الصفحة الرئيسية » الجمال واللياقة

الجمال واللياقة

ما هو قص تيتوس؟

في عالم اليوم ، تمارس النساء تسريحات شعر مختلفة ؛ بعضها تقليدي وبعضها مثير للاهتمام وبعضها جذري. في الماضي ، كانت المرأة الفرنسية ذات الشعر القصير تفعل ذلك لسبب ما. ماذا يمكن أن يكون هذا السبب؟ كان قص تيتوس قصة شعر نسائية عصرية خلال الثورة الفرنسية. كانت مستوحاة من الطريقة التي قطع بها الجلادون الشعر ...

ما هو قص تيتوس؟ اقرأ المزيد »

تعتبر الساونا جزءًا متأصلًا بعمق في الثقافة الفنلندية ، حتى أن الفنلنديين سيبنونها في الحرب. لا يُسمح بأي ألقاب أو تسلسلات هرمية في الساونا ، بما في ذلك الرتب العسكرية في حمامات البخار التي يبنيها الجنود ويستخدمونها.

تعتبر حمامات الساونا الفنلندية جزءًا لا يتجزأ من أسلوب الحياة في فنلندا. تم العثور عليها على شواطئ بحيرات فنلندا العديدة ، في الشقق الخاصة ، ومقر الشركات ، في مبنى البرلمان وحتى على عمق 1,400 متر (4,600 قدم) في منجم Pyhäsalmi. تعتبر الساونا جزءًا مهمًا من الوطن ...

تعتبر الساونا جزءًا متأصلًا بعمق في الثقافة الفنلندية ، حتى أن الفنلنديين سيبنونها في الحرب. لا يُسمح بأي ألقاب أو تسلسلات هرمية في الساونا ، بما في ذلك الرتب العسكرية في حمامات البخار التي يبنيها الجنود ويستخدمونها. اقرأ المزيد »

ارتدى جون كراسنسكي شعر مستعار في الموسم الثالث من المكتب حتى يتمكن من تصوير ليذرهيد. عرض كراسنسكي الفكرة على المنتج الذي رفضها لأنها ستكون واضحة للغاية. أخبره جون ، الذي كان يرتدي الباروكة أثناء الاجتماع ، أنه لن يكون كذلك ، وخلع الباروكة ، وحصل على الموافقة.

تشارك مصففة شعر "المكتب" كيم فيري قصصًا من "أفضل وظيفة على الإطلاق" يجب أن يعرف المعجبون الكبار في المكتب اسم كيم إم فيري. فيري هي واحدة من أشهر مصففي الشعر في صناعة الترفيه ، وعملت لمدة ثمانية مواسم كعضو في طاقم الشعر والمكياج في The Office. إنها المرأة ...

ارتدى جون كراسنسكي شعر مستعار في الموسم الثالث من المكتب حتى يتمكن من تصوير ليذرهيد. عرض كراسنسكي الفكرة على المنتج الذي رفضها لأنها ستكون واضحة للغاية. أخبره جون ، الذي كان يرتدي الباروكة أثناء الاجتماع ، أنه لن يكون كذلك ، وخلع الباروكة ، وحصل على الموافقة. اقرأ المزيد »

يواجه العديد من السائحين الطبيين الصينيين الذين يذهبون إلى كوريا الجنوبية لإجراء جراحة تجميلية غير مكلفة وعالية الجودة صعوبة في إعادة الدخول إلى الصين نظرًا لأن صور جوازات سفرهم لا تتطابق مع وجههم الجديد بعد العملية.

كيف يجعل جراحو التجميل الكوريون الجنوبيون صور جواز السفر بلا قيمة ، يبدو أن جراحي التجميل الكوريين الجنوبيين جيدون في وظائفهم لكنها قد تكون جيدة للغاية بالنسبة لبعض مسؤولي الجمارك. يزور الأشخاص في البلدان المجاورة مثل الصين أو اليابان بشكل متزايد كوريا الجنوبية لإنجاز العمل. ولكن عندما يكونون مستعدين للعودة إلى المنزل ، قد ...

يواجه العديد من السائحين الطبيين الصينيين الذين يذهبون إلى كوريا الجنوبية لإجراء جراحة تجميلية غير مكلفة وعالية الجودة صعوبة في إعادة الدخول إلى الصين نظرًا لأن صور جوازات سفرهم لا تتطابق مع وجههم الجديد بعد العملية. اقرأ المزيد »

خضع درو كاري لعملية جراحية في العيون عام 2001 ولم يعد بحاجة إلى نظارات ولكنه استمر في ارتدائها كجزء من شخصيته الشهيرة.

8 أشياء قد لا تعرفها عن درو كاري على مدار العقد الماضي ، كان الممثل والممثل الكوميدي درو كاري يصور عرض الألعاب النهارية الطويل المدى The Price is Right ، ليثبت أنه بديل مناسب للمضيف السابق بوب باركر. (حتى أن كاري يردد صدى نداء سلفه لتعقيم الحيوانات الأليفة وتحييدها في النهاية ...

خضع درو كاري لعملية جراحية في العيون عام 2001 ولم يعد بحاجة إلى نظارات ولكنه استمر في ارتدائها كجزء من شخصيته الشهيرة. اقرأ المزيد »

لم يرغب صانعو الحقائب في حمل Snooki من "Jersey Shore" حقائبهم ، لذلك أرسلوا حقائبها الجديدة من منافسيهم مجانًا.

