وجدت دراسة هارفارد استمرت 75 عامًا أن العلاقات الوثيقة هي مفتاح نجاح الشخص. إن وجود شخص يعتمد عليه يحافظ على وظائف المخ عالية ويقلل من الألم العاطفي والجسدي. الأشخاص الذين يشعرون بالوحدة هم أكثر عرضة لتجربة التدهور الصحي في وقت مبكر من الحياة.

تكشف دراسة هارفارد التي استمرت 75 عامًا عن مفتاح النجاح في عام 2017 وما بعده

إذا كنت تبحث عن طريقة مدعومة علميًا لجعل عام 2017 عامًا جديدًا سعيدًا ، فهناك خيارات أخرى إلى جانب جر نفسك على مضض إلى صالة الألعاب الرياضية أو التفكير ، "ما الذي يجب علي تغييره في نفسي؟"

كشفت دراسة حديثة أجرتها جامعة هارفارد ، والتي تفحص ما يقرب من قرن من البيانات ، عن طريقة بسيطة لتكون أكثر سعادة ونجاحًا في العام المقبل: قضاء المزيد من الوقت مع الأشخاص الذين يجعلونك سعيدًا.

تتبعت دراسة Grant & Glueck في جامعة هارفارد الصحة الجسدية والعاطفية لـ 268 خريجًا من جامعة هارفارد ، بالإضافة إلى 456 رجلاً فقيرًا نشأوا في بوسطن من عام 1939 إلى عام 2014. قامت أجيال متعددة من الباحثين بتحليل عمليات مسح الدماغ وعينات الدم والمسوحات التي تم الإبلاغ عنها ذاتيًا وتفاعلات هؤلاء الرجال لتجميع نتائجهم.

الاستنتاجات بسيطة ... مواصلة القراءة (قراءة 2 دقائق)

وجدت 12 فكرة حول "دراسة هارفارد استمرت 75 عامًا أن العلاقات الوثيقة هي مفتاح نجاح الشخص. إن وجود شخص يعتمد عليه يحافظ على وظائف المخ عالية ويقلل من الألم العاطفي والجسدي. الأشخاص الذين يشعرون بالوحدة هم أكثر عرضة لتجربة التدهور الصحي في وقت مبكر من الحياة ".

  1. هيكاتونخيرز

    تعلمت هذا على الطريقة الصعبة. الصداقات مهمة جدا في الحفاظ على العقل. أن أكون وحدي ، خاصة خلال الكثير من طلابي الجامعيين ، يؤدي إلى الكثير من مشاكل الصحة العقلية التي ما زلت أواجهها. مع مجموعة الأصدقاء المناسبة ، هذه المشكلات ليست بهذا السوء.

  2. أكيد

    تذكر أن القرب المادي ماديًا ليس هو نفسه القرب. يمكنك العيش مع شخص ما لمدة 13 عامًا فقط لتكتشف أنه شعر بالوحدة طوال الوقت.

  3. متحمس

    عمري أقل من 30 عامًا ، ولست طبيبة ، ولدي تجربتي الشخصية فقط ولكن…. صحتي تدهورت بسرعة في العام الماضي. هناك الكثير من المشكلات التي تسبب بعضها البعض ولكن الوحدة والاكتئاب في المنظمة البحرية الدولية كانا المحفزين لمعظمها. أنا أعيش وحدي ، وأعمل من المنزل ، ويمكنني الاعتماد على أصابعي في عدد المرات التي رأيت فيها أشخاصًا آخرين خلال عام الرهان ، وهو أمر لم أتوقعه حقًا. اعتقدت أنني كنت أدير بشكل جيد بما فيه الكفاية حتى اصطدمت بالحائط. أعتقد أن قصتي لن تكون غير شائعة حيث نبدأ في رؤية الآثار طويلة المدى لهذا الوباء.

  4. IsItTheFrankOrBeans

    أنا محكوم عليه بالفشل بعد ذلك.

  5. يارب 1234

    لا عجب أن أشعر أنني أبلغ من العمر 67 عامًا عندما أكون في الواقع 37 لول

  6. noob_lvl1

    لقد وجدت أيضًا أن العلاقات الوثيقة جيدة للفرص أيضًا. كلما كان لديك عدد أكبر من الأشخاص الموجودين في حياتك والذين يمكنهم مساعدتك أو تقديم المشورة لك بشأن شيء ما.

  7. الأندى

    هل هناك دراسة للأشخاص الذين عملوا في صناعة الخدمات لفترة طويلة وعانوا على أيدي الضيوف لدرجة أنهم أصبحوا الآن أكثر سعادة عندما كانوا بمفردهم تمامًا؟ لدي موضوع اختبار لهم.

