موسيقى صاخبه

لماذا افتقد كيث مون رحلته؟

لا أستطيع أن أشرح ، ساحر الكرة والدبابيس ، بابا أورايلي ، ليست سوى بعض من الأغاني الناجحة The Who خرجت معها. هزت فرقة الروك الإنجليزية حقًا الستينيات بموسيقاها البرية. ولكن إلى أي مدى كان عازف الدرامز وحشيًا؟ كيث مون ، عازف الدرامز في The Who كان مكرسًا تمامًا لسمعته كرجل متوحش لـ ...

لماذا افتقد كيث مون رحلته؟ اقرأ المزيد »

في عام 2017 ، دعت الفرقة البريطانية Muse حاملي التذاكر لحضور حفل قادم في لندن للتصويت عبر الإنترنت لعشر أغانٍ يريدون إضافتها إلى القائمة المحددة. غمر المعجبون التصويت على الفور بأصوات لجانب B البالغ من العمر 10 عامًا والمسارات التي لم تعزفها الفرقة من قبل.

مراجعة Muse - الفرقة تطلق العنان لعاصفة رعدية في علبة الثقاب Shepherd's Bush Empire ، لندن لا يوجد تقليص في هذه المجموعة المدمرة من المقطوعات التي اختارها الجمهور والتي يتم إجراؤها في مكان حميمي كما هو الحال في ملعب ويمبلي بالنسبة للفرقة التي كانت عروضها الحية في السابق على المستوى العسكري الليزر ، الجحيم النارية والألعاب البهلوانية الراقصة المعلقة تحت سفن الفضاء التي تحوم ، ...

في عام 2017 ، دعت الفرقة البريطانية Muse حاملي التذاكر لحضور حفل قادم في لندن للتصويت عبر الإنترنت لعشر أغانٍ يريدون إضافتها إلى القائمة المحددة. غمر المعجبون التصويت على الفور بأصوات لجانب B البالغ من العمر 10 عامًا والمسارات التي لم تعزفها الفرقة من قبل. اقرأ المزيد »

Tame Impala هو شخص واحد اسمه Kevin Parker يكتب ويعزف وينتج كل الموسيقى المسجلة ، لكنه يقوم بجولات مع مجموعة من الموسيقيين الآخرين لتشكيل الفرقة الحية الكاملة.

Tame Impala Tame Impala هو مشروع موسيقى مخدر لعازف متعدد الآلات الأسترالي كيفن باركر. في استوديو التسجيل ، يكتب باركر ويسجل ويؤدي وينتج كل موسيقى المشروع. كعمل متجول ، يتكون Tame Impala من باركر (غيتار ، غناء) ، دومينيك سيمبر (جيتار ، مركب) ، جاي واتسون (مركب ، غناء ، جيتار) ، كام أفيري (غيتار باس ، غناء) ، و ...

Tame Impala هو شخص واحد اسمه Kevin Parker يكتب ويعزف وينتج كل الموسيقى المسجلة ، لكنه يقوم بجولات مع مجموعة من الموسيقيين الآخرين لتشكيل الفرقة الحية الكاملة. اقرأ المزيد »

يُعرف التأثير الصوتي المستخدم في أغنية Zombie بواسطة Cranberries باسم "keening". هذا صوت نحيب يستخدم في أيرلندا حدادًا على الموتى في الجنازات.

Zombie (أغنية التوت البري) "Zombie" هي أغنية احتجاجية لفرقة الروك الأيرلندية البديلة The Cranberries ، وكتبت إحياء لذكرى الضحيتين الشابتين اللتين قُتلا في تفجيرات وارينغتون عام 1993 ، جوناثان بول وتيم باري. تم إصداره في سبتمبر 1994 كأغنية رئيسية من ألبوم الاستوديو الثاني ، لا داعي ...

يُعرف التأثير الصوتي المستخدم في أغنية Zombie بواسطة Cranberries باسم "keening". هذا صوت نحيب يستخدم في أيرلندا حدادًا على الموتى في الجنازات. اقرأ المزيد »

نظرًا لأن الأشرطة المكونة من 8 مسارات لها وظيفة التشغيل الحلقي ، حيث يتم تشغيل الشريط من البداية مرة أخرى بعد النهاية ، تم تغيير الإصدار المكون من 8 مسارات لألبوم Pink Floyd "Animals" للتشغيل على التكرار - توصيل غيتار منفرد تمت إضافة الأغنية الأولى والأخيرة في الألبوم.

