الصفحة الرئيسية » القانون والحكومة

القانون والحكومة

كيف انتهى الأمر بزيمبابوي برصيد 217 دولارًا فقط في البنك؟

وصلت حكومة زيمبابوي إلى أدنى مستوى لها على الإطلاق عندما كشف حسابها المصرفي العام عن 217 دولارًا داخلها. مع الانتخابات المقبلة ومعاناة مواطنيهم من الجوع والفقر ، اعتبرت المساعدة الدولية ضرورية. بعد دفع رواتب موظفي الخدمة المدنية ، أعلن وزير مالية زيمبابوي أنه لا يوجد سوى 217 دولارًا في الحكومة ...

كيف انتهى الأمر بزيمبابوي برصيد 217 دولارًا فقط في البنك؟ اقرأ المزيد »

هل كانت سرعة ووزن الطائرات عاملاً في انهيار مركز التجارة العالمي في 9 سبتمبر؟

في 11 سبتمبر 2001 ، تحطمت طائرتان خطفهما متطرفون إسلاميون في مركز التجارة العالمي في نيويورك. لقد مر أكثر من عقدين ، ولا تزال السلطات تكتشف المزيد عن الهجوم. تم بناء البرجين التوأمين بالفعل لتحمل سرعة الانطلاق ، ولكن ما الذي جعل هذه الطائرات مختلفة؟ الطائرات التي ضربت التوأم ...

هل كانت سرعة ووزن الطائرات عاملاً في انهيار مركز التجارة العالمي في 9 سبتمبر؟ اقرأ المزيد »

كيف رد معجبو جون لينون على مقتله؟

تميز جون لينون بفنه الموسيقي وتميزه. حتى الآن ، تؤثر موسيقى لينون بشكل كبير على الناس في جميع أنحاء العالم. كانت وفاته المفاجئة بمثابة صدمة للجميع. ملأ الحزن واليأس والغضب الناس عندما سمعوا الخبر: قُتل جون لينون! بعد مقتل جون لينون ، أخذ ثلاثة معجبين على الأقل ...

كيف رد معجبو جون لينون على مقتله؟ اقرأ المزيد »

ماذا حدث في المحكمة السرية في هارفارد؟

جامعة هارفارد ، أرقى مدارس رابطة اللبلاب في الولايات المتحدة ، تحمل سرًا ظل يطاردها على مدار الـ 82 عامًا الماضية. دعونا نرى ما هو عليه. كان لدى هارفارد محكمة سرية حققت في الأنشطة الجنسية المثلية لسكان هارفارد. تم تشكيل المحكمة في عام 1920 وكانت محكمة تأديبية خاصة ...

ماذا حدث في المحكمة السرية في هارفارد؟ اقرأ المزيد »

هل ابتعد موظف مدني إسباني بسبب عدم الذهاب إلى العمل لسنوات؟

في حين أنه قد تكون هناك أيام لا نريد فيها الذهاب إلى المكتب أو مجرد تخطي العمل لبضعة أيام ، إلا أن شخصًا حقيقيًا فعل ذلك وتم تعويضه عن ذلك. دعنا نكتشف ما حدث. تم تعيين Joaquin Garcia من قبل هيئة المياه وتم تعويضه لمدة ست سنوات أو حتى ...

هل ابتعد موظف مدني إسباني بسبب عدم الذهاب إلى العمل لسنوات؟ اقرأ المزيد »

لماذا تأسست بريسبان؟

على مدى قرون ، أرسلت عدة دول سجنائها إلى المنفى في مستعمرات مدانة. هناك عدد قليل من المستعمرات التي بدأت في أستراليا. أولاً ، لنتحدث عن بريسبان وسبب تأسيسها. كانت بريسبان في الأصل مستعمرة جنائية للمدانين الذين ارتكبوا جرائم جديدة على الأراضي الأسترالية بينما كانوا بالفعل ...

لماذا تأسست بريسبان؟ اقرأ المزيد »

هل كان المقيم قادرًا على مقاضاة أطفال جاره للعب كرة السلة؟

عند نقطة أو أخرى ، سينتهي الجار بفعل شيء من شأنه أن يزعجك. لكن القيام بشيء من شأنه أن يقلل من قيمة ممتلكاتك في نهاية المطاف يمكن أن يكون مقلقًا للغاية. إليكم قصة اثنين من المحامين يتنازعان على ملعب لكرة السلة. قدم محام من كاليفورنيا أمرًا تقييديًا ضد أطفال جاره لمنعهم ...

