ، أحد المعجبين طوال حياته بـ سكوبي دو ، عُرض عليه دور الشرير في فيلم سكوبي دو عام 2002 ، لكنه رفضه بعد أن علم أن الفيلم سيشمل Scrappy-Doo ، وهي شخصية لم يعجبها. اقرأ المزيد »

في عام 1986 ، قُتل Optimus Prime بالفعل في فيلم Transformers ، لإفساح المجال لألعاب جديدة وأكثر تكلفة. تم إحيائه في النهاية بسبب استخفاف هاسبرو برد الفعل العنيف على وفاته.

المتحولون: الفيلم وفقًا للمخرج نيلسون شين ، اتخذ هاسبرو القرارات بشأن الشخصيات التي يجب تضمينها أو قتلها: "لقد ابتكروا القصة باستخدام شخصيات يمكن تسويقها بشكل أفضل للفيلم. فقط من خلال هذا الاعتبار يمكن أن يكون لدي الحرية في تغيير القصة ". وفقًا لكتاب السيناريو ، قلل هاسبرو من ...

في عام 1986 ، قُتل Optimus Prime بالفعل في فيلم Transformers ، لإفساح المجال لألعاب جديدة وأكثر تكلفة. تم إحيائه في النهاية بسبب استخفاف هاسبرو برد الفعل العنيف على وفاته. اقرأ المزيد »

للترويج لفيلم Smurfs (2011) ، قامت شركة Sony مؤقتًا بطلاء بلدة "بويبلو بلانكو" التقليدية في جوزكار بإسبانيا باللون الأزرق الساطع. كان السكان سعداء للغاية بالزيادة في السياحة بعد ذلك لدرجة أنهم اختاروا الحفاظ على التغيير بشكل دائم.

Juzcar ، قرية Blue Smurfs الإسبانية تقع على بعد 113 كم من مدينة ملقة و 25 كم من روندا ، في مقاطعة الأندلس المستقلة ، أصبحت Juzcar نقطة ساخنة للمسافرين من جميع أنحاء العالم ، وواحدة من أكثر القرى شهرة في إسبانيا. كانت القرية البيضاء التقليدية ذات يوم ، غيرت مظهرها في ...

للترويج لفيلم Smurfs (2011) ، قامت شركة Sony مؤقتًا بطلاء بلدة "بويبلو بلانكو" التقليدية في جوزكار بإسبانيا باللون الأزرق الساطع. كان السكان سعداء للغاية بالزيادة في السياحة بعد ذلك لدرجة أنهم اختاروا الحفاظ على التغيير بشكل دائم. اقرأ المزيد »

أثناء تصوير شلال بطول 170 قدمًا في فيلم Apocalypto ، كانت بقرة تحاول عبور المنبع وذهبت فوق الشلالات. ظهرت في القاع ، وضربت الصخور ، ولكن بعد أن سبح رجل محلي لتهدئة البقرة ، صعد إلى الضفة وبدأ يأكل العشب وكأن شيئًا لم يحدث.

الحديث عن Apocalypto مع Mel Gibson والكاتب المشارك Farhad Safinia Mel Gibson ، أحبه أو أكرهه ، هو شخص موهوب. على الرغم من أنني لا أقول أن هذا يعفي جوانب معينة من سلوكه ، إلا أنني أشعر أن فيلمه الأخير Apocalypto ليس أقل من غير عادي. متعدد الطبقات مع العديد من السمات التي تنطبق على ...

أثناء تصوير شلال بطول 170 قدمًا في فيلم Apocalypto ، كانت بقرة تحاول عبور المنبع وذهبت فوق الشلالات. ظهرت في القاع ، وضربت الصخور ، ولكن بعد أن سبح رجل محلي لتهدئة البقرة ، صعد إلى الضفة وبدأ يأكل العشب وكأن شيئًا لم يحدث. اقرأ المزيد »

Search Results for: movie

In the movie Step Brothers Will Ferrell is really singing and Jon Reilly is really drumming in the event saving scene at the Catalina Wine Mixer.

‘Step Brothers’ 10th Anniversary: Everything You Never Knew About the Ultimate Bro Comedy Since its release on July 25, 2008, the movie Step Brothers has become a certified cultural phenomenon. One of the greatest actors of his generation, Joaquin Phoenix, once announced his fondness for the film, stating: “I watch Step Brothers more than any …

In the movie Step Brothers Will Ferrell is really singing and Jon Reilly is really drumming in the event saving scene at the Catalina Wine Mixer. Read More »

“A Fistful of Dollars” from Sergio Leone, which was a nearly shot-for-shot remake of “Yojimbo” by Akira Kurosawa was never authorized by Toho/Kurosawa. The letter Kurosawa sent to Leone contained the line ‘I’ve seen your movie. It’s a very good movie. Unfortunately, it’s my movie.’.

