نتائج البحث عن: امرأة

قفزت امرأة ذات مرة من الطابق 86 من مبنى إمباير ستيت لكنها سقطت في طابق واحد فقط قبل أن تجتاحها عاصفة من الرياح على حافة. تم إنقاذها بعد فترة وجيزة.

امرأة تنجو من السقوط في إمباير ستيت ، قالت الشرطة إن امرأة تبلغ من العمر 29 عامًا قفزت على ما يبدو من منصة المراقبة في الطابق 86 من مبنى إمباير ستيت الليلة الماضية ، لكنها نجت عندما هبطت على حافة ارتفاعها ثلاثة أقدام على عمق 20 قدمًا . تم إدخالها إلى مستشفى بلفيو مصابة بكسر في الحوض. السلطات في المبنى 102 طابق ...

قفزت امرأة ذات مرة من الطابق 86 من مبنى إمباير ستيت لكنها سقطت في طابق واحد فقط قبل أن تجتاحها عاصفة من الرياح على حافة. تم إنقاذها بعد فترة وجيزة. اقرأ المزيد »

كان رجل تولوند ، الذي عاش خلال القرن الرابع قبل الميلاد ، محفوظًا جيدًا عند اكتشافه لدرجة أنه كان مخطئًا لضحية جريمة قتل مؤخرًا. كانت أعضائه الداخلية سليمة. وخلص إلى أن وجبته الأخيرة كانت عبارة عن ثريد مكون من 4 نوعًا من البذور ، تم تناولها قبل وفاته بـ 40 إلى 12 ساعة.

Tollund Man رأس Tollund Man المحفوظ جيدًا هو جثة محنطة بشكل طبيعي لرجل عاش خلال القرن الرابع قبل الميلاد ، خلال الفترة التي تميزت في الدول الاسكندنافية بأنها العصر الحديدي قبل الروماني. تم العثور عليه في عام 4 ، محفوظًا كجسم مستنقع ، في شبه جزيرة جوتلاند ، في الدنمارك. الرجل ...

كان رجل تولوند ، الذي عاش خلال القرن الرابع قبل الميلاد ، محفوظًا جيدًا عند اكتشافه لدرجة أنه كان مخطئًا لضحية جريمة قتل مؤخرًا. كانت أعضائه الداخلية سليمة. وخلص إلى أن وجبته الأخيرة كانت عبارة عن ثريد مكون من 4 نوعًا من البذور ، تم تناولها قبل وفاته بـ 40 إلى 12 ساعة. اقرأ المزيد »

في عام 1817 ، ظهرت امرأة على أنها الأميرة الخيالية كارابو من جافاسو. خدعت بلدة بريطانية صغيرة لأشهر لتعتقد أنها كانت أميرة تم أسرها من قبل القراصنة ، وقفزت من البحر في القنال البريطاني وسبحت على الشاطئ. تم التعرف عليها لاحقًا على أنها ابنة إسكافي من ديفون.

Princess Caraboo للفيلم انظر Princess Caraboo (فيلم). ماري بيكر (née Willcocks ؛ 11 نوفمبر 1792 (مزعوم) ، ويذريدج ، ديفونشاير ، إنجلترا - 24 ديسمبر 1864 ، بريستول ، إنجلترا) كانت محتالة معروفة. تظاهر بيكر بأنه الأميرة الخيالية كارابو ، بأنه قادم من مملكة جزيرة بعيدة. خدع بيكر بلدة بريطانية لعدة أشهر. سيرة شخصية …

في عام 1817 ، ظهرت امرأة على أنها الأميرة الخيالية كارابو من جافاسو. خدعت بلدة بريطانية صغيرة لأشهر لتعتقد أنها كانت أميرة تم أسرها من قبل القراصنة ، وقفزت من البحر في القنال البريطاني وسبحت على الشاطئ. تم التعرف عليها لاحقًا على أنها ابنة إسكافي من ديفون. اقرأ المزيد »

في عام 2006 ، أطلقت امرأة إطلاق الريح على طائرة تابعة لشركة أميركان إيرلاينز وحاولت التستر على ضرطها بحرق أعواد الثقاب. عندما أبلغ الركاب الطاقم برائحة أعواد الثقاب المحترقة ، هبطت الطائرة اضطرارياً في ناشفيل ، وتم استدعاء مكتب التحقيقات الفيدرالي لإجراء تحقيق.

