المياه الأنشطة

كيف يؤثر التسامح على نتائج السباحة الأولمبية؟

تشتهر السباحة الأولمبية بمنح العلاقات. ومع ذلك ، لأول مرة في التاريخ ، في أولمبياد ريو 2016 ، حصل ثلاثة أولمبيين على ميداليات فضية. لم يتم تصميم المسابح وفقًا للتفاوتات الملليمترية المطلوبة لقياس جزء من الألف من الثانية. نتيجة لذلك ، يتم توقيت السباحة الأولمبية في جزء من المئات من الثانية فقط. هذه الطريقة …

كيف يؤثر التسامح على نتائج السباحة الأولمبية؟ اقرأ المزيد »

خلال الحرب العالمية الثانية ، استخدم إرنست همنغواي قارب الصيد الخاص به الذي يحمل اسم زوجته السابقة (بيلار) لمطاردة قوارب U الألمانية في منطقة البحر الكاريبي مسلحة فقط ببنادق طومسون الآلية والقنابل اليدوية. أعطته الحكومة الأمريكية كمية غير محدودة من البنزين.

بيلار (قارب) موقع القارب الفعلي الذي رسو على اليابسة (في متحف همنغواي ، هافانا ، كوبا) امتلك إرنست همنغواي قارب صيد بطول 38 قدمًا (12 مترًا) يُدعى بيلار. تم الحصول عليها في أبريل 1934 من Wheeler Shipbuilding في بروكلين ، نيويورك ، مقابل 7,495 دولارًا. كان "بيلار" لقبًا لزوجة همنغواي الثانية ، بولين ، وأيضًا اسم ...

خلال الحرب العالمية الثانية ، استخدم إرنست همنغواي قارب الصيد الخاص به الذي يحمل اسم زوجته السابقة (بيلار) لمطاردة قوارب U الألمانية في منطقة البحر الكاريبي مسلحة فقط ببنادق طومسون الآلية والقنابل اليدوية. أعطته الحكومة الأمريكية كمية غير محدودة من البنزين. اقرأ المزيد »

كانت مجموعة من الغواصين في منطقة البحر الكاريبي غارقة في كميات هائلة من فضلات الحوت ، عندما انقلب حوت منوي عملاق على جانبه وبدأ في الدوران في دوائر بينما يبتلع الغواصين في البراز ، مما خلق ما أطلق عليه أحد الغواصين "البوبنادو".

قام حوت بتفجير كمية شريرة من الحمار لحم الخنزير في جميع أنحاء بعض الغواصين مجموعة من الغواصين بالقرب من جزيرة دومينيكا الكاريبية كانت غارقة في سحابة قوية من القاذورات التي يخرجها حوت العنبر. كان الرجال في رحلة استكشافية روتينية لتصوير الحيتان عندما بدأ أحد رعاياهم بالتفجير ...

كانت مجموعة من الغواصين في منطقة البحر الكاريبي غارقة في كميات هائلة من فضلات الحوت ، عندما انقلب حوت منوي عملاق على جانبه وبدأ في الدوران في دوائر بينما يبتلع الغواصين في البراز ، مما خلق ما أطلق عليه أحد الغواصين "البوبنادو". اقرأ المزيد »

كل عام ، يقام سباق القوارب في أليس سبرينغز. بسبب نقص المياه في وسط أستراليا ، يضطر المتسابقون إلى حمل "قوارب" بلا قاع عبر نهر جاف. عندما حمل النهر الماء في عام 1993 ، أصبح سباق القوارب "سباق القوارب الوحيد الذي تم إلغاؤه بسبب الطقس الرطب".

مسابقة Henley-on-Todd Regatta في سباق Henley-on-Todd Regatta رقم 51 في أغسطس 2012 سباق Henley-on-Todd Regatta (يُطلق عليه أيضًا سباق نهر Todd) هو سباق "قارب" يقام سنويًا في السرير الرملي الجاف النموذجي في Todd نهر في أليس سبرينغز ، أستراليا. بدأت - وتستمر - بحذر على أنها مزحة على حساب الأصل ...

كل عام ، يقام سباق القوارب في أليس سبرينغز. بسبب نقص المياه في وسط أستراليا ، يضطر المتسابقون إلى حمل "قوارب" بلا قاع عبر نهر جاف. عندما حمل النهر الماء في عام 1993 ، أصبح سباق القوارب "سباق القوارب الوحيد الذي تم إلغاؤه بسبب الطقس الرطب". اقرأ المزيد »

الفيلة سباحون لمسافات طويلة. يمكنهم السباحة لمدة تصل إلى ست ساعات و 25 ميلاً (48 كم). إنهم يتمتعون بالطفو الشديد لدرجة أنهم إذا كانوا يتعبون في الماء ، فيمكنهم الراحة فقط عن طريق الطفو ولن يغرقوا. يمكنهم أيضًا استخدام جذعهم كغطس وغوص.

هل تستطيع الفيلة السباحة؟ الفيلة سباح ممتاز مثل جميع الثدييات الأخرى. الثدييات الوحيدة التي يجب أن تتعلم السباحة هي البشر والرئيسيات. من المدهش جدًا أن الجسم الضخم للحيوان يعطيها طفوًا كافيًا لتطفو بسهولة. يسبحون مغمورون تمامًا ، ورؤوسهم فوق الماء وأفواههم تحتها ، ويستخدمون الكل ...

الفيلة سباحون لمسافات طويلة. يمكنهم السباحة لمدة تصل إلى ست ساعات و 25 ميلاً (48 كم). إنهم يتمتعون بالطفو الشديد لدرجة أنهم إذا كانوا يتعبون في الماء ، فيمكنهم الراحة فقط عن طريق الطفو ولن يغرقوا. يمكنهم أيضًا استخدام جذعهم كغطس وغوص. اقرأ المزيد »

تعرف على أنتوني إرفين ، السباح الذي فاز بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية لعام 2000 ، والذي تقاعد في الثانية والعشرين من عمره ، بدأ في تعاطي المخدرات ، وفي لحظة ما لم يكن قادرًا على النهوض من على الأريكة لأيام متتالية. في عام 22 عاد إلى السباحة ، وفي أولمبياد 2011 أصبح أكبر سباح يفوز بميدالية ذهبية.

الحائز على الميدالية الذهبية أنتوني إرفين يعود إلى الألعاب الأولمبية بعد مشاكل المخدرات ومحاولة الانتحار في سن الخامسة والثلاثين ، الحاصل على الميدالية الذهبية السابق أنتوني إرفين يعود إلى الظهور ، كان العديد من منافسي أنتوني إرفين يتعلمون القراءة والكتابة في المرة الأخيرة التي فاز فيها بميدالية ذهبية ، في عام 35 دورة الالعاب الاولمبية في سيدني ، قبل اعتزاله فجأة ...

تعرف على أنتوني إرفين ، السباح الذي فاز بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية لعام 2000 ، والذي تقاعد في الثانية والعشرين من عمره ، بدأ في تعاطي المخدرات ، وفي لحظة ما لم يكن قادرًا على النهوض من على الأريكة لأيام متتالية. في عام 22 عاد إلى السباحة ، وفي أولمبياد 2011 أصبح أكبر سباح يفوز بميدالية ذهبية. اقرأ المزيد »

قضى رجل 60 ساعة تحت الماء ، في ظلام دامس ، بعد انقلاب سفينته وغرقها في قاع البحر. تم اكتشافه على قيد الحياة من قبل الغواصين الذين أرسلوا لانتشال الجثث.

نجى نيجيري ليومين في عرض البحر ، في جيب جوي تحت الماء ، وصف جيد تشامبرلين ، من شركة غوص DCN Global ، كيف تم إنقاذ هاريسون أوكين (في الصورة) نجا رجل نيجيري لمدة يومين ونصف اليوم محاصرًا بعمق 30 مترًا (98 قدمًا) تجميد مياه البحر. كان هاريسون أوكين ، 29 عامًا ، على متن زورق القطر Jascon-4 عندما انقلب في تضخم شديد. ...

قضى رجل 60 ساعة تحت الماء ، في ظلام دامس ، بعد انقلاب سفينته وغرقها في قاع البحر. تم اكتشافه على قيد الحياة من قبل الغواصين الذين أرسلوا لانتشال الجثث. اقرأ المزيد »

Home » Hobbies & Leisure » Water Activities

Water Activities

During WW2, Ernest Hemingway used his fishing boat named after his ex-wife (Pilar) to hunt German U-boats in the Caribbean armed only with Thomson machine guns and hand grenades. He was given unlimited gasoline by the US government.

Pilar (boat) Location of the dry docked actual boat (At the Hemingway Museum, Havana, Cuba) Ernest Hemingway owned a 38-foot (12 m) fishing boat named Pilar. It was acquired in April 1934 from Wheeler Shipbuilding in Brooklyn, New York, for $7,495. “Pilar” was a nickname for Hemingway’s second wife, Pauline, and also the name of …

During WW2, Ernest Hemingway used his fishing boat named after his ex-wife (Pilar) to hunt German U-boats in the Caribbean armed only with Thomson machine guns and hand grenades. He was given unlimited gasoline by the US government. Read More »

A group of divers in the Caribbean were engulfed in massive amounts of whale poop, when a giant sperm whale flipped onto its side and started spinning in circles while engulfing the divers in faeces, creating what one of the divers called a “poopnado.”

A Whale Blasted an Ungodly Amount of Ass Ham All Over Some Divers A group of divers near the Caribbean island of Dominica were engulfed in a mighty cloud of shit churned out by a sperm whale. The men were on a routine expedition to photograph the whales when one of their subjects started blasting …

A group of divers in the Caribbean were engulfed in massive amounts of whale poop, when a giant sperm whale flipped onto its side and started spinning in circles while engulfing the divers in faeces, creating what one of the divers called a “poopnado.” Read More »

Every year, a regatta is held in Alice Springs. Due to the lack of water in Central Australia, contestants have to carry bottomless “boats” trough a dried-out river. When the river did carry water in 1993, the regatta became “the only regatta ever cancelled because of wet weather”.

Henley-on-Todd Regatta Competition at 51st Henley-on-Todd Regatta in August 2012 The Henley-on-Todd Regatta (also called the Todd River Race) is a “boat” race held annually in the typically dry sandy bed of the Todd River in Alice Springs, Australia. It began – and continues – cautiously as a joke at the expense of the original …

Every year, a regatta is held in Alice Springs. Due to the lack of water in Central Australia, contestants have to carry bottomless “boats” trough a dried-out river. When the river did carry water in 1993, the regatta became “the only regatta ever cancelled because of wet weather”. Read More »

Elephants are tremendous distance swimmers. They can swim for up to six hours and 25 miles (48km). They are so buoyant that if they tire in the water, they can just rest by floating and will not sink. They can also use their trunk as a snorkel and dive.

Can Elephants Swim? Elephants are excellent swimmers like all other mammals. The only mammals that have to learn to swim are humans and the primates. The pachyderm’s massive body, very surprisingly, gives them enough buoyancy to float easily. They swim completely submerged, with their head above the water and their mouths below, and use all …

Elephants are tremendous distance swimmers. They can swim for up to six hours and 25 miles (48km). They are so buoyant that if they tire in the water, they can just rest by floating and will not sink. They can also use their trunk as a snorkel and dive. Read More »

Meet Anthony Ervin, a swimmer who won a gold medal at the 2000 Olympics, retired at 22, begun abusing drugs, at one moment being hardly able to raise from a sofa for days on end. In 2011 he got back into swimming, and at the 2016 Olympics became the oldest swimmer to win a gold medal.

Gold Medalist Anthony Ervin Makes His Olympic Comeback After Drug Problems and Attempted Suicide At 35, former gold medalist Anthony Ervin is making a comeback Many of Anthony Ervin‘s competitors were just learning to read and write the last time he won a gold medal, at the 2000 Olympics in Sydney, before he abruptly retired …

Meet Anthony Ervin, a swimmer who won a gold medal at the 2000 Olympics, retired at 22, begun abusing drugs, at one moment being hardly able to raise from a sofa for days on end. In 2011 he got back into swimming, and at the 2016 Olympics became the oldest swimmer to win a gold medal. Read More »

A man spent 60 hours underwater, in total darkness, after his vessel capsized and sunk to the bottom of the sea. He was discovered alive by divers sent to recover dead bodies.

Nigerian survives two days at sea, in underwater air pocket Jed Chamberlain, from DCN Global diving company, described how Harrison Okene (pictured) was rescued A Nigerian man has survived for two-and-a-half days trapped 30m (98ft) deep in freezing seawater. Harrison Okene, 29, was on board the tug boat Jascon-4 when it capsized in heavy swells. …

A man spent 60 hours underwater, in total darkness, after his vessel capsized and sunk to the bottom of the sea. He was discovered alive by divers sent to recover dead bodies. Read More »