الصفحة الرئيسية » فنون وترفيه » قبل عدة سنوات ، صارع رجل سمكة بولشارك بطول 7 أقدام بعد أن قضمت ذراع ابن أخيه. ثم تم جر القرش إلى الشاطئ حيث تم إطلاق النار عليه وتمكن عم الصبي من استعادة ذراعه حيث تم ربطها فيما بعد بالصبي الذي تعافى.

قبل عدة سنوات ، صارع رجل سمكة بولشارك بطول 7 أقدام بعد أن قضمت ذراع ابن أخيه. ثم تم جر القرش إلى الشاطئ حيث تم إطلاق النار عليه وتمكن عم الصبي من استعادة ذراعه حيث تم ربطها فيما بعد بالصبي الذي تعافى.

بعد فترة طويلة من وفاة القرش ، استمرت الشائعات

انقر.

هذا هو الوقت الذي استغرقته ، ومدى سهولة نشر الإشاعة التي غطت فعل البطولة.

كانت الحقيقة رائعة. في يوليو / تموز ، تعرضت جيسي أربوجاست ، فتى يبلغ من العمر 8 سنوات من أوشن سبرينغز بولاية ميسوري ، لهجوم من قبل سمكة قرش ثور طولها 7 أقدام و 200 رطل في المياه الضحلة لخليج المكسيك بالقرب من بينساكولا. عض القرش من ذراع جيسي وكان لا يزال يمزقه عندما خاض عمه ، فانس فلوسينزييه ، إلى سمكة القرش وأمسك بذيله.

جر القرش على الرمال ، ولا تزال ذراع جيسي في حلقها. أعاد الجراحون ربط ذراع الصبي ، ولكن كان هناك فقد دم هائل لدرجة أن الصبي دخل في غيبوبة. في هذه الأثناء ، تم نشر روايات عن شجاعة عمه في جميع أنحاء العالم ، على الصفحات الأولى وعلى أخبار الشبكة ، قصة ... مواصلة القراءة

المصدر https://www.nytimes.com/2002/01/09/us/long-after-the-shark-died-the-rumor-lived.html

Several years ago a man wrestled a 7 foot bullshark after it bit off his nephew’s arm. The shark was then dragged on to the shore where it was shot and the boy’s uncle managed to retrieve his arm where it was later then successfully attached back on to the boy who had recovered.

Long After the Shark Died, the Rumor Lived

Click.

That is how long it took, and how easy it was, to spread the rumor that shrouded an act of heroism.

The truth was remarkable. In July, Jessie Arbogast, an 8-year-old boy from Ocean Springs, Miss., was attacked by a 7-foot, 200-pound bull shark in the shallows of the Gulf of Mexico near Pensacola. The shark bit off Jessie’s arm and was still tearing at him when his uncle, Vance Flosenzier, waded up to the shark and grabbed its tail.

He dragged the shark onto the sand, Jessie’s arm still in its gullet. Surgeons reattached the boy’s arm, but there was such tremendous blood loss that the boy slipped into a coma. Meanwhile, accounts of his uncle’s bravery ran all over the world, on front pages and on network news, a story of t… Continue Reading
Source: https://www.nytimes.com/2002/01/09/us/long-after-the-shark-died-the-rumor-lived.html