الرئيسية » علوم » العلوم البيولوجية » تطورت خمس مجموعات منفصلة تمامًا من القشريات بشكل مستقل إلى ما نشير إليه عادة باسم "سرطان البحر". هذه الظاهرة تسمى "السرطنة".

تطورت خمس مجموعات منفصلة تمامًا من القشريات بشكل مستقل إلى ما نشير إليه عادة باسم "سرطان البحر". هذه الظاهرة تسمى "السرطنة".

تطور السرطانات - تاريخ وتفكيك مثال رئيسي للتقارب

بالمقارنة مع الأجسام الممدودة من الجمبري أو الكركند ، تتميز السرطانات بهيكل مضغوط مع درع قصير منخفض ومنخفض الجنب مطوي بطنيًا. يسمى التحول التطوري من قشريات شبيهة بالكركند إلى سرطان البحر باسم "التسرطن" وقد تم تفسيره على أنه تغيير مورفولوجي كبير. ومع ذلك ، فإن شكل السلطعون تطور بشكل متقارب في عدد من السلالات داخل ديكابودا. وفقًا لذلك ، تم تقديم العديد من الفرضيات حول العوامل الداخلية والخارجية ، والتي تحاول جميعها تفسير أحداث السرطانات المتقاربة المتكررة على الرغم من التغييرات الأساسية على ما يبدو في تنظيم الجسم. ومع ذلك ، ما هو السلطعون يكمن إلى حد كبير في عين الناظر ومعظم الفرضيات ... مواصلة القراءة (قراءة 2 دقائق)

8 أفكار حول "خمس مجموعات منفصلة تمامًا من القشريات تطورت بشكل مستقل إلى ما نشير إليه عادة باسم" سرطان البحر ". هذه الظاهرة تسمى "السرطنة".

  1. Getseriass

    السلطعون هو الأمثل. مصيرنا هو سرطان البحر.

  2. بونشو

    الأشعة تحت الحمراء: Brachyura

    * المجموعة: سلطعون حقيقي

    الأشعة تحت الحمراء: أنومورا

    * المجموعة: ملك السلطعون
    * المجموعة: الخزف السلطعون
    * المجموعة: السرطانات الحجرية الشعرية
    * المجموعة: السرطان الناسك

  3. Beanmanwithabigpenis

    هذا يعطيني الإيمان بأنه في مكان ما في كوننا يوجد عالم مائي به نوع ذكي من السلطعون.

    حيث يقع سرطان البحر الصغير في حب السلطعون ويتعلم كيف ينمو ويجرب تجارب سرطان البحر الجديدة. لسوء الحظ ، ستؤدي بعض هذه التجارب إلى حالات حمل غير مخطط لها ومعارك بين عائلات السلطعون. لقد ارتكب سرطان البحر الصغير خطأً ، وأصبحوا مغامرين للغاية ، لكن ما أزعجهم حقًا هو موقف عائلاتهم الذي يبدو غير مبالٍ تجاه رغبات هذه السرطانات الصغيرة. سيكون هناك حديث عن إجراء إجهاض سرطان البحر أو ربما زواج سرطان البحر. لكن السرطانات الصغيرة تريد فقط أن يكون هذا الخيار خاصًا بها.
    حتما ستصبح أم السلطعون الشابة قوية الإرادة والمفتخرة أم سلطعون عازبة لابنتها الصغيرة السلطعون.
    لكنهم سلطعون قويون قادرون على مواجهة عالم السلطعون المخيف معًا كأم سرطان البحر وابنة السلطعون.

    كشخص بالغ ، لن ترتكب ابنة السلطعون نفس الأخطاء التي ارتكبتها والدتها إلى حد كبير لأن طفولتها السلطعون كانت أفضل من أمها السلطعون على الرغم من وجود والد واحد فقط من السلطعون. تذهب إلى مدرسة خاصة لسرطان البحر يدفعها أجدادها السلطعون.
    هذا مسموح فقط من قبل أم السلطعون لأن المدرسة جيدة والتكلفة ستكون باهظة. تدير أم السلطعون نزل سرطان البحر يقع في بلدة سلطعون صغيرة جذابة مع سحر السلطعون في بلدة صغيرة. لكن مرارًا وتكرارًا ، سيأتي السلطعون الذي تم تشريبه بأم السلطعون على أمل أن تنجح الأشياء بينهما.
    لكن يجب على والد السلطعون أن يأخذ التلميح وأن يتوقف عن المجيء لأنني ساعدني الله سأقتل كريستوفر لفصله عن لوريلاي ولوك ، وأنا أعلم أنه ليس خطأه بالكامل ولكن اللعنة المقدسة أنا غاضب لأنني لم أتمكن من رؤية المزيد لوريلاي ولوك معًا وكل ما أتمناه هو أنني ربما أرى نسخة من فتيات جيلمور من كوكب السلطعون حيث تأكل سلحفاة بحرية كريستوفر.

