الصفحة الرئيسية » تجارة و صناعة » النقل والخدمات اللوجستية

النقل والخدمات اللوجستية

ما هي أسرع طائرة؟

ألن يكون من الرائع السفر من بلد إلى آخر في غضون لحظات؟ هذا ممكن مع واحدة من أسرع شركات النقل الجوي التجارية. دعنا نتعرف أكثر على كونكورد. حلقت طائرة الكونكورد بسرعة كبيرة لدرجة أنك إذا غادرت نيويورك في الظلام ، فستتمكن من رؤية ...

ما هي أسرع طائرة؟ اقرأ المزيد »

هل لا يزال الغاز المحتوي على الرصاص مستخدمًا حتى اليوم؟

مما نعرفه ، تم التخلص التدريجي من الغاز المحتوي على الرصاص لما يقرب من ثلاثة عقود. لكن من الواضح أن الطائرات لا تزال تستخدم هذا النوع من الوقود السام للغاية. لا يزال الوقود المحتوي على الرصاص يُباع في حوالي 13,000 مطار عبر الولايات المتحدة. ما يقدر بنحو 170,000،XNUMX طائرة صغيرة تستخدم هذا الوقود. بقايا التي كانت ...

هل لا يزال الغاز المحتوي على الرصاص مستخدمًا حتى اليوم؟ اقرأ المزيد »

هناك 2 مليار موقف سيارات في الولايات المتحدة لحوالي 200 مليون سيارة. وبالتالي ، فإن مساحة وقوف السيارات لكل سيارة في الولايات المتحدة أكبر من مساحة السكن لكل إنسان.

السيارات تجعل حياتك أكثر تكلفة ، حتى لو لم يكن لديك واحد في غاستاون ، أحد أحياء وسط المدينة الأغلى والأكثر شهرة في فانكوفر ، هناك مرآب للسيارات من سبعة طوابق قالت جانيس أبوت إن ثلثيها فارغًا في أيام الأسبوع بعد الظهر. منذ ما يقرب من أربع سنوات ، مارست أبوت ، الرئيس التنفيذي لجمعية أتيرا للموارد النسائية ، ضغوطًا لتغيير ...

هناك 2 مليار موقف سيارات في الولايات المتحدة لحوالي 200 مليون سيارة. وبالتالي ، فإن مساحة وقوف السيارات لكل سيارة في الولايات المتحدة أكبر من مساحة السكن لكل إنسان. اقرأ المزيد »

السبب في أن بعض أبواب المقطورات شبه الشاحنة لها أنماط مبطنة على أبوابها الخلفية هو تقليل الوهج على المركبات التي تتبعها.

هذا هو السبب في أن مقطورات الشاحنات لها أبواب خلفية مبطنة: إن نصف الشاحنات التفسيرية ومقطوراتها هم أصدقاؤنا الأقوياء في أي رحلة برية. يمكن لأولئك الذين يقضون الكثير من الوقت في القيادة أن يشهدوا على أن الطريق السريع هو الموطن الطبيعي لهذه الآلات الضخمة. ولكن حتى لو رأيناهم طوال الوقت ، ...

السبب في أن بعض أبواب المقطورات شبه الشاحنة لها أنماط مبطنة على أبوابها الخلفية هو تقليل الوهج على المركبات التي تتبعها. اقرأ المزيد »

تم بناء الأقسام المبكرة من سان فرانسيسكو على سفن هجرها المنقبون خلال حمى الذهب في كاليفورنيا. تم جنوح العديد عمدًا ليصبحوا حانات وفنادق. الآن ، ترقد المئات من السفن الخشبية تحت شوارع المدينة ويمر جزء من مترو الأنفاق عبر بدن أحدها.

تم بناء مؤسسة سان فرانسيسكو على السفن القديمة من منتصف القرن التاسع عشر في عام 1800 ، بدأ عمال البناء في الحي المالي في سان فرانسيسكو الحفر لبناء نفق جديد للسكك الحديدية الخفيفة أسفل المدينة عندما اصطدموا بشيء ما. كانت سفينة ضخمة اسمها "روما". كانت السفينة كبيرة لدرجة أن الطاقم اضطر إلى حفر نفق خلالها ...

