فلوريدا

في عام 1948 ، كان رجل يرتدي حذاءًا من الرصاص يبلغ وزنه 30 رطلاً وثلاثة أصابع ويدوس حول شاطئ فلوريدا في الليل. تقود آثار الأقدام الناس إلى الاعتقاد بأن بطريقًا يبلغ ارتفاعه 3 قدمًا كان يتجول في أراضيهم. استمر في المزحة لمدة 15 سنوات ، وقام بزيارة العديد من الشواطئ. لم يتم الكشف عن الخدعة إلا بعد 10 عامًا.

البطريق العملاق في فلوريدا هناك الكثير من الأشياء الغريبة في فلوريدا لتتركها بعد ثلاثة أيام. ربما يسمح لنا دخول رابع لـ Strange States بإخراج كل شيء من نظامنا ... البطريق العملاق في كليرووتر ، فلوريدا في فبراير 1948 ، تم سحب سكان كليرووتر بولاية فلوريدا - التي كانت آنذاك بلدة صغيرة يبلغ عدد سكانها حوالي 15,000 شخصًا فقط ...

في عام 1948 ، كان رجل يرتدي حذاءًا من الرصاص يبلغ وزنه 30 رطلاً وثلاثة أصابع ويدوس حول شاطئ فلوريدا في الليل. تقود آثار الأقدام الناس إلى الاعتقاد بأن بطريقًا يبلغ ارتفاعه 3 قدمًا كان يتجول في أراضيهم. استمر في المزحة لمدة 15 سنوات ، وقام بزيارة العديد من الشواطئ. لم يتم الكشف عن الخدعة إلا بعد 10 عامًا. اقرأ المزيد »

اقتحم حيوان الأبوسوم متجر خمور في فلوريدا وشرب. عثر موظف في محل لبيع الخمور على الحيوان بجوار زجاجة بوربون مكسورة وفارغة ، بدا مرتبكًا ، وكان يفرط في إفراز اللعاب وكان شاحبًا. أعطاها الموظفون سوائل واعتنوا بها وهي تستيقظ.

يقتحم حيوان الأبوسوم متجر الخمور في فلوريدا ، ويثمل فورت والتون بيتش ، فلوريدا - حيوان الأبوسوم الذي يبدو أنه شرب بوربون بعد اقتحام متجر خمور في فلوريدا استيقظ في مركز إنقاذ الحياة البرية وأُطلق سراحه دون أن يصاب بأذى. يقول مسؤولو Emerald Coast Wildlife Refuge أن حيوان الأبوسوم تم إحضاره بواسطة شرطة Fort Walton Beach ، فلوريدا ، ...

اقتحم حيوان الأبوسوم متجر خمور في فلوريدا وشرب. عثر موظف في محل لبيع الخمور على الحيوان بجوار زجاجة بوربون مكسورة وفارغة ، بدا مرتبكًا ، وكان يفرط في إفراز اللعاب وكان شاحبًا. أعطاها الموظفون سوائل واعتنوا بها وهي تستيقظ. اقرأ المزيد »

حصل رجل من فلوريدا على 37,500 دولار بعد أن ظن رجال الشرطة خطأً أن فتات الدونات المصقولة هي الميثامفيتامين. تم توقيف دانيال راشنغ عندما فتش رجال الشرطة سيارته. اختبروا البلورات البيضاء التي عثروا عليها وأثبتت أنها إيجابية للميثامفيتامين. أخبرهم راشنغ أنهم كانوا فتات دونات لكنهم لم يستمعوا.

حصل رجل فلوريدا على 37,500 دولار بعد أن حصل على جائزة Cops Mistake Glazed Donut Crumbs من أجل الميث. في كانون الأول (ديسمبر) 2015 ، كان دانييل راشنغ البالغ من العمر 64 عامًا قد أوصل لتوه صديقًا للعلاج الكيميائي وكان يقود امرأة مسنة من كنيسته إلى المنزل كانت تعمل في 7-Eleven وكانت ستمشي ...

