الكلاب

هل وجدت كارول كينج كلبها كاتي؟

هل تتذكر قصة المرأة التي ذهبت في إجازة لمدة 4 أيام إلى مونتانا مع زوجها وكولي الحدود الخاص بهم ، كاتي؟ حسنًا ، إليك بعض الأخبار الجيدة لك. استقالت كارول كينج من وظيفتها لتترأس عملية البحث عن كولي بوردر الثمين الذي هرب من غرفتهما بالفندق أثناء عاصفة رعدية. بعد 57 ...

هل وجدت كارول كينج كلبها كاتي؟ اقرأ المزيد »

ما مدى ذكاء القطط؟

بينما كانت القطط والكلاب منافسة في عدة مناسبات ، لم يتم إجراء سوى عدد قليل من الاختبارات والدراسات على القطط للتعرف عليها حقًا. ولكن ما مدى ذكاء أصدقائنا القطط؟ القطط في الواقع ذكية. إنهم مستقلون تمامًا ، ويمكنهم فهم مجموعة كبيرة من الأشياء. لديهم حتى ممتازة على المدى القصير ...

ما مدى ذكاء القطط؟ اقرأ المزيد »

بعد ساعات من تبنيها من مأوى للحيوانات ، أنقذت القطط التي يبلغ وزنها 21 باوندًا حياة أصحابها. أثناء معاناتها من نوبة مرض السكري ، انقضت قطة آمي جونغ المكتسبة حديثًا بثقلها على صدرها وبدأت تضرب وجهها وتعض أنفها حتى استعاد وعيها.

قطة جيدة: هذه القطط البطل الستة أنقذت البشر الذين أحبواهم. ليس من غير المعتاد هذه الأيام أن تحقق الحيوانات الأليفة العائلية شهرة على الإنترنت - ولكن هذا الأسبوع ، تارا "القط البطل" تسود كملكة عليها جميعًا. التقط مقطع فيديو للمراقبة مدته دقيقة واحدة قطة عائلية يانعة عادةً وهي تنقذ فردًا من أسرتها يبلغ من العمر 6 سنوات ...

بعد ساعات من تبنيها من مأوى للحيوانات ، أنقذت القطط التي يبلغ وزنها 21 باوندًا حياة أصحابها. أثناء معاناتها من نوبة مرض السكري ، انقضت قطة آمي جونغ المكتسبة حديثًا بثقلها على صدرها وبدأت تضرب وجهها وتعض أنفها حتى استعاد وعيها. اقرأ المزيد »

تعرف على كلب موسكو المائي ، وهو سلالة منقرضة الآن تم تكليفها للبحرية الروسية لغرض الإنقاذ في المياه ، وكان ذلك عدوانيًا لدرجة أنه قد يعض ضحايا الغرق بدلاً من إنقاذهم

ارتفاع الكلب المائي في موسكو: 26-30 بوصة الوزن: أكثر من 100 رطل عمر: 8-12 عامًا المجموعة: لا ينطبق أفضل مناسبة لـ: مزاج غير مستحسن: سلالات عدوانية ، مهيمنة ، مستقلة قابلة للمقارنة: نيوفاوندلاند ، كلب الراعي القوقازي ، أساسيات كلب الماء في موسكو لم تسمع قط عن كلب موسكو المائي ، فأنت لست وحدك. ليس فقط هذا الصنف لم يولد ...

تعرف على كلب موسكو المائي ، وهو سلالة منقرضة الآن تم تكليفها للبحرية الروسية لغرض الإنقاذ في المياه ، وكان ذلك عدوانيًا لدرجة أنه قد يعض ضحايا الغرق بدلاً من إنقاذهم اقرأ المزيد »

أقدم بقايا الكلاب المستأنسة المعروفة عمرها أكثر من 14,000 عام. مات الكلب صغيرًا ومن غير المرجح أن يكون مفيدًا للإنسان كثيرًا. ومع ذلك ، فقد تم دفنها في قبر متقن مع اثنين من البشر.

أصل الكلب المنزلي تباعد الكلب عن مجموعة من الذئاب التي انقرضت الآن منذ 27,000-40,000 سنة قبل العصر الجليدي الأخير مباشرة ، عندما كان جزء كبير من سهوب الماموث باردًا وجافًا. يشمل أصل الكلب الداجن الاختلاف الجيني للكلب عن الذئب وتدجينه وتطوره إلى أنواع من الكلاب ...

