الجريمة والعدالة

كيف رد معجبو جون لينون على مقتله؟

تميز جون لينون بفنه الموسيقي وتميزه. حتى الآن ، تؤثر موسيقى لينون بشكل كبير على الناس في جميع أنحاء العالم. كانت وفاته المفاجئة بمثابة صدمة للجميع. ملأ الحزن واليأس والغضب الناس عندما سمعوا الخبر: قُتل جون لينون! بعد مقتل جون لينون ، أخذ ثلاثة معجبين على الأقل ...

كيف رد معجبو جون لينون على مقتله؟ اقرأ المزيد »

لماذا تأسست بريسبان؟

على مدى قرون ، أرسلت عدة دول سجنائها إلى المنفى في مستعمرات مدانة. هناك عدد قليل من المستعمرات التي بدأت في أستراليا. أولاً ، لنتحدث عن بريسبان وسبب تأسيسها. كانت بريسبان في الأصل مستعمرة جنائية للمدانين الذين ارتكبوا جرائم جديدة على الأراضي الأسترالية بينما كانوا بالفعل ...

لماذا تأسست بريسبان؟ اقرأ المزيد »

كيف أثرت جرائم تايلينول على عبوات الأدوية اليوم؟

بالعودة إلى عام 1982 ، كان هناك العديد من الوفيات في شيكاغو. بعد إجراء مزيد من التحقيقات ، تمكن الطاقم الطبي من تحديد أن الضحايا ماتوا بسبب تسمم السيانيد. ولكن كيف حدث ذلك؟ تم ربط القاسم المشترك للوفيات باستهلاك تايلينول. في ذلك الوقت ، كان الدواء معبأ في الحاويات بدون أمان ...

كيف أثرت جرائم تايلينول على عبوات الأدوية اليوم؟ اقرأ المزيد »

من هو وحش كيسيفو؟

لم يكن الناس في بلدة نائية في كيسيفو ، مقدونيا ، مستعدين للقاتل المتسلسل الذي عاش بينهم. نادرا ما كانت المدينة على رادار الصحافة الوطنية. ولكن ماذا يحدث عندما يكون الشخص الموثوق به لإيصال الأخبار هو أيضًا الرجل الذي يقف وراء جرائم القتل البشعة؟ فلادو تانيسكي ، صحفي من أجل ...

من هو وحش كيسيفو؟ اقرأ المزيد »

من هو روبرت هانسن؟

كان الوكلاء المزدوجون موجودين منذ منتصف القرن السابع عشر. بعض الأسماء المشهورة التي نعرفها هي إيدي تشابمان وويليام سيبولد وخوان بوجول "جاربو" جارسيا. استخدم بعض العملاء المزدوجين مثل جاربو مهاراتهم في التجسس للأبد - لقد كان قادرًا على خداع النازيين بشأن D-Day. ثم لديك من يخون البلدان ...

من هو روبرت هانسن؟ اقرأ المزيد »

في الواقع ، أفلت مئات الآلاف من الناس من القتل. استنادًا إلى بيانات UCR ، يوجد في الولايات المتحدة حاليًا 250,000 جريمة قتل لم يتم حلها ، وهو رقم يزيد بنحو 6,000 جريمة كل عام. مع معدل حل جريمة قتل يبلغ حوالي 62٪ ، هذا يعني أن 38٪ من الوقت يبتعد القتلة عن العمل.

أزمة القضايا الباردة حدث مقتل ألفريد ل بارنز ، موظف في شركة بيت لحم ستيل ، في 18 أكتوبر / تشرين الأول 1968 في مقاطعة مونرو بولاية بنسلفانيا. أطلق شخص ما النار على السيد بارنز ثلاث مرات في رأسه ، وألقاه في مرعى مقفر وسرق نموذجه الراحل ثندربيرد. بعد حوالي 42 عامًا ، ظلت الجريمة دون حل. ثم في …

في الواقع ، أفلت مئات الآلاف من الناس من القتل. استنادًا إلى بيانات UCR ، يوجد في الولايات المتحدة حاليًا 250,000 جريمة قتل لم يتم حلها ، وهو رقم يزيد بنحو 6,000 جريمة كل عام. مع معدل حل جريمة قتل يبلغ حوالي 62٪ ، هذا يعني أن 38٪ من الوقت يبتعد القتلة عن العمل. اقرأ المزيد »

في عام 1996 ، تزوجه أحد محبي السفاح ريتشارد راميريز في السجن. ومع ذلك ، انفصلت عنه في عام 2009 عندما أظهرت أدلة الحمض النووي أنه بالإضافة إلى 13 بالغًا قتلهم ، فقد قتل أيضًا فتاة تبلغ من العمر 9 سنوات.

