غير مصنف

من أجل تعزيز شعبيتها المتضائلة كمركز للسفر ، عين خط قطار كيشيجاوا الياباني قطًا يُدعى تاما كمحطة رئيسية جديدة في عام 2007 ، مما أدى إلى ارتفاع كبير في شعبيته كوجهة سياحية. في عام 2010 تم التعاقد مع قطة ثانية "لمساعدة" تاما في واجباتها.

Station Master Tama The Cat أريد أن أقدم مكانًا خاصًا في اليابان يجب زيارته لمحبي القطط! بالطبع ، هناك جزيرة كات ، لكن هل سمعت عن سيد محطة القط الوحيد في اليابان؟ سوبر ستيشن ماستر تاما قطة! حتى القطط في اليابان يمكن أن تصبح محطة ...

من أجل تعزيز شعبيتها المتضائلة كمركز للسفر ، عين خط قطار كيشيجاوا الياباني قطًا يُدعى تاما كمحطة رئيسية جديدة في عام 2007 ، مما أدى إلى ارتفاع كبير في شعبيته كوجهة سياحية. في عام 2010 تم التعاقد مع قطة ثانية "لمساعدة" تاما في واجباتها. اقرأ المزيد »

عندما قام الدكتور وو المتدرب في كامبريدج بتشخيص جائحة منشوريا عام 1910 بشكل صحيح على أنه طاعون رئوي (محمول جواً) ، حذر الطبيب الفرنسي ميسني الدكتور وو باستخدام افتراء عنصري وأكد أنه طاعون دبلي. لإثبات وجهة نظره ، قام الدكتور مسني بجولة في جناح الطاعون بدون قناع. مات بعد ستة أيام.

مقاتل الطاعون: الدكتور وو لين تيه وعمله ساعد الطبيب المولود في بينانج في القضاء على الطاعون الرئوي المنشوري المميت عام 1910 ودفع لاستخدام أقنعة الوجه لمنع انتشاره. يوثق Kevin YL Tan حياته وعمله. مجموعة Wu Lien-Teh ، PictureSG ، المكتبة الوطنية ، سنغافورة. سيُذكر عام 2020 على أنه ...

عندما قام الدكتور وو المتدرب في كامبريدج بتشخيص جائحة منشوريا عام 1910 بشكل صحيح على أنه طاعون رئوي (محمول جواً) ، حذر الطبيب الفرنسي ميسني الدكتور وو باستخدام افتراء عنصري وأكد أنه طاعون دبلي. لإثبات وجهة نظره ، قام الدكتور مسني بجولة في جناح الطاعون بدون قناع. مات بعد ستة أيام. اقرأ المزيد »

أعطى Shakuntala Devi من الهند ، والمعروف أيضًا باسم الكمبيوتر البشري ، الجذر الثالث والعشرون لرقم مكون من 23 رقم في 201 ثانية. تم التحقق من الإجابة في مكتب المعايير الأمريكية بواسطة كمبيوتر UNIVAC 50 ، والذي كان لا بد من كتابة برنامج خاص لإجراء مثل هذا الحساب الكبير.

سافرت شاكونتالا ديفي ديفي إلى العديد من البلدان حول العالم لاستعراض مواهبها الحسابية. كانت في جولة في أوروبا طوال عام 1950 وكانت في مدينة نيويورك عام 1976. وفي عام 1988 ، سافرت إلى الولايات المتحدة لدراسة قدراتها على يد آرثر جنسن ، أستاذ علم النفس التربوي بجامعة ...

أعطى Shakuntala Devi من الهند ، والمعروف أيضًا باسم الكمبيوتر البشري ، الجذر الثالث والعشرون لرقم مكون من 23 رقم في 201 ثانية. تم التحقق من الإجابة في مكتب المعايير الأمريكية بواسطة كمبيوتر UNIVAC 50 ، والذي كان لا بد من كتابة برنامج خاص لإجراء مثل هذا الحساب الكبير. اقرأ المزيد »

لم يستطع قالب الكسندر فليمنج إنتاج البنسلين بالسرعة الكافية لإنتاجه بكميات كبيرة ؛ لم يكن الأمر كذلك إلا بعد مرور 15 عامًا على قيام عاملة المختبر "مولدي" ماري هانت باختبار شمام متعفن في محل بقالة واكتشفت السلالة المستخدمة في إنتاج البنسلين اليوم.