انتفاخ البطن يقود طائرة أمريكية إلى تحويل مسار طائرة أمريكية هبطت اضطراريا في ناشفيل بعد أن أبلغ الركاب عن رائحة الكبريت من احتراق أعواد الثقاب. وقالت سلطات مطار ناشفيل إنه تم العثور على أعواد الثقاب على مقعد امرأة حاولت إخفاء رائحة انتفاخ البطن بالمباريات. كل 99 راكبًا ...

في عام 2006 ، أطلقت امرأة إطلاق الريح على طائرة تابعة لشركة أميركان إيرلاينز وحاولت التستر على ضرطها بحرق أعواد الثقاب. عندما أبلغ الركاب الطاقم برائحة أعواد الثقاب المحترقة ، هبطت الطائرة اضطرارياً في ناشفيل ، وتم استدعاء مكتب التحقيقات الفيدرالي لإجراء تحقيق. اقرأ المزيد »

حتى منتصف الستينيات في بريطانيا ، كانت اختبارات الحمل تُجرى عن طريق إرسال بول المرأة إلى المختبر ، حيث سيتم حقنها في الضفدع. تم فحص الضفدع بعد ساعتين وإذا كان قد وضع البيض ، فإن المرأة كانت حاملاً.

موانع الحمل: من قربة الأسماك إلى المنزل صباحًا بعد حبوب منع الحمل. تستطيع النساء في المملكة المتحدة الآن طلب وسائل منع الحمل الطارئة عبر الإنترنت للتوصيل إلى المنزل. إنه يمثل علامة فارقة - منذ أقل من عقدين من الزمن ، لم يكن من الممكن شرائه في الصيدليات. مؤرخ الطب د.

حتى منتصف الستينيات في بريطانيا ، كانت اختبارات الحمل تُجرى عن طريق إرسال بول المرأة إلى المختبر ، حيث سيتم حقنها في الضفدع. تم فحص الضفدع بعد ساعتين وإذا كان قد وضع البيض ، فإن المرأة كانت حاملاً. اقرأ المزيد »

في عام 2012 ، أُمرت امرأة من كليفلاند تم القبض عليها بسبب مخالفة مرورية بالوقوف لمدة يومين وهي تحمل لافتة كتب عليها "فقط الأحمق يمكنه القيادة على الرصيف لتجنب حافلة مدرسية".

الأبله المدان في كليفلاند ينهي العقوبة ؛ تقول إنها تعلمت تحديث الدرس في الساعة 9 صباحًا بالتوقيت الشرقي ، 14 نوفمبر: "إنه درس تعليمي ... سأنتقل إلى الأمام." شينا هاردين ، امرأة من كليفلاند أمرت بالوقوف على زاوية شارع مع لافتة تقول إنها كانت غبية لقيادتها على الرصيف لتجاوز مدرسة متوقفة ...

في عام 2012 ، أُمرت امرأة من كليفلاند تم القبض عليها بسبب مخالفة مرورية بالوقوف لمدة يومين وهي تحمل لافتة كتب عليها "فقط الأحمق يمكنه القيادة على الرصيف لتجنب حافلة مدرسية". اقرأ المزيد »

في يوليو من هذا العام ، تخرجت جندية من الحرس الوطني من تدريب القوات الخاصة وحصلت على القبعات الخضراء ، وهي الأولى في التاريخ التي تقوم بذلك. تم حجب اسم الجندي ومعلومات أخرى عن سيرته الذاتية من قبل الجيش لأسباب أمنية شخصية وعملياتية.

جنديّة تنضم إلى "القبعات الخضراء" - وهي الأولى لوحدة القوات الخاصة في الجيش (CNN). ستنضم مجندة للمرة الأولى إلى "القبعات الخضراء" ، إحدى أكثر وحدات الجيش نخبة ، بعد تخرجها هذا الأسبوع من القوات الخاصة بالجيش الأمريكي تدريب. تخرج الجندي الخميس في "حفل تخرج متوافق مع كوفيد" ...

في يوليو من هذا العام ، تخرجت جندية من الحرس الوطني من تدريب القوات الخاصة وحصلت على القبعات الخضراء ، وهي الأولى في التاريخ التي تقوم بذلك. تم حجب اسم الجندي ومعلومات أخرى عن سيرته الذاتية من قبل الجيش لأسباب أمنية شخصية وعملياتية. اقرأ المزيد »

اعتادت البحرية الأمريكية على منع الوشوم "الفاحشة" ، مما أدى إلى ازدهار وشوم النساء العاريات بين الرجال الذين لا يريدون الخدمة. إذا انضموا إلى البحرية لاحقًا ، كان عليهم أن يرسموا رسامًا للوشم "فستان" المرأة.

الوشم بحار وشم بحار على متن يو إس إس نيو جيرسي سيلور يشير إلى نوع من الوشم يفضله البحارة تقليديًا والتقاليد التي تصاحب هذه الأوشام. كان الوشم "القديم" شائعًا بين البحارة ، حيث يصورون صورًا مثل ابتلاع على جانبي الصدر ، وفتيات يرتدين قبعات بحار ، وأزواج من الزهر. بحار جيري ...

اعتادت البحرية الأمريكية على منع الوشوم "الفاحشة" ، مما أدى إلى ازدهار وشوم النساء العاريات بين الرجال الذين لا يريدون الخدمة. إذا انضموا إلى البحرية لاحقًا ، كان عليهم أن يرسموا رسامًا للوشم "فستان" المرأة. اقرأ المزيد »

تم العثور على امرأة بريطانية ميتة في شقتها مع استمرار تشغيل جهاز التلفزيون والتكييف. لقد ماتت لمدة عامين قبل اكتشاف جثتها.

ألهم الفيلم وحياة فينسنت ألبوم الموسيقي ستيفن ويلسون Hand. في عام 1985 ، بدأ فينسنت العمل كسكرتير في OCL في مدينة لندن. [1] ثم عملت في شركة C.Itoh and Law Debenture قبل الانضمام إلى Ernst & Young. [2] عملت في وزارة الخزانة في Ernst & Young لمدة أربع سنوات ، لكنها استقالت في ...

تم العثور على امرأة بريطانية ميتة في شقتها مع استمرار تشغيل جهاز التلفزيون والتكييف. لقد ماتت لمدة عامين قبل اكتشاف جثتها. اقرأ المزيد »

ماري كوري ، أول امرأة تفوز بجائزة نوبل ، وأول شخص يفوز مرتين ، والشخص الوحيد الذي فاز بجائزة نوبل في علمين مختلفين لم يتمكن من الالتحاق بالجامعة بشكل قانوني ، لذلك فعلت ذلك بشكل غير قانوني ، حيث ذهبت إلى ما كان معروفًا باسم "جامعة الطيران" ، منظمة سرية.

ماري كوري - السنوات الأولى ولدت ماريا سكودوفسكا في وارسو ، في الكونغرس البولندي في الإمبراطورية الروسية ، في 7 نوفمبر 1867 ، الطفل الخامس والأصغر للمعلمين المعروفين Bronisława ، née Boguska ، و Władysław Skłodowski. كان الأشقاء الأكبر لماريا (الملقب بالهوس) هم زوفيا (مواليد 1862 ، الملقب بزوسيا) ، جوزيف [رر] (من مواليد 1863 ، الملقب بجوزيو) ، برونيسلافا (مواليد 1865 ، الملقب ببرونيا) وهيلينا (مواليد 1866 ، الملقب هيلا). على جانبي الأب والأم ، ...