Richard Ramirez للضوضاء الموسيقي ، انظر ريتشارد راميريز (موسيقي). كان ريكاردو ليفا مونيوز راميريز (/ rəˈmɪərɛz / ؛ 29 فبراير 1960-7 يونيو 2013) ، المعروف باسم ريتشارد راميريز ، قاتلًا متسلسلًا أمريكيًا ومغتصبًا متسلسلًا وخاطفًا ومحبًا للأطفال ولصًا. غزوه منزله وجرائم القتل التي حظيت بتغطية إعلامية كبيرة أرعبت سكان منطقة لوس أنجلوس الكبرى ...

في عام 1996 ، تزوجه أحد محبي السفاح ريتشارد راميريز في السجن. ومع ذلك ، انفصلت عنه في عام 2009 عندما أظهرت أدلة الحمض النووي أنه بالإضافة إلى 13 بالغًا قتلهم ، فقد قتل أيضًا فتاة تبلغ من العمر 9 سنوات. اقرأ المزيد »

في عام 1998 ، تم جر فتاة تبلغ من العمر 10 سنوات في النمسا إلى سيارة واختطافها. ظلت القضية دون حل حتى طرقت باب أحدهم في عام 2006 قائلة: "أنا ناتاشا كامبوش". كانت قد هربت لتوها من القبو السري لفني محلي أساء إليها لمدة 8 سنوات.

ناتاشا كامبوش ناتاشا ماريا كامبوش (من مواليد 17 فبراير 1988) هي امرأة نمساوية اختطفت في سن العاشرة في 10 مارس 2 واحتجزتها في قبو سري من قبل خاطفها وولفجانج بيكلوبيل لأكثر من ثماني سنوات ، حتى هربت في 1998 أغسطس. 23. قامت بتأليف كتاب عنها ...

في عام 1998 ، تم جر فتاة تبلغ من العمر 10 سنوات في النمسا إلى سيارة واختطافها. ظلت القضية دون حل حتى طرقت باب أحدهم في عام 2006 قائلة: "أنا ناتاشا كامبوش". كانت قد هربت لتوها من القبو السري لفني محلي أساء إليها لمدة 8 سنوات. اقرأ المزيد »

أغنية ريم "ما تردد كينيث؟" تدور حول سرقة دان راذر. ظل مهاجمه يردد "كينيث ، ما هو التردد؟" كما ركل بدلاً من ذلك. تم حل القضية عندما اقتحم المهاجم استوديوهات NBC بعد 11 عامًا لمعرفة التردد المستخدم "لإرسال الإشارات إلى دماغه".

مؤتمر دان راذر لعام 1968 الديمقراطي أثناء التغطية الحية للمؤتمر الوطني الديمقراطي لعام 1968 ، حاول بدلاً من ذلك مقابلة مندوب من جورجيا بدا كما لو أنه تم إبعاده قسراً من قبل رجال بدون شارات تعريف. بينما اقترب Rather من المندوب للتشكيك في تكتيكات الذراع القوية الظاهرة للآلة السياسية في شيكاغو تحت قيادة العمدة دالي ، ...

أغنية ريم "ما تردد كينيث؟" تدور حول سرقة دان راذر. ظل مهاجمه يردد "كينيث ، ما هو التردد؟" كما ركل بدلاً من ذلك. تم حل القضية عندما اقتحم المهاجم استوديوهات NBC بعد 11 عامًا لمعرفة التردد المستخدم "لإرسال الإشارات إلى دماغه". اقرأ المزيد »

تم استرداد أكثر من 80 ٪ من الخسائر التي تكبدها ضحايا بيرني مادوف.

صندوق مادوف للضحايا يمضي قدمًا ، تستمر المهمة. نحن هنا للمساعدة. "يسعد MVF أن تكون قادرًا على تحقيق استرداد أكثر من 30,000 من ضحايا Madoff إلى ما يزيد قليلاً عن 80٪ - وهو معلم عملنا طويلاً وبجد لتحقيقه. هذا هو التوزيع السادس للقياس MVF بشكل عام ، والثاني خلال انتشار الوباء العالمي. ...

تم استرداد أكثر من 80 ٪ من الخسائر التي تكبدها ضحايا بيرني مادوف. اقرأ المزيد »

Home » Law & Government » Public Safety » Crime & Justice

Crime & Justice

How Did John Lennon’s Fans React to His Murder?