تم بناء الأقسام المبكرة من سان فرانسيسكو على سفن هجرها المنقبون خلال حمى الذهب في كاليفورنيا. تم جنوح العديد عمدًا ليصبحوا حانات وفنادق. الآن ، ترقد المئات من السفن الخشبية تحت شوارع المدينة ويمر جزء من مترو الأنفاق عبر بدن أحدها. اقرأ المزيد »

من أجل الحصول على تحسينات في الأمن الوظيفي وسط ظهور خط حافلات منافس ، قرر سائقي الحافلات في أوكاياما باليابان الدخول في إضراب بطريقة فريدة في عام 2018. أثناء الإضراب ، دعموا المجتمع من خلال الاستمرار في قيادة طرقهم ، ولكن ببساطة لا تفرض رسومًا على العملاء

تضرب حافلات أوكاياما من خلال الاستمرار في الجري ورفض أخذ أموال أي شخص. أثناء الإضراب من الناحية الفنية ، يستمرون في قيادة مساراتهم بينما يرفضون أخذ أجرة من الركاب. ▼ تظهر الصورة بيضاء ...

من أجل الحصول على تحسينات في الأمن الوظيفي وسط ظهور خط حافلات منافس ، قرر سائقي الحافلات في أوكاياما باليابان الدخول في إضراب بطريقة فريدة في عام 2018. أثناء الإضراب ، دعموا المجتمع من خلال الاستمرار في قيادة طرقهم ، ولكن ببساطة لا تفرض رسومًا على العملاء اقرأ المزيد »

في عام 1986 ، دخل طياران روسيان في جدال حول ما إذا كان بإمكان أحدهما الهبوط بالطائرة بدون رؤية. رفع الطيار الرئيسي الستائر عن النوافذ ، وأصر على أنه يستطيع ذلك. بعد ذلك ، أخطأت الطائرة المدرج وانقلبت وقتلت 70 من الركاب

رحلة إيروفلوت 6502 إيروفلوت 6502 كانت رحلة ركاب سوفيتية محلية تشغلها طائرة توبوليف تو -134 إيه من سفيردلوفسك (يكاترينبرج حاليًا) إلى جروزني ، والتي تحطمت في 20 أكتوبر 1986. قتل 70 من الركاب وطاقم الطائرة البالغ عددهم 94 راكبًا. حدد المحققون سبب الحادث بأنه إهمال الطيار. خلفية طاقم ...

في عام 1986 ، دخل طياران روسيان في جدال حول ما إذا كان بإمكان أحدهما الهبوط بالطائرة بدون رؤية. رفع الطيار الرئيسي الستائر عن النوافذ ، وأصر على أنه يستطيع ذلك. بعد ذلك ، أخطأت الطائرة المدرج وانقلبت وقتلت 70 من الركاب اقرأ المزيد »

مراقبو الحركة الجوية يحصلون على استراحة كل ساعتين. عندما تظل وحدات التحكم "في موضعها" لأكثر من ساعتين دون انقطاع ، يمكن أن يتدهور الأداء بسرعة ، حتى عند مستويات حركة المرور المنخفضة.

مراقب الحركة الجوية تنظم العديد من البلدان ساعات العمل لضمان قدرة المراقبين على التركيز والفعالية. أظهرت الأبحاث أنه عندما تظل وحدات التحكم "في موضعها" لأكثر من ساعتين دون انقطاع ، يمكن أن يتدهور الأداء بسرعة ، حتى عند مستويات حركة المرور المنخفضة. لذلك تتطلب العديد من اللوائح الوطنية فترات راحة كل اثنتين على الأقل ...

مراقبو الحركة الجوية يحصلون على استراحة كل ساعتين. عندما تظل وحدات التحكم "في موضعها" لأكثر من ساعتين دون انقطاع ، يمكن أن يتدهور الأداء بسرعة ، حتى عند مستويات حركة المرور المنخفضة. اقرأ المزيد »

في عام 1970 ، أُجبر طيار مقاتل على الانطلاق خلال مهمة تدريبية. غير أن طائرته أصلحت نفسها واستمرت في الطيران لأميال ، وهبطت في النهاية برفق في حقل مزارع. حصل على لقب "مفجر كورنفيلد".

Cornfield Bomber كان "Cornfield Bomber" هو الاسم المستعار الذي يطلق على طائرة Convair F-106 Delta Dart ، التي يديرها السرب 71st Fighter-Interceptor Squadron التابع للقوات الجوية الأمريكية. في عام 1970 ، خلال تمرين تدريبي ، هبطت الطائرة بدون طيار في حقل مزارع في مونتانا ، وعانت من أضرار طفيفة فقط ، بعد أن طرد الطيار من ...

في عام 1970 ، أُجبر طيار مقاتل على الانطلاق خلال مهمة تدريبية. غير أن طائرته أصلحت نفسها واستمرت في الطيران لأميال ، وهبطت في النهاية برفق في حقل مزارع. حصل على لقب "مفجر كورنفيلد". اقرأ المزيد »

يبلغ متوسط ​​تأخير القطار السريع الياباني 54 ثانية فقط ، على الرغم من عوامل مثل الكوارث الطبيعية. إذا تأخر القطار أكثر من خمس دقائق ، يتم إصدار شهادة للركاب بأنه يمكنهم إظهار رئيسهم في العمل لإثبات تأخرهم.

التحقق من الواقع: متى يحين موعد القطار؟ تصدرت شركة سكك حديدية يابانية عناوين الصحف بعد أن اعتذرت عن إرسال قطار قبل 20 ثانية. بدت فكرة "الاعتذار العميق" عن "الإزعاج الشديد" بعد ضياع 20 ثانية غريبة تقريبًا على المسافرين الذين يتعين عليهم تحمل المزيد من الاضطرابات في ...

يبلغ متوسط ​​تأخير القطار السريع الياباني 54 ثانية فقط ، على الرغم من عوامل مثل الكوارث الطبيعية. إذا تأخر القطار أكثر من خمس دقائق ، يتم إصدار شهادة للركاب بأنه يمكنهم إظهار رئيسهم في العمل لإثبات تأخرهم. اقرأ المزيد »

Home » Business & Industrial » Transportation & Logistics

Transportation & Logistics

There are 2 billion parking spots in the U.S. for about 200 million cars. The area of parking per car in the United States is thus larger than the area of housing per human.

Cars Make Your Life More Expensive, Even If You Don’t Have One In Gastown, one of Vancouver’s priciest and most popular downtown neighbourhoods, there’s a seven-storey parking garage that Janice Abbott said sits two-thirds empty on weekday afternoons. For nearly four years, Abbott, the CEO of Atira Women’s Resource Society, has lobbied to turn the …

There are 2 billion parking spots in the U.S. for about 200 million cars. The area of parking per car in the United States is thus larger than the area of housing per human. Read More »

The reason that some semi-truck trailer doors have quilted patterns on their rear doors is to reduce glare on the vehicles following them.

This Is Why Truck Trailers Have Quilted Rear Doors: A Brief Explainer Semi trucks and their trailers are our stalwart friends on any road trip. Those who spend a lot of time driving can attest that the highway is the natural habitat of these hulking machines. But even if we see them all the time, …

The reason that some semi-truck trailer doors have quilted patterns on their rear doors is to reduce glare on the vehicles following them. Read More »

Early sections of San Francisco were built upon ships abandoned by prospectors during the California Gold Rush. Many were intentionally run aground to become bars and hotels. Now, hundreds of wooden ships lay beneath the city streets and a portion of their subway goes through the hull of one.