ماري كوري ، أول امرأة تفوز بجائزة نوبل ، وأول شخص يفوز مرتين ، والشخص الوحيد الذي فاز بجائزة نوبل في علمين مختلفين لم يتمكن من الالتحاق بالجامعة بشكل قانوني ، لذلك فعلت ذلك بشكل غير قانوني ، حيث ذهبت إلى ما كان معروفًا باسم "جامعة الطيران" ، منظمة سرية. اقرأ المزيد »

Search Results for: woman

A woman once jumped from the 86th floor of the Empire State Building but only fell one story before a freak gust of wind swept her onto a ledge. She was rescued shortly after.

Woman Survives Fall At the Empire State A 29‐year‐old woman apparently jumped from the 86th‐floor observation deck of the Empire State Building last night, but survived when she landed on a three‐foot ledge about 20 feet below, the police said. She was admitted to Bellevue Hospital with a fractured pelvis. Authorities at the 102‐story building …

A woman once jumped from the 86th floor of the Empire State Building but only fell one story before a freak gust of wind swept her onto a ledge. She was rescued shortly after. Read More »

The Tollund Man, who lived during the 4th Century BC, was so well preserved on discovery that that he was mistaken for a recent murder victim. His internal organs were intact; it was concluded that his last meal was porridge consisting of 40 kinds of seeds, eaten 12 to 24 hours before his death.

Tollund Man The well-preserved head of Tollund Man The Tollund Man is a naturally mummified corpse of a man who lived during the 4th century BC, during the period characterised in Scandinavia as the Pre-Roman Iron Age. He was found in 1950, preserved as a bog body, on the Jutland peninsula, in Denmark. The man’s …

The Tollund Man, who lived during the 4th Century BC, was so well preserved on discovery that that he was mistaken for a recent murder victim. His internal organs were intact; it was concluded that his last meal was porridge consisting of 40 kinds of seeds, eaten 12 to 24 hours before his death. Read More »

In 1817 a woman posed as the fictional Princess Caraboo of Javasu. She fooled a small British town for months into believing she was a princess who had been captured by pirates, jumped overboard in the British Channel and swam ashore. She was later recognised as a cobbler’s daughter from Devon.

Princess Caraboo For the film, see Princess Caraboo (film). Mary Baker (née Willcocks; 11 November 1792 (alleged), Witheridge, Devonshire, England – 24 December 1864, Bristol, England) was a noted impostor. Posing as the fictional Princess Caraboo, Baker pretended to come from a far off island kingdom. Baker fooled a British town for some months. Biography …

In 1817 a woman posed as the fictional Princess Caraboo of Javasu. She fooled a small British town for months into believing she was a princess who had been captured by pirates, jumped overboard in the British Channel and swam ashore. She was later recognised as a cobbler’s daughter from Devon. Read More »

In 2006, a woman farted on an American Airlines plane and attempted to cover up her farts by burning matches. When the passengers reported the smell of burning matches to the crew, the flight made an emergency landing in Nashville, and the FBI was called in to conduct an investigation.

Flatulence leads US jet to divert An American Airlines plane made an emergency landing in Nashville after passengers reported the smell of sulphur from burning matches. The matches were found on the seat of a woman who had attempted to conceal the odour of flatulence with the matches, Nashville airport authorities said. All 99 passengers …

In 2006, a woman farted on an American Airlines plane and attempted to cover up her farts by burning matches. When the passengers reported the smell of burning matches to the crew, the flight made an emergency landing in Nashville, and the FBI was called in to conduct an investigation. Read More »

Until the mid-1960s in Britain, pregnancy tests were done by sending a woman’s urine to a lab, where it would be injected into a toad. The toad was checked two hours later and if it had laid eggs, the woman was pregnant.