هل كان المقيم قادرًا على مقاضاة أطفال جاره للعب كرة السلة؟ اقرأ المزيد »

ماذا يعني "الصراع خارج"؟

يعتبر الطلاق دائمًا عملية طويلة ومكلفة ومؤلمة. لقد خرج حب حياتك مرة واحدة الآن لأخذ كل شيء منك. اعتمادًا على شدة غضب الطرف الآخر ، قد يستخدموا الحيل للحصول على المنزل ، والسيارة ، والأطفال ، والكلب ، والقارب ، وحتى الملابس ...

ماذا يعني "الصراع خارج"؟ اقرأ المزيد »

كيف عرف الرئيس الأمريكي السابق هاري إس ترومان عن مشروع مانهاتن؟

خلال الحرب العالمية الثانية ، بدأت القوى الكبرى مثل الولايات المتحدة العمل على الأسلحة النووية لتدمير أعدائها والفوز في نهاية المطاف بالحرب. ظل مشروع إنشاء سلاح نووي يعمل بكامل طاقته سرا طوال الوقت. إذا كان الأمر كذلك ، فكيف اكتشف الرئيس الأمريكي السابق هاري ترومان ذلك؟ أثناء التقديم ...

كيف عرف الرئيس الأمريكي السابق هاري إس ترومان عن مشروع مانهاتن؟ اقرأ المزيد »

متى انتهت الإمبراطورية الرومانية المقدسة؟

تأسست الإمبراطورية الرومانية على يد أوغسطس قيصر في عام 31 قبل الميلاد. خلال هذا الوقت ، أعلن نفسه إمبراطورًا. ونظرًا لاتساع نطاق إمبراطوريتهم ، فقد اشتهروا بمجموعة متنوعة من الأشياء. نجت الإمبراطورية الرومانية المقدسة لأكثر من ألف عام حتى وضع نابليون بونابرت حداً لـ ...

متى انتهت الإمبراطورية الرومانية المقدسة؟ اقرأ المزيد »

Home » Law & Government

Law & Government

How Did Zimbabwe End Up with Just $217 in the Bank?

The Zimbabwe government reached an all-time low when their public bank account revealed $217 within it. With the upcoming elections and their citizens suffering from hunger and poverty, international aid was deemed necessary.  After providing the salaries of the civil servants, the finance minister of Zimbabwe announced that there was only $217 in the government’s …

How Did Zimbabwe End Up with Just $217 in the Bank? Read More »

Was The Speed and Weight of the Airplanes a Factor in the World Trade Center Collapse in 9/11?

On September 11, 2001, two airplanes hijacked by Islamic extremists crashed into the World Trade Center in New York. It’s been over two decades, and authorities are still discovering more about the attack. The Twin Towers were actually built to withstand cruising speed, but what made these airplanes different? The airplanes that hit the Twin …

Was The Speed and Weight of the Airplanes a Factor in the World Trade Center Collapse in 9/11? Read More »

How Did John Lennon’s Fans React to His Murder?

John Lennon was distinguished for his musical artistry and excellence. Even now, Lennon’s music highly impacts people around the world. His sudden death came as a shock to everyone. Grief, despair, and anger filled the people when they’ve heard the news: John Lennon was murdered! After John Lennon’s murder, at least three fans took their …

How Did John Lennon’s Fans React to His Murder? Read More »

Why Was Brisbane Founded?

For centuries several countries have sent their prisoners to exile in convict colonies. There are a few colonies that have started in Australia. First, let’s talk about Brisbane and the reason why it was founded. Brisbane was originally a penal colony for convicts who had committed new offenses on Australian soil while they were already …

Why Was Brisbane Founded? Read More »

Was a Resident Able to Sue His Neighbor’s Children for Playing Basketball?

At one point or the other, a neighbor will end up doing something that would annoy you. But doing something that will ultimately devalue your property can be quite concerning. Here’s the story about two lawyers disputing over a basketball court. A California lawyer filed a restraining order against his neighbor’s children to stop them …

Was a Resident Able to Sue His Neighbor’s Children for Playing Basketball? Read More »

How Did Former US President Harry S. Truman Learn About the Manhattan Project?

During the Second World War, powerhouses like the United States started working on nuclear weapons to destroy their enemies and eventually win the war. The project to create a fully functional atomic weapon was kept a secret the whole time. If so, how did former US President Harry Truman find out about it? While serving …

How Did Former US President Harry S. Truman Learn About the Manhattan Project? Read More »