تقرير: لا يريد صانعو الحقائب من Snooki أن تحمل حقائبهم ، أصبحت "Nicole" Snooki "Polizzi من" Jersey Shore "مرادفًا للوذمة ، وهي توهج برتقالي غامق وتندم على ما صنعته في الليلة السابقة - والآن أزياء مختلفة يقال إن المنازل تريد الابتعاد عن نجمة الواقع - لذا فهم يرسلون لها حقائب مجانية ... من ...

لم يرغب صانعو الحقائب في حمل Snooki من "Jersey Shore" حقائبهم ، لذلك أرسلوا حقائبها الجديدة من منافسيهم مجانًا. اقرأ المزيد »

اعتادت البحرية الأمريكية على منع الوشوم "الفاحشة" ، مما أدى إلى ازدهار وشوم النساء العاريات بين الرجال الذين لا يريدون الخدمة. إذا انضموا إلى البحرية لاحقًا ، كان عليهم أن يرسموا رسامًا للوشم "فستان" المرأة.

الوشم بحار وشم بحار على متن يو إس إس نيو جيرسي سيلور يشير إلى نوع من الوشم يفضله البحارة تقليديًا والتقاليد التي تصاحب هذه الأوشام. كان الوشم "القديم" شائعًا بين البحارة ، حيث يصورون صورًا مثل ابتلاع على جانبي الصدر ، وفتيات يرتدين قبعات بحار ، وأزواج من الزهر. بحار جيري ...

اعتادت البحرية الأمريكية على منع الوشوم "الفاحشة" ، مما أدى إلى ازدهار وشوم النساء العاريات بين الرجال الذين لا يريدون الخدمة. إذا انضموا إلى البحرية لاحقًا ، كان عليهم أن يرسموا رسامًا للوشم "فستان" المرأة. اقرأ المزيد »

Home » Beauty & Fitness

Beauty & Fitness

The sauna is such a deeply igrained part of the Finnish culture, that finns will even build them in war. Custom dictates no titles or hierarchies are allowed in the sauna, including military ranks in saunas built and used by soldiers.

Finnish sauna Saunas are an integral part of the way of life in Finland. They are found on the shores of Finland’s numerous lakes, in private apartments, corporate headquarters, at the Parliament House and even at the depth of 1,400 metres (4,600 ft) in Pyhäsalmi Mine. The sauna is an important part of the national …

The sauna is such a deeply igrained part of the Finnish culture, that finns will even build them in war. Custom dictates no titles or hierarchies are allowed in the sauna, including military ranks in saunas built and used by soldiers. Read More »

John Krasinski wore a wig in season 3 of The Office so he could film Leatherheads. Krasinski pitched the idea to the producer who rejected it because it would be too obvious. John, who was wearing the wig during the meeting, told him it wouldn’t be, took off the wig, and was granted approval.

‘The Office’ hairstylist Kim Ferry shares stories from her ‘best job ever’ Superfans of The Office should know the name Kim M. Ferry. Ferry is one of the great celebrity hair stylists in the entertainment industry, and for eight seasons she worked as a member of The Office’s hair and makeup crew. She’s the woman …

John Krasinski wore a wig in season 3 of The Office so he could film Leatherheads. Krasinski pitched the idea to the producer who rejected it because it would be too obvious. John, who was wearing the wig during the meeting, told him it wouldn’t be, took off the wig, and was granted approval. Read More »

Many Chinese medical tourists who go to South Korea for inexpensive and high quality plastic surgery have difficulty re-entering China due to their passports photos not matching their new face post op.

How South Korean Plastic Surgeons Make Passport Photos Worthless South Korean plastic surgeons, it appears, are good at their jobs. But they might be too good for some customs officials. Increasingly, people in neighboring countries like China or Japan visit South Korea to have work done. But when they’re ready to go home, they might …

Many Chinese medical tourists who go to South Korea for inexpensive and high quality plastic surgery have difficulty re-entering China due to their passports photos not matching their new face post op. Read More »

Drew Carey had eye surgery in 2001 and no longer requires glasses but continues to wear them as part of his celebrity persona.

8 Things You Might Not Know About Drew Carey For the past decade, actor and comedian Drew Carey has been emceeing the long-running daytime game show The Price is Right, proving himself an able replacement for tenured former host Bob Barker. (Carey even echoes his predecessor’s plea to spay and neuter pets at the end …

Drew Carey had eye surgery in 2001 and no longer requires glasses but continues to wear them as part of his celebrity persona. Read More »

Purse makers didn’t want Snooki From “Jersey Shore” carrying their purses, so they sent her new purses, from their competitors, for free.

Report: Purse-makers don’t want Snooki to carry their bags “Jersey Shore’s” “Nicole “Snooki” Polizzi has become synonymous with the poof, an unearthly orange glow and regretting who she made out with the previous night – and now various fashion houses reportedly want distance from the reality star – so they’re sending her free bags… from …

Purse makers didn’t want Snooki From “Jersey Shore” carrying their purses, so they sent her new purses, from their competitors, for free. Read More »

The US Navy used to forbid “obscene” tattoos, which led to a boom in tattoos of nude women among men who didn’t want to serve. If they joined the navy later, they had to have a tattoo artist “dress” the woman.

Sailor tattoos Tattooed sailor aboard the USS New Jersey Sailor tattoos refer to a type of tattoo traditionally favored by sailors and the traditions that accompany these tattoos. “Old school” tattoos were common among sailors, depicting images like swallows on either side of the chest, girls in sailor hats, and pairs of dice. Sailor Jerry’s …

The US Navy used to forbid “obscene” tattoos, which led to a boom in tattoos of nude women among men who didn’t want to serve. If they joined the navy later, they had to have a tattoo artist “dress” the woman. Read More »