الصفحة الرئيسية » فنون وترفيه » الفكاهة » كانت هناك فتاة تُلقب بـ Sober Sue ، عُرض عليها العمل في مسرح يقدم 1,000 دولار لأي شخص يمكن أن يضحكها. حاول الناس طوال الصيف أن يضحكوا عليها ، حتى الكوميديون المحترفون حضروا العرض ، ولم يفز أي منهم. سوبر سو كان يعاني من شلل في الوجه.

كانت هناك فتاة تُلقب بـ Sober Sue ، عُرض عليها العمل في مسرح يقدم 1,000 دولار لأي شخص يمكن أن يضحكها. حاول الناس طوال الصيف أن يضحكوا عليها ، حتى الكوميديون المحترفون حضروا العرض ، ولم يفز أي منهم. سوبر سو كان يعاني من شلل في الوجه.

لماذا لا أحد يستطيع أن يضحك

كان هذا في الأساس هو مقدمة حيلة في مسرح هامرشتاين الفيكتوري في نيويورك عام 1907. عرض المسرح 1,000.00 دولار لأي شخص يمكن أن يجعل سوبر سو يبتسم. أثناء استراحة أي عرض كان يتم عرضه في ذلك الوقت ، سيظهر Sober Sue على خشبة المسرح ويمكنك أن تروي أفضل النكات وأطرف القصص التي تحاول جعلها تضحك.

طوال الصيف ، حاول الناس القيام بذلك ولم يتمكنوا من ذلك. انتشر الخبر حتى ظهر الممثلون الكوميديون المحترفون. سيأتي بعض أكبر نجوم اليوم على خشبة المسرح ويعطونها أفضل ما لديهم وحقيقية لاسمها Sober Sue فقط لن يبتسم.

ازداد حجم الحشود ، ليس من أجل العرض المسرحي ، ولكن للاستراحة لمعرفة ما إذا كان بإمكان أي شخص جعل سو تبتسم. وبالتالي… مواصلة القراءة

المصدر https://wyrk.com/why-nobody-could-get-sober-sue-to-laugh/

There was a girl nicknamed Sober Sue, who was offered worked at a theatre that would offer $1,000 to anyone that could make her laugh. All summer people tried to make her laugh, even professional comedians came onto the show, none of which prevailed. Sober Sue had facial paralysis.

Why Nobody Could Get Sober Sue To Laugh

Basically that was the premise of a stunt at the Hammerstein Victorian Theatre in New York in 1907. The theatre offered $1,000.00 to anyone who could get Sober Sue to crack a smile. During the intermission of whatever show happened to be playing at the time, Sober Sue would appear on stage and you could tell your best jokes and funniest stories trying to get her to laugh.

All summer long, people tried and couldn’t do it. Word got out and even the professional comedians showed up. Some of the biggest stars of the day would come on stage and give it their best and true to her name Sober Sue just wouldn’t crack a smile.

Crowds got bigger, not for the stage show, but for the intermission to see if anybody could get Sue to even smile. So… Continue Reading

Source: https://wyrk.com/why-nobody-could-get-sober-sue-to-laugh/