San Francisco’s Foundation is Built on Old Ships from the Mid-1800s In 1994, construction workers in San Francisco’s financial district began digging to build a new light-rail tunnel beneath the city when they hit something. It was a massive ship named “the Rome.” The ship was so large that the crew had to tunnel through …

Early sections of San Francisco were built upon ships abandoned by prospectors during the California Gold Rush. Many were intentionally run aground to become bars and hotels. Now, hundreds of wooden ships lay beneath the city streets and a portion of their subway goes through the hull of one. Read More »

In order to get improvements in their job security amidst the emergence of a rival bus line, bus drivers in Okayama, Japan decided to go on strike in a unique way in 2018. While on strike, they supported the community by continuing to drive their routes, but simply not charging customers.

Okayama buses strike by continuing to run and refusing to take anyone’s money Bus drivers in Okayama working with Ryobi Group have taken to the streets in an unusual form of protest. While technically on strike, they are continuing to drive their routes while refusing to take fares from passengers. ▼ Image shows a white …

In order to get improvements in their job security amidst the emergence of a rival bus line, bus drivers in Okayama, Japan decided to go on strike in a unique way in 2018. While on strike, they supported the community by continuing to drive their routes, but simply not charging customers. Read More »

In 1986, two Russian airline pilots got into an argument over wether one could land the plane without vision. The main pilot pulled the curtains over the windows, insisting he could. Then, the plane missed the runway, flipped and killed 70 of the passengers

Aeroflot Flight 6502 Aeroflot Flight 6502 was a Soviet domestic passenger flight operated by a Tupolev Tu-134A from Sverdlovsk (now Yekaterinburg) to Grozny, which crashed on 20 October 1986. 70 of the 94 passengers and crew on board were killed. Investigators determined the cause of the accident to be pilot negligence. Background The crew of …

In 1986, two Russian airline pilots got into an argument over wether one could land the plane without vision. The main pilot pulled the curtains over the windows, insisting he could. Then, the plane missed the runway, flipped and killed 70 of the passengers Read More »

Air traffic controllers get a break every 2 hours. When controllers remain “on position” for more than 2 hours without a break, performance can deteriorate rapidly, even at low traffic levels.

Air traffic controller Many countries regulate work hours to ensure that controllers are able to remain focused and effective. Research has shown that when controllers remain “on position” for more than two hours without a break, performance can deteriorate rapidly, even at low traffic levels. Many national regulations therefore require breaks at least every two …

Air traffic controllers get a break every 2 hours. When controllers remain “on position” for more than 2 hours without a break, performance can deteriorate rapidly, even at low traffic levels. Read More »

In 1970, a fighter pilot was forced to eject during a training mission. His plane, however, righted itself and continued flying for miles, finally touching down gently in a farmer’s field. It earned the nickname “The Cornfield Bomber.”

Cornfield Bomber The “Cornfield Bomber” was the nickname given to a Convair F-106 Delta Dart, operated by the 71st Fighter-Interceptor Squadron of the United States Air Force. In 1970, during a training exercise, it made an unpiloted landing in a farmer’s field in Montana, suffering only minor damage, after the pilot had ejected from the …

In 1970, a fighter pilot was forced to eject during a training mission. His plane, however, righted itself and continued flying for miles, finally touching down gently in a farmer’s field. It earned the nickname “The Cornfield Bomber.” Read More »

The average delay of a Japanese bullet train is just 54 seconds, despite factors such as natural disasters. If the train is more than five minutes late, passengers are issued with a certificate that they can show their boss to show that they are late.

Reality Check: When is a train on time? A Japanese railway company made headlines after it apologised for sending a train off 20 seconds early. The idea of “deeply apologising” for the “severe inconvenience” of a lost 20 seconds seemed almost alien to commuters who have to put up with much greater disruption in other …

The average delay of a Japanese bullet train is just 54 seconds, despite factors such as natural disasters. If the train is more than five minutes late, passengers are issued with a certificate that they can show their boss to show that they are late. Read More »