How Kurosawa’s ‘Yojimbo’ Became Leone’s ‘Fistful of Dollars’ His name might not mean much to Joe Moviegoer, but among a certain kind of cinephile, Stephen Prince is a legend. Others may know their Kurosawa, but Prince wrote a brilliant deep-dive on the great Japanese director’s films (The Warrior’s Camera: The Cinema of Akira Kurosawa), although …

“A Fistful of Dollars” from Sergio Leone, which was a nearly shot-for-shot remake of “Yojimbo” by Akira Kurosawa was never authorized by Toho/Kurosawa. The letter Kurosawa sent to Leone contained the line ‘I’ve seen your movie. It’s a very good movie. Unfortunately, it’s my movie.’. Read More »

“Shaun of the Dead” was considering the title “From Dusk Till Shaun.” And that “Into the Spider-Verse” has a “From Dusk Till Shaun” movie poster in the background- suggesting it exists in a parallel universe.

How Spider-Man: Into The Spider-Verse Landed Its Excellent Shaun Of The Dead Gag 2018’s Spider-Man: Into the Spider-Verse has a ton of Easter Eggs. The Oscar-winning animated film is packed with all kinds of references within its impressive animation style that takes some serious examination. Did you happen to notice the awesome Shaun of the …

“Shaun of the Dead” was considering the title “From Dusk Till Shaun.” And that “Into the Spider-Verse” has a “From Dusk Till Shaun” movie poster in the background- suggesting it exists in a parallel universe. Read More »

Tim Curry, a lifelong Scooby-Doo fan, was offered the villain role in the 2002 Scooby-Doo movie, but turned it down after learning the film would include Scrappy-Doo, a character he disliked.

Scooby-Doo (film) Actors Prinze Jr. and Gellar, who both previously worked in I Know What You Did Last Summer and portray Fred and Daphne, are romantically involved in both the film and reality. This film marks the first time in the franchise’s history where the characters are portrayed as a couple. The pair married shortly …

Tim Curry, a lifelong Scooby-Doo fan, was offered the villain role in the 2002 Scooby-Doo movie, but turned it down after learning the film would include Scrappy-Doo, a character he disliked. Read More »

In 1986, Optimus Prime was actually killed off in the Transformers movie, in order to make way for new and more expensive toys. He was eventually resurrected due to Hasbro underestimating the backlash over his death.

The Transformers: The Movie According to director Nelson Shin, the decisions on which characters to include or kill off were made by Hasbro: “They created the story using characters that could best be merchandised for the film. Only with that consideration could I have freedom to change the storyline.” According to the screenwriters, Hasbro underestimated …

In 1986, Optimus Prime was actually killed off in the Transformers movie, in order to make way for new and more expensive toys. He was eventually resurrected due to Hasbro underestimating the backlash over his death. Read More »

To promote the Smurfs (2011) movie, Sony temporarily painted the traditional “pueblo blanco” town of Juzcar, Spain to a bright blue. The residents were so happy with the increase in tourism afterwards that they elected to keep the change permanently.

Juzcar, Spain’s Blue Smurfs Village Located 113 km away from the city of Malaga and 25 km from Ronda, in the autonomous province of Andalusia, Juzcar has become a hotspot for worldwide travelers, and one of the most recognizable villages in Spain. Once a traditional white village, the picturesque hamlet changed its look in the …

To promote the Smurfs (2011) movie, Sony temporarily painted the traditional “pueblo blanco” town of Juzcar, Spain to a bright blue. The residents were so happy with the increase in tourism afterwards that they elected to keep the change permanently. Read More »

While filming a 170 foot waterfall in the movie Apocalypto, a cow was trying to cross upstream and went over the falls. It emerged at bottom, banging against the rocks, but after a local man swam in to calm the cow it then climbed up the bank and began eating grass as if nothing had happened.

Talking Apocalypto with Mel Gibson and Co-Writer Farhad Safinia Mel Gibson, love him or hate him, is one talented person. While I am not saying this excuses certain aspects of his behavior, I feel that his most recent film Apocalypto is nothing short of extraordinary. Layered with many themes that are as applicable to the …

While filming a 170 foot waterfall in the movie Apocalypto, a cow was trying to cross upstream and went over the falls. It emerged at bottom, banging against the rocks, but after a local man swam in to calm the cow it then climbed up the bank and began eating grass as if nothing had happened. Read More »