John Lennon was distinguished for his musical artistry and excellence. Even now, Lennon’s music highly impacts people around the world. His sudden death came as a shock to everyone. Grief, despair, and anger filled the people when they’ve heard the news: John Lennon was murdered! After John Lennon’s murder, at least three fans took their …

How Did John Lennon’s Fans React to His Murder? Read More »

Why Was Brisbane Founded?

For centuries several countries have sent their prisoners to exile in convict colonies. There are a few colonies that have started in Australia. First, let’s talk about Brisbane and the reason why it was founded. Brisbane was originally a penal colony for convicts who had committed new offenses on Australian soil while they were already …

Why Was Brisbane Founded? Read More »

How Did the Tylenol Murders Influence Medicine Packaging Today?

Back in 1982 there were several deaths in Chicago. After further investigation, medical personnel were able to identify that the victims died of cyanide poisoning. But how did it happen? The common denominator of the deaths were linked to the consumption of Tylenol. Back then, medicine was just packed in the containers without a safety …

How Did the Tylenol Murders Influence Medicine Packaging Today? Read More »

Hundreds of thousands of people have, in fact, gotten away with murder. Based on UCR data, the US currently has 250,000 unsolved murders, a number that increases by about 6,000 each year. With a murder solve rate of about 62%, that means 38% of the time murderers walk away scot-free.

The Crisis of Cold Cases The murder of Alfred L. Barnes, an employee of Bethlehem Steel, happened on October 18, 1968, in Monroe County, Pennsylvania. Someone shot Mr. Barnes three times in the head, dumped him in a desolate pasture and stole his late-model Thunderbird. Some 42 years later, the crime remained unsolved. Then, in …

Hundreds of thousands of people have, in fact, gotten away with murder. Based on UCR data, the US currently has 250,000 unsolved murders, a number that increases by about 6,000 each year. With a murder solve rate of about 62%, that means 38% of the time murderers walk away scot-free. Read More »

In 1996, a ‘fan’ of serial killer Richard Ramirez married him in prison. However, she broke up with him in 2009 when DNA evidence showed that, in addition to the 13 adults he murdered, he also killed a 9-year-old girl.

Richard Ramirez For the noise musician, see Richard Ramirez (musician). Ricardo Leyva Muñoz Ramírez (/rəˈmɪərɛz/; February 29, 1960 – June 7, 2013), known as Richard Ramirez, was an American serial killer, serial rapist, kidnapper, pedophile, and burglar. His highly publicized home invasion and murder crime spree terrorized the residents of the Greater Los Angeles area …

In 1996, a ‘fan’ of serial killer Richard Ramirez married him in prison. However, she broke up with him in 2009 when DNA evidence showed that, in addition to the 13 adults he murdered, he also killed a 9-year-old girl. Read More »

In 1998, a 10-year-old girl in Austria was dragged into a car and kidnapped. The case remained unsolved until she knocked on someone’s door in 2006 saying: “I am Natascha Kampusch.” She had just escaped the secret cellar of a local technician that abused her for 8 years.

Natascha Kampusch Natascha Maria Kampusch (born 17 February 1988) is an Austrian woman who was abducted at the age of 10 on 2 March 1998 and held in a secret cellar by her kidnapper Wolfgang Přiklopil for more than eight years, until she escaped on 23 August 2006. She has written a book about her …

In 1998, a 10-year-old girl in Austria was dragged into a car and kidnapped. The case remained unsolved until she knocked on someone’s door in 2006 saying: “I am Natascha Kampusch.” She had just escaped the secret cellar of a local technician that abused her for 8 years. Read More »

REM’s song “What’s the Frequency Kenneth?” is about the mugging of Dan Rather. His attacker kept repeating “Kenneth, what’s the frequency?” as he kicked Rather. The case was solved when the attacker stormed NBC studios 11 years later to find out the frequency used to “beam signals to his brain”.

Dan Rather 1968 Democratic convention During live coverage of the 1968 Democratic National Convention, Rather attempted to interview a delegate from Georgia who appeared as though he was being forcibly removed by men without identification badges. As Rather approached the delegate to question the apparent strong-arm tactics of the Chicago political machine under Mayor Daley, …

REM’s song “What’s the Frequency Kenneth?” is about the mugging of Dan Rather. His attacker kept repeating “Kenneth, what’s the frequency?” as he kicked Rather. The case was solved when the attacker stormed NBC studios 11 years later to find out the frequency used to “beam signals to his brain”. Read More »