أقدم بقايا الكلاب المستأنسة المعروفة عمرها أكثر من 14,000 عام. مات الكلب صغيرًا ومن غير المرجح أن يكون مفيدًا للإنسان كثيرًا. ومع ذلك ، فقد تم دفنها في قبر متقن مع اثنين من البشر. اقرأ المزيد »

اجتمع العلماء في دراسة فريدة من نوعها لاحظت بالضبط 1,893 كلبًا تتغوط من بين 37 سلالة مختلفة من الكلاب ، ووجدوا أن الكلاب لديها "استقبال مغناطيسي". على ما يبدو ، بينما هم هادئون ، فإنهم يواجهون الشمال أو الجنوب. عدد غير قليل من الثدييات الأخرى تفعل ذلك أيضًا.

توصلت الأبحاث إلى أن الكلاب تتغوط وفقًا للمجال المغناطيسي للأرض ، على مدار سنوات ، عرف العلماء أن العديد من الأنواع تتغوط تلقائيًا مع المجال المغناطيسي للأرض عند الانخراط في سلوكيات معينة. الآن ، اجتمع فريق مكون من 12 عالمًا من جامعات في ألمانيا وجمهورية التشيك في دراسة فريدة لاحظت ...

اجتمع العلماء في دراسة فريدة من نوعها لاحظت بالضبط 1,893 كلبًا تتغوط من بين 37 سلالة مختلفة من الكلاب ، ووجدوا أن الكلاب لديها "استقبال مغناطيسي". على ما يبدو ، بينما هم هادئون ، فإنهم يواجهون الشمال أو الجنوب. عدد غير قليل من الثدييات الأخرى تفعل ذلك أيضًا. اقرأ المزيد »

أنه منذ التدجين ، تغيرت عيون الكلاب. تمتلك الكلاب الآن عضلات عين تجعلها أكثر تعبيراً وشبهًا بالرضع. هذه العضلات نفسها غائبة في الذئاب ، أقرب أقربائها.

تتطور عيون الكلاب لجذب البشر إذا كان للكلب عيون يبدو أنها تخبرك بشيء ما أو تتطلب انتباهك ، فقد تكون طريقة التطور في التلاعب بمشاعرك. وجد الباحثون أن الكلاب قد طورت عضلات حول أعينهم ، مما يسمح لهم بعمل تعبيرات تروق بشكل خاص للإنسان. أ …

أنه منذ التدجين ، تغيرت عيون الكلاب. تمتلك الكلاب الآن عضلات عين تجعلها أكثر تعبيراً وشبهًا بالرضع. هذه العضلات نفسها غائبة في الذئاب ، أقرب أقربائها. اقرأ المزيد »

عندما أراد الرئيس جيرالد فورد إنهاء محادثة في المكتب البيضاوي ، كان يشير إلى ليبرتي ، المسترد الذهبي الخاص به ، وكانت تذهب إلى الضيف وهو يهز ذيلها ، مما يخلق استراحة طبيعية.

ليبرتي (كلب) سوزان وبيتي والرئيس جيرالد فورد مع ليبرتي وكلابها في البيت الأبيض في عام 1975 كان برنامج التكريم Foxfire Liberty Hume (8 فبراير 1974-1984) (رقم تسجيل AKC SB578950) هو الحيوان الأليف الرئاسي المسترد الذهبي لبيتي فورد و جيرالد فورد. ولدت ليبرتي في 8 فبراير 1974 وأعطيت للرئيس ...

عندما أراد الرئيس جيرالد فورد إنهاء محادثة في المكتب البيضاوي ، كان يشير إلى ليبرتي ، المسترد الذهبي الخاص به ، وكانت تذهب إلى الضيف وهو يهز ذيلها ، مما يخلق استراحة طبيعية. اقرأ المزيد »

قطة في ولاية ويسكونسن ، أنقذت عائلتها البشرية عن طريق الرهن عليهم عندما كانوا يشعرون بالنعاس وأخرجتهم من المنزل. قام المستجيبون الأوائل بإجراء اختبار وكشفوا أن المنزل يعاني من مستوى خطير من التسمم بأول أكسيد الكربون.

أنقذ قط البطل المسمى غريس زوجين من التسمم بأول أكسيد الكربون كيفن وأنيت شاناهان محظوظان لأنهما على قيد الحياة. