في عام 2017 ، تم تغريم Hai Tao Buddhists الذين اشتروا 5,000 جنيه إسترليني من القشريات الحية وأطلقوها في البحر مقابل كارما جيدة ، وغرامة قدرها 15,000 جنيه إسترليني بسبب `` الأضرار التي لا توصف '' للبيئة عن طريق إدخال أنواع غير أصلية. في عام 2012 ، أطلق Hai Tao 100 كجم من الكوبرا في منطقة جبلية ليست موطنًا للثعابين.

تغريم اثنين من البوذيين 15,000 جنيه إسترليني لإطلاق قشريات في البحر. تم تغريم اثنين من البوذيين الذين أطلقوا قشريات بقيمة 5,000 جنيه إسترليني في القناة كجزء من احتفال ديني ما يقرب من 15,000 جنيه إسترليني لتسببهم في "أضرار لا توصف" للبيئة. ساعد Zhixiong Li و Ni Li في رمي السرطانات الحية والكركند في البحر قبالة برايتون مثل ...

في عام 2017 ، تم تغريم Hai Tao Buddhists الذين اشتروا 5,000 جنيه إسترليني من القشريات الحية وأطلقوها في البحر مقابل كارما جيدة ، وغرامة قدرها 15,000 جنيه إسترليني بسبب `` الأضرار التي لا توصف '' للبيئة عن طريق إدخال أنواع غير أصلية. في عام 2012 ، أطلق Hai Tao 100 كجم من الكوبرا في منطقة جبلية ليست موطنًا للثعابين. اقرأ المزيد »

In 2017, Hai Tao Buddhists who’d bought £5,000 of live Crustacea & released them into the sea for good karma, got fined £15,000 for ‘untold damage’ to the environment by introducing non-native species. In 2012 Hai Tao had released 100kg of cobras in a mountainous area not native to the snakes.

Two Buddhists fined £15,000 for releasing crustaceans into sea Two Buddhists who released £5,000 worth of crustaceans into the Channel as part of a religious ceremony have been fined almost £15,000 for causing “untold damage” to the environment. Zhixiong Li and Ni Li helped throw live crabs and lobsters into the sea off Brighton as …

In 2017, Hai Tao Buddhists who’d bought £5,000 of live Crustacea & released them into the sea for good karma, got fined £15,000 for ‘untold damage’ to the environment by introducing non-native species. In 2012 Hai Tao had released 100kg of cobras in a mountainous area not native to the snakes. Read More »