Contraception: From fish bladders to home-delivered morning after pills The morning after pill has never been more accessible. Women in the UK are now able to order emergency contraception online for home delivery. It marks a milestone – less than two decades ago, it was not possible to buy it in pharmacies. Medicine historian Dr …

Until the mid-1960s in Britain, pregnancy tests were done by sending a woman’s urine to a lab, where it would be injected into a toad. The toad was checked two hours later and if it had laid eggs, the woman was pregnant. Read More »

In 2012, a Cleveland woman arrested for a traffic infraction was ordered to stand for 2 days holding a sign that read “Only an idiot would drive on the sidewalk to avoid a school bus.”

Cleveland’s Convicted Idiot Finishes Punishment; Says She’s Learned Lesson Update at 9 a.m. ET, Nov. 14: “It’s A Learning Lesson … I’ll Move Forward.” Shena Hardin, the Cleveland woman ordered to stand on a street corner with a sign saying she was in idiot for driving on a sidewalk to get past a stopped school …

In 2012, a Cleveland woman arrested for a traffic infraction was ordered to stand for 2 days holding a sign that read “Only an idiot would drive on the sidewalk to avoid a school bus.” Read More »

In July of this year a female National Guard soldier graduated from Special Forces training and received her Green Beret, the first in history to do so. The soldier’s name and other biographical information have been withheld by the Army for personal and operational security reasons.

A woman soldier is joining the Green Berets — a first for the Army Special Forces unit (CNN)A woman soldier for the first time will join the Green Berets, one of the Army’s most elite units, after graduating this week from US Army Special Forces training. The soldier graduated Thursday in a “Covid-compliant graduation ceremony,” …

In July of this year a female National Guard soldier graduated from Special Forces training and received her Green Beret, the first in history to do so. The soldier’s name and other biographical information have been withheld by the Army for personal and operational security reasons. Read More »

The US Navy used to forbid “obscene” tattoos, which led to a boom in tattoos of nude women among men who didn’t want to serve. If they joined the navy later, they had to have a tattoo artist “dress” the woman.

Sailor tattoos Tattooed sailor aboard the USS New Jersey Sailor tattoos refer to a type of tattoo traditionally favored by sailors and the traditions that accompany these tattoos. “Old school” tattoos were common among sailors, depicting images like swallows on either side of the chest, girls in sailor hats, and pairs of dice. Sailor Jerry’s …

The US Navy used to forbid “obscene” tattoos, which led to a boom in tattoos of nude women among men who didn’t want to serve. If they joined the navy later, they had to have a tattoo artist “dress” the woman. Read More »

A british woman was found dead in her flat with her TV and air conditioning still running. She had been dead for 2 years before her corpse was discovered.

The film and Vincent’s life inspired musician Steven Wilson’s album Hand. In 1985, Vincent began working as a secretary at OCL in the City of London.[1] She then worked at C.Itoh and Law Debenture before joining Ernst & Young.[2] She worked in the treasury department of Ernst & Young for four years, but resigned in …

A british woman was found dead in her flat with her TV and air conditioning still running. She had been dead for 2 years before her corpse was discovered. Read More »

Marie Curie, the first woman to win a Nobel Prize, the first person to win twice, and the only person to win a Nobel Prize in two different sciences couldn’t legally attend college, so she did it illegally, going to what was known as the ‘Flying University’, a secret organization.

Marie Curie – Early Years Maria Skłodowska was born in Warsaw, in Congress Poland in the Russian Empire, on 7 November 1867, the fifth and youngest child of well-known teachers Bronisława, née Boguska, and Władysław Skłodowski. The elder siblings of Maria (nicknamed Mania) were Zofia (born 1862, nicknamed Zosia), Józef [pl] (born 1863, nicknamed Józio), Bronisława (born 1865, nicknamed Bronia) and Helena (born 1866, nicknamed Hela). On both the paternal and maternal sides, …

Marie Curie, the first woman to win a Nobel Prize, the first person to win twice, and the only person to win a Nobel Prize in two different sciences couldn’t legally attend college, so she did it illegally, going to what was known as the ‘Flying University’, a secret organization. Read More »