  4. الشرير من براندون

    مجرد إلقاء هذا على الظاهرة.

  5. nsstrickland

    أنا مغرم أكثر بـ "Crabification" ، لكن من الواضح أن شخصًا ما ضربني بها.

  6. Nathaniel820

    بالنسبة لأي شخص مرتبك ، لم يتم دمج 5 أنواع مختلفة معًا في مجموعة واحدة ، لقد تطورت فقط إلى أشياء متشابهة للغاية نعتبرها سرطان البحر ككل (مجموعة واحدة من السرطانات الحقيقية ، 1 مجموعات من الناحية الفنية ليست سرطان البحر ولكن لا تزال سرطان البحر).

  7. 84 - ندى

    الناس السلطعون. الناس السلطعون. المشي مثل السلطعون ...

اترك تعليق

Five completely separate groups of crustaceans independently evolved into what we commonly refer to as “crabs.” This phenomenon is called “carcinization.”

Evolution of crabs – history and deconstruction of a prime example of convergence

Compared with the elongate bodies of shrimps or lobsters, crabs are characterised by a compact body organisation with a depressed, short carapace and a ventrally folded pleon. The evolutionary transformation from a lobster-like crustacean towards a crab is called ‘carcinization’ and has been interpreted as a dramatic morphological change. Nevertheless, the crab-shape evolved convergently in a number of lineages within Decapoda. Accordingly, numerous hypotheses about internal and external factors have been presented, which all try to explain these frequent convergent carcinization events despite the seemingly fundamental changes in the body organisation. However, what a crab is lies greatly in the eye of the beholder and most of the hypothes… Continue Reading (2 minute read)

8 thoughts on “Five completely separate groups of crustaceans independently evolved into what we commonly refer to as “crabs.” This phenomenon is called “carcinization.””

  1. Getseriass

    Crab is optimal. Our destiny is crab.

  2. PonchoHung

    Infraorder: Brachyura

    * Group: True crabs

    Infraorder: Anomura

    * Group: King crabs
    * Group: Porcelain crabs
    * Group: Hairy stone crabs
    * Group: Hermit crabs

  3. Beanmanwithabigpenis

    This gives me faith that somewhere in our universe lies a water-world with an intelligent crab species.

    Where young crabs fall in crab love and learn to grow and try new crab experiences. Unfortunately some of those experiences will result in unplanned crab pregnancies and fights between the two crab families. The young crabs made a mistake, they got too adventurous but what they’re really upset about is their families seemingly uncaring attitude towards the wishes to these young crabs. There will be talk of getting a crab abortion or perhaps a crab marriage. But the young crabs want only to have this choice be their own.
    Inevitably the young, strong-willed and prideful crab mother-to-be will become a single crab mother to her little crab daughter.
    But they are strong crabs capable of facing the daunting crab world together as crab mother and crab daughter.

    As a young adult the crab daughter will not make the same mistakes her mother made largely because her crab childhood was better than her crab mother’s despite only having one crab parent. She goes to a private crab school paid for by her crab grandparents.
    This is only allowed by the crab mother because the school is good and the cost would otherwise be prohibitive. The crab mother manages a crab Inn located in a small quaint crab town with small town crab charm. But time and time again the crab that impregnated the crab mother will come around hoping that maybe things will work out between them.
    But the crab father should take the hint and stop coming around because so help me god I will kill Christopher for separating Lorelai and Luke I know it’s not entirely his fault but holy fuck I’m mad that I didn’t get to see more of Lorelai and Luke together and all I hope for is that maybe I get to see a version of Gilmore girls from a crab planet where Christopher gets eaten by a sea turtle.

  4. Villain_of_Brandon

    Just throwing this out there on the phenomenon.

  5. nsstrickland

    I’m more fond of “Crabification”, but someone clearly beat me to it.

  6. Nathaniel820

    To anyone confused, 5 different species didn’t merge together into ONE group, they just evolved into extremely similar things that we consider crabs as a whole (1 group of true crabs, 4 groups of technically not crabs but still crabs).

  7. jmmccabe84

    Crab people. Crab people. Walk like crab…

Leave a Comment