حصل رجل من فلوريدا على 37,500 دولار بعد أن ظن رجال الشرطة خطأً أن فتات الدونات المصقولة هي الميثامفيتامين. تم توقيف دانيال راشنغ عندما فتش رجال الشرطة سيارته. اختبروا البلورات البيضاء التي عثروا عليها وأثبتت أنها إيجابية للميثامفيتامين. أخبرهم راشنغ أنهم كانوا فتات دونات لكنهم لم يستمعوا. اقرأ المزيد »

استخدم رجل من فلوريدا جهاز تشويش على الهاتف الخلوي كل يوم أثناء السفر إلى العمل لأنه لا يريد أن يشتت انتباه السائقين من حوله على هواتفهم. نتيجة لذلك ، تم تغريمه 48,000 دولار من قبل لجنة الاتصالات الفيدرالية.

لم تحظر فلوريدا بعد التحدث على الهاتف أثناء القيادة ، لذلك لمدة عامين ، حمل همفريز جهاز تشويش قوي للهاتف المحمول في سيارته أثناء التنقل اليومي إلى العمل. تستخدم لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) الحالة المؤسفة لتذكير المستهلكين بأن استخدام جهاز التشويش "غير قانوني تحت أي ظرف" ويمكن أن يؤدي أيضًا إلى عقوبة السجن ...

استخدم رجل من فلوريدا جهاز تشويش على الهاتف الخلوي كل يوم أثناء السفر إلى العمل لأنه لا يريد أن يشتت انتباه السائقين من حوله على هواتفهم. نتيجة لذلك ، تم تغريمه 48,000 دولار من قبل لجنة الاتصالات الفيدرالية. اقرأ المزيد »

Florida

In 1948, a man wore 30-pound, 3-toed lead shoes and stomped around a Florida beach in the night. The footprints lead people to believe that a 15-foot tall penguin was roaming their lands. He kept up the prank for 10 years, visiting various beaches. The hoax wasn’t revealed until 40 years later.

Florida’s Giant Penguin There’s just too much weird stuff in Florida to quit after three days. Maybe a fourth Strange States entry will let us get it all out of our system… The Giant Penguin of Clearwater, Florida In February 1948, the residents of Clearwater, Florida—then a small town of only about 15,000 people—were drawn …

In 1948, a man wore 30-pound, 3-toed lead shoes and stomped around a Florida beach in the night. The footprints lead people to believe that a 15-foot tall penguin was roaming their lands. He kept up the prank for 10 years, visiting various beaches. The hoax wasn’t revealed until 40 years later. Read More »

An opossum broke into a Florida liquor store and got drunk. A liquor store employee found the animal next to a broken and empty bottle of bourbon.It appeared disoriented, was excessively salivating and was pale. The staff gave it fluids and cared for her as she sobered up.

Opossum breaks into Florida liquor store, gets drunk FORT WALTON BEACH, Fla. — An opossum that apparently drank bourbon after breaking into a Florida liquor store sobered up at a wildlife rescue center and was released unharmed. Emerald Coast Wildlife Refuge officials say the opossum was brought in by a Fort Walton Beach, Florida, police …

An opossum broke into a Florida liquor store and got drunk. A liquor store employee found the animal next to a broken and empty bottle of bourbon.It appeared disoriented, was excessively salivating and was pale. The staff gave it fluids and cared for her as she sobered up. Read More »

A Florida man was awarded $37,500 after cops mistook glazed donut crumbs for meth. Daniel Rushing was pulled over when the cops searched his car. They tested white crystals they found and it tested positive for meth. Rushing told them they were donut crumbs but they wouldn’t listen.

Florida Man Awarded $37,500 After Cops Mistake Glazed Doughnut Crumbs For Meth It sounds like a joke, but, well — keep reading. In December 2015, 64-year-old Daniel Rushing had just dropped off a friend at chemotherapy and was driving home an older woman from his church who worked at the 7-Eleven and would otherwise walk …

A Florida man was awarded $37,500 after cops mistook glazed donut crumbs for meth. Daniel Rushing was pulled over when the cops searched his car. They tested white crystals they found and it tested positive for meth. Rushing told them they were donut crumbs but they wouldn’t listen. Read More »

A Florida man used a cell phone jammer everyday while travelling to work because he didn’t want drivers around him to be distracted on their phones. As a result, he was fined $48,000 by the FCC.

Florida hasn’t yet outlawed talking on the phone while driving, so for two years, Humphreys carried a powerful cellphone jammer in his car during the daily commute to work. The FCC is using the unfortunate case to remind consumers that using a jammer is “illegal under any circumstances” and can also result in jail time …

A Florida man used a cell phone jammer everyday while travelling to work because he didn’t want drivers around him to be distracted on their phones. As a result, he was fined $48,000 by the FCC. Read More »