  8. نزلت منى 425

    لا أحب سماع هذا لأنني بمفردي تمامًا. نشر شخص آخر شيئًا عن كيفية عدم عيشك طويلًا إذا كنت وحيدًا. أنا لا شيء سوى وحيدا.

  9. أ_النزيف_العقرب

    أبلغ من العمر 35 عامًا ، وأصاب بالسرطان ، وأصبت بنوبة قلبية منذ شهرين ، وأعاني من ديون طبية عميقة ، ولدي صديق مقرب حقيقي لا أراه إلا مرة واحدة في 2 أشهر ، وأنا عاطل عن العمل ومكتئب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. أنا وحدي في غرفة 4٪ من حياتي في العام الماضي.

    نعم ، تبدو هذه الدراسة دقيقة.

  10. بوكيهيرميت

    أدخل ميمي رالف ويغام "أنا في خطر" هنا.

  11. موكاجاس

    كانت اللعبة مزورة منذ البداية ، أليس كذلك؟

  12. صراخ الدمى

    لقد قضيت الكثير من وقتي منذ أن انتقلت إلى مدينة جديدة بائسة حيث ليس لدي أصدقاء هنا. لقد أثر بالتأكيد على صحتي جسديًا وعقليًا.

اترك تعليق

A 75-year Harvard study found close relationships are the key to a person’s success. Having someone to lean on keeps brain function high and reduces emotional, and physical, pain. People who feel lonely are more likely to experience health declines earlier in life.

75-year Harvard study reveals the key to success in 2017 and beyond

If you’re looking for a science-backed way to make 2017 a happy new year, there are other options besides reluctantly dragging yourself to the gym or thinking, “What should I change about myself?”

A recent Harvard study, which examines almost a century’s worth of data, reveals a simple way to be happier and more successful next year: Spend more time with people who make you happy.

Harvard’s Grant & Glueck study tracked the physical and emotional well-being of 268 male graduates from Harvard, as well as 456 poor men growing up in Boston from 1939 to 2014. Multiple generations of researchers analyzed brain scans, blood samples, self-reported surveys and interactions of these men to compile their findings.

The conclusions are simpl… Continue Reading (2 minute read)

12 thoughts on “A 75-year Harvard study found close relationships are the key to a person’s success. Having someone to lean on keeps brain function high and reduces emotional, and physical, pain. People who feel lonely are more likely to experience health declines earlier in life.”

  1. hekatonkhairez

    I learned this the hard way. Friendships are so important in keeping sane. Being alone, especially during much of my undergrad lead to a ton of mental health issues that I’m still grappling with. With a proper friendgroup those issues aren’t as bad.

  2. sureyouken

    Remember physically materially close is not the same as being close. You can live with someone for 13 years only to find out they’ve felt alone the whole time.

  3. enthusiasticaf

    I’m under 30 y.o., not a doctor, and only have my personal experience to go by but…. my health has rapidly declined in the past year. It’s a lot of issues all causing each other but IMO loneliness and depression have been the catalysts for most of it. I live alone, work from home, and can count on my fingers the number of times I’ve seen other people during the pat year and it’s really taking a toll I did not expect. I thought I was managing well enough until I hit a wall. I think my story will not be uncommon as we start to see the long term effects of this pandemic.

  4. IsItTheFrankOrBeans

    I’m doomed then.

  5. cantstandya1234

    No wonder I feel like I’m 67 when I’m a actually 37 lol

  6. noob_lvl1

    I’ve also found that close relationships is just good for opportunities as well. The more you have the bigger variety of people there are in your life that can help you or give you advice on something.

  7. Al-Anda

    Is there a study for people who’ve worked in the service industry for so long and suffered at the hands of guests that they are now actually happier when completely alone? I’ve got a test subject for them.

  8. blitherblather425

    I don’t like hearing this because I am all alone. Someone else posted something about how you don’t live as long if you are lonely. I’m nothing but lonely.

  9. A_Bleeding_Corpse

    I’m 35, have cancer, had a heart attack 2 months ago, neck deep in medical debt, I have one actual close friend who I only see once in 4 months, I’m unemployed and depressed 24/7. I’m alone in a room 90% of my life in the past year.

    Yeah, this study seems accurate.

  10. buckyhermit

    Insert Ralph Wiggum “I’m in danger” meme here.

  11. Mukagas

    The game was rigged from the start, wasn’t it?

  12. ShriekingMuppet

    Pretty much have spent most of my time since I moved to a new city miserable since I have no friends here. Has definitely taken a toll on my health both physically and mentally.

Leave a Comment