Pigs on the Wing "Pigs on the Wing" هي أغنية من جزأين لفرقة المملكة المتحدة بينك فلويد من ألبومها المفاهيمي عام 1977 ، الحيوانات ، عند افتتاح وإغلاق الألبوم. وفقًا لمقابلات مختلفة ، كتبه روجر ووترز كإعلان حب لزوجته الجديدة كارولين كريستي. الأغنية مختلفة بشكل كبير عن ...

نظرًا لأن الأشرطة المكونة من 8 مسارات لها وظيفة التشغيل الحلقي ، حيث يتم تشغيل الشريط من البداية مرة أخرى بعد النهاية ، تم تغيير الإصدار المكون من 8 مسارات لألبوم Pink Floyd "Animals" للتشغيل على التكرار - توصيل غيتار منفرد تمت إضافة الأغنية الأولى والأخيرة في الألبوم. اقرأ المزيد »

في عام 1975 ، اقتحم ديفيد بوي ودينيس هوبر جناحًا للأمراض النفسية يرتديان بدلات فضائية لتوصيل الكوكايين إلى إيجي بوب.

في اللحظة التي قام فيها ديفيد باوي ودينيس هوبر بتهريب الكوكايين إلى جناح نفسي لـ إيجي بوب ، 1975 حتى لو لم تكن من عشاق ديفيد باوي ، فهناك فرصة جيدة لأنك ربما سمعت عن هذه القصة المذهلة ، وإذا لم تكن قد سمعت بذلك ، اربط حزام الأمان لأنه رحلة برية. لا يشمل فقط الراحل ...

في عام 1975 ، اقتحم ديفيد بوي ودينيس هوبر جناحًا للأمراض النفسية يرتديان بدلات فضائية لتوصيل الكوكايين إلى إيجي بوب. اقرأ المزيد »

لم يكن من المفترض إطلاق أغنية Queen's Another One Bites the Dust كأغنية فردية. تم إقناعهم لاحقًا بالقيام بذلك من قبل مايكل جاكسون الذي حضر حفلة كوين الموسيقية في لوس أنجلوس واقترحها على فريدي ميركوري خلف الكواليس.

أغنية Other One Bites the Dust هي أغنية لفرقة الروك البريطانية Queen "Another One Bites the Dust". كتبه عازف الجيتار جون ديكون ، ظهرت الأغنية في الألبوم الثامن للمجموعة The Game (1980). حققت الأغنية نجاحًا عالميًا ، حيث احتلت المرتبة الأولى في قائمة Billboard Hot 100 الأمريكية لمدة ثلاثة أسابيع ، بدءًا من ...

لم يكن من المفترض إطلاق أغنية Queen's Another One Bites the Dust كأغنية فردية. تم إقناعهم لاحقًا بالقيام بذلك من قبل مايكل جاكسون الذي حضر حفلة كوين الموسيقية في لوس أنجلوس واقترحها على فريدي ميركوري خلف الكواليس. اقرأ المزيد »

سمح بول مكارتني لشخص غريب يدعي أنه يسوع المسيح بالجلوس في جلسة تسجيل لفريق البيتلز في عام 1967. فكر مكارتني ، "حسنًا ، ربما ليس كذلك. ولكن إذا كان كذلك ، فلن أكون الشخص الذي يبتعد عنه ".

البيتلز "الرقيب. Pepper 'في 50: عندما سقط يسوع أثناء جلسات "إصلاح حفرة" رقيب البيتلز. تبلغ فرقة Pepper's Lonely Hearts Club ، التي أطلق عليها Rolling Stonen كأفضل ألبوم على الإطلاق ، 50 عامًا في الأول من يونيو. تكريما للذكرى السنوية ، وتزامنًا مع إصدار فاخر جديد من الرقيب. بيبر ، نقدم ...

سمح بول مكارتني لشخص غريب يدعي أنه يسوع المسيح بالجلوس في جلسة تسجيل لفريق البيتلز في عام 1967. فكر مكارتني ، "حسنًا ، ربما ليس كذلك. ولكن إذا كان كذلك ، فلن أكون الشخص الذي يبتعد عنه ". اقرأ المزيد »

على الرغم من بيع 30 مليون ألبوم وامتلاك 9 من أفضل XNUMX أغاني ، إلا أن Creedence Clearwater Revival كانت معًا لمدة أربع سنوات فقط.

Creedence Clearwater Revival هي بلا شك واحدة من أعظم فرق الروك الأمريكية ، تشتهر Creedence Clearwater Revival بمزيجها الفريد من الصخور المستنقعية والجذور والبلوز ، كما اشتهرت في مثل هذه الأغاني التي لا تُنسى مثل "Proud Mary" و "Born on the Bayou". على الرغم من أن أغانيهم أثارت الصوت الخام للريف الجنوبي ، إلا أن دوج كليفورد وستو ...

على الرغم من بيع 30 مليون ألبوم وامتلاك 9 من أفضل XNUMX أغاني ، إلا أن Creedence Clearwater Revival كانت معًا لمدة أربع سنوات فقط. اقرأ المزيد »

احتفظ نودلز ، عازف الجيتار في The Offspring بوظيفته كبواب في المدرسة الثانوية لمدة ثلاثة أشهر بعد أن أصبحت الفرقة كبيرة لأنه وعد رئيسه بأنه لن يستقيل حتى نهاية العام الدراسي

المعكرونة: "لم أستقيل حتى من وظيفتي كبواب" ، سحق ، تحطيم النسل الحرفي ، يبلغ من العمر 25 عامًا في 3 أبريل في XNUMX أبريل. ما الذي جعل هذا الألبوم - وتلك الحقبة الكاملة من مسيرة كالي الأشرار - مميزًا للغاية. التحقق من …

احتفظ نودلز ، عازف الجيتار في The Offspring بوظيفته كبواب في المدرسة الثانوية لمدة ثلاثة أشهر بعد أن أصبحت الفرقة كبيرة لأنه وعد رئيسه بأنه لن يستقيل حتى نهاية العام الدراسي اقرأ المزيد »

Rock Music

In 2017, the British band Muse invited ticket-holders for an upcoming gig in London to vote online for 10 songs that they wanted to be added to the set list. Fans immediately flooded the poll with votes for 15-year-old B-sides and tracks that the band had never played live before.

Muse review – band unleash thunderstorm in a matchbox Shepherd’s Bush Empire, London There’s no downsizing in this pulverising set of audience-chosen tracks performed in an intimate space as they would be at Wembley Stadium For a band whose live shows have previously featured military-level lasers, pyrotechnic infernos and dancing acrobats suspended beneath hovering spaceships, …

In 2017, the British band Muse invited ticket-holders for an upcoming gig in London to vote online for 10 songs that they wanted to be added to the set list. Fans immediately flooded the poll with votes for 15-year-old B-sides and tracks that the band had never played live before. Read More »

Tame Impala is a single person named Kevin Parker who writes, plays, and produces all the recorded music, but tours with a group of other musicians to form the full live band.

Tame Impala Tame Impala is the psychedelic music project of Australian multi-instrumentalist Kevin Parker. In the recording studio, Parker writes, records, performs, and produces all of the project’s music. As a touring act, Tame Impala consists of Parker (guitar, vocals), Dominic Simper (guitar, synthesiser), Jay Watson (synthesiser, vocals, guitar), Cam Avery (bass guitar, vocals), and …

Tame Impala is a single person named Kevin Parker who writes, plays, and produces all the recorded music, but tours with a group of other musicians to form the full live band. Read More »

The vocal effect used in the song Zombie by the Cranberries is known as ‘keening’. This is a wailing sound used in Ireland to mourn the dead at funerals.

Zombie (The Cranberries song) “Zombie” is a protest song by Irish alternative rock band the Cranberries, written in memory of the two young victims who were killed in the 1993 Warrington bombings, Johnathan Ball and Tim Parry. It was released in September 1994 as the lead single from their second studio album, No Need to …

The vocal effect used in the song Zombie by the Cranberries is known as ‘keening’. This is a wailing sound used in Ireland to mourn the dead at funerals. Read More »

Since 8-track tapes have a loop-play function, where after the end the tape is played from the beginning once again, the 8-track version of the Pink Floyd album “Animals” was changed for playing on repeat – a guitar solo connecting the first and the last song on the album was added.

Pigs on the Wing “Pigs on the Wing” is a two-part song by UK band Pink Floyd from their 1977 concept album Animals, opening and closing the album. According to various interviews, it was written by Roger Waters as a declaration of love to his new wife Carolyne Christie. The song is significantly different from …

Since 8-track tapes have a loop-play function, where after the end the tape is played from the beginning once again, the 8-track version of the Pink Floyd album “Animals” was changed for playing on repeat – a guitar solo connecting the first and the last song on the album was added. Read More »

In 1975 David Bowie and Dennis Hopper broke into a psychiatric ward wearing spacesuits to deliver cocaine to Iggy Pop.

The moment David Bowie and Dennis Hopper smuggled cocaine into a psych ward for Iggy Pop, 1975 Even if you’re not a David Bowie fanatic, there’s a good chance you might have heard of this incredible story and, if you haven’t, then buckle up because it’s a wild ride. It involves not only the late …

In 1975 David Bowie and Dennis Hopper broke into a psychiatric ward wearing spacesuits to deliver cocaine to Iggy Pop. Read More »

Queen’s “Another One Bites the Dust” was not intended to be released as a single. They were later convinced to do so by Michael Jackson who had attended a Queen concert in Los Angeles and suggested it to Freddie Mercury backstage.

Another One Bites the Dust “Another One Bites the Dust” is a song by the British rock band Queen. Written by bassist John Deacon, the song featured on the group’s eighth studio album The Game (1980). The song was a worldwide hit, charting number one on the US Billboard Hot 100 for three weeks, from …

Queen’s “Another One Bites the Dust” was not intended to be released as a single. They were later convinced to do so by Michael Jackson who had attended a Queen concert in Los Angeles and suggested it to Freddie Mercury backstage. Read More »

Paul McCartney let a stranger claiming to be Jesus Christ sit in on a Beatles recording session in 1967. McCartney figured, “Well, it probably isn’t. But if he is, I’m not going to be the one to turn him away.”

Beatles’ ‘Sgt. Pepper’ at 50: When Jesus Dropped by During ‘Fixing a Hole’ Sessions The Beatles‘ Sgt. Pepper’s Lonely Hearts Club Band, which Rolling Stonenamed as the best album of all time, turns 50 on June 1st. In honor of the anniversary, and coinciding with a new deluxe reissue of Sgt. Pepper, we present a …

Paul McCartney let a stranger claiming to be Jesus Christ sit in on a Beatles recording session in 1967. McCartney figured, “Well, it probably isn’t. But if he is, I’m not going to be the one to turn him away.” Read More »

Despite selling 30 million albums and having 9 top ten hits, Creedence Clearwater Revival were only together for four years.

Creedence Clearwater Revival Unquestionably one of the greatest American rock bands, Creedence Clearwater Revival is best known for their unique blend of swamp rock, roots and blues, as popularized in such unforgettable hits as “Proud Mary” and “Born on the Bayou.” Although their songs evoked the raw sound of the rural South, Doug Clifford, Stu …

Despite selling 30 million albums and having 9 top ten hits, Creedence Clearwater Revival were only together for four years. Read More »

Noodles, guitarist for the The Offspring kept his job as a high school janitor for three months after the band got big because he promised his boss he wouldn’t quit till the end of the school year

Noodles: ​“I Didn’t Even Quit My Job As A Janitor” The Offspring​’s literal smash, Smash, turns 25 years old this April 3. To celebrate, frontman Dexter Holland and guitarist Noodles got together to exclusively tell Kerrang! what made that album – and that whole era of the Cali punks’ career – so damn special. Check …

Noodles, guitarist for the The Offspring kept his job as a high school janitor for three months after the band got big because he promised his boss he wouldn’t quit till the end of the school year Read More »