ماري متعفن والشمام إنها قصة معروفة ومثال على الصدفة الطبية. ألكسندر فليمنج (1881-1955) عالم ميكروبيولوجي اسكتلندي عاد إلى مختبره بعد إجازته الصيفية ووجد أن صفائح نمو البكتيريا العنقودية ملوثة بالعفن. أينما كان العفن ، تم قتل الخلايا البكتيرية. مضادات حيوية …

لم يستطع قالب الكسندر فليمنج إنتاج البنسلين بالسرعة الكافية لإنتاجه بكميات كبيرة ؛ لم يكن الأمر كذلك إلا بعد مرور 15 عامًا على قيام عاملة المختبر "مولدي" ماري هانت باختبار شمام متعفن في محل بقالة واكتشفت السلالة المستخدمة في إنتاج البنسلين اليوم. اقرأ المزيد »

في عام 1991 تم اكتشاف أن للقلب "دماغه الصغير" أو "نظامه العصبي القلبي الداخلي". يتكون "دماغ القلب" من حوالي 40,000 خلية عصبية متشابهة في الدماغ ، مما يعني أن للقلب نظامه العصبي الخاص.

الألم: هل كل هذا في الدماغ أم القلب؟ الخلاصة الغرض من المراجعة: أفاد العلماء أن الألم دائمًا ما يصنعه الدماغ. قد لا يكون هذا صحيحًا تمامًا. الألم ليس تجربة حسية فحسب ، بل يمكن أن يرتبط أيضًا بمكونات عاطفية ومعرفية واجتماعية. يعتبر القلب هو المصدر ...

في عام 1991 تم اكتشاف أن للقلب "دماغه الصغير" أو "نظامه العصبي القلبي الداخلي". يتكون "دماغ القلب" من حوالي 40,000 خلية عصبية متشابهة في الدماغ ، مما يعني أن للقلب نظامه العصبي الخاص. اقرأ المزيد »

لحى الأميش ليس لها شارب لأنهم يربطونهم بالجيش ، وهم من دعاة السلام

أميش بيرد: كل ما تحتاج إلى معرفته إذا كنت تتساءل عن ماهية لحية الأميش ، فلنوضحها بأبسط المصطلحات الممكنة. هذا هو أسلوب شعر الوجه الذي يتكون من لحية ولا شارب. هذا الأسلوب له نغمات دينية عميقة ، وهو أحد أسهل العلامات لتحديد الأشخاص الذين ينتمون ...

لحى الأميش ليس لها شارب لأنهم يربطونهم بالجيش ، وهم من دعاة السلام اقرأ المزيد »

قابل ديانا تروجيلو - التي على الرغم من كونها مهاجرة تبلغ من العمر 17 عامًا وصلت إلى أمريكا بدون مهارات اللغة الإنجليزية وفقط 300 دولار في جيبها - تمكنت من شق طريقها من مدبرة منزل إلى أن تصبح مهندسة طيران في وكالة ناسا التي ساعدت في إنشاء الذراع الروبوتية للمريخ المثابرة في العربة الجوالة.

من مهاجرة مراهقة إلى مهندسة ناسا: كيف تترك ديانا تروجيلو بصماتها على المريخ TAMPA ، فلوريدا (WFLA) - بصفتها مهاجرة مراهقة من كولومبيا ، قامت ديانا تروجيلو بتنظيف المنازل لدفع تكاليف تعليمها الهندسي في جامعة فلوريدا. الآن ، هي تركت بصماتها على المريخ. إنها قصة حيث يقول المثل "الوصول إلى ...

قابل ديانا تروجيلو - التي على الرغم من كونها مهاجرة تبلغ من العمر 17 عامًا وصلت إلى أمريكا بدون مهارات اللغة الإنجليزية وفقط 300 دولار في جيبها - تمكنت من شق طريقها من مدبرة منزل إلى أن تصبح مهندسة طيران في وكالة ناسا التي ساعدت في إنشاء الذراع الروبوتية للمريخ المثابرة في العربة الجوالة. اقرأ المزيد »

صوت 65 ٪ من جزيرة ستاتن للانفصال عن بقية مدينة نيويورك في عام 1993 ، فقط لعرقلة جهودهم من قبل مجلس الولاية

التقسيم والانفصال في نيويورك توجد "المدينة الكبرى" نتيجة لإجراءات الهيئة التشريعية لولاية نيويورك ، وعلى هذا النحو ، يمكن تقليص حجمها من خلال نفس الآلية. تم إجراء استفتاء غير ملزم في منطقة جزيرة ستاتن في عام 1993 للنظر فيما إذا كان ينبغي السماح لها بالانفصال ...

صوت 65 ٪ من جزيرة ستاتن للانفصال عن بقية مدينة نيويورك في عام 1993 ، فقط لعرقلة جهودهم من قبل مجلس الولاية اقرأ المزيد »

في عام 427 قبل الميلاد ، أرسلت أثينا سفينة إلى ميتيليني كانت لديها تعليمات بقتل جميع الرجال البالغين في الدولة المدينة. في اليوم التالي ، صوت الأثينيون لتغيير قرارهم - تم إرسال سفينة ثانية. تسابق خلال الليل ، ووصل إلى ميتيليني في الوقت المناسب لمنع حدوث المجزرة.

نقاش ميتيليني الحلفاء في الحرب البيلوبونيسية. مناظرة ميتيليني (التي تمت تهجئتها أيضًا "نقاش ميتيليني") هي الجمعية الأثينية بشأن الأعمال الانتقامية ضد مدينة ميتيليني ، التي حاولت دون جدوى التخلص من الهيمنة الأثينية خلال الحرب البيلوبونيسية. حدث النقاش عام 427 قبل الميلاد. أفاد ثيوسيديدس بذلك في الكتاب الثالث من كتابه تاريخ ...

في عام 427 قبل الميلاد ، أرسلت أثينا سفينة إلى ميتيليني كانت لديها تعليمات بقتل جميع الرجال البالغين في الدولة المدينة. في اليوم التالي ، صوت الأثينيون لتغيير قرارهم - تم إرسال سفينة ثانية. تسابق خلال الليل ، ووصل إلى ميتيليني في الوقت المناسب لمنع حدوث المجزرة. اقرأ المزيد »

قابل شجارًا شارك فيه 50 من أعضاء الكونجرس في طابق مجلس النواب الأمريكي عام 1858. وانتهى الأمر عندما قام شخص ما بخلع شعر مستعار لرجل وأعاده الرجل عن طريق الخطأ إلى الخلف ، مما تسبب في ضحك كلا الجانبين ووقف القتال.

Laurence M. Keitt في 5 فبراير 1858 ، بدأ كيت مشاجرة ضخمة على أرضية البيت خلال مناظرة متوترة في وقت متأخر من الليل. كيت ، مستاءً من عضو الكونجرس في ولاية بنسلفانيا (ورئيس مجلس النواب لاحقًا) جالوشا أ. جرو ، وهو جمهوري ، بعد أن صعد إلى الجانب الديمقراطي من مجلس النواب ، طالب برفض أن يجلس جرو ، داعيًا ...

قابل شجارًا شارك فيه 50 من أعضاء الكونجرس في طابق مجلس النواب الأمريكي عام 1858. وانتهى الأمر عندما قام شخص ما بخلع شعر مستعار لرجل وأعاده الرجل عن طريق الخطأ إلى الخلف ، مما تسبب في ضحك كلا الجانبين ووقف القتال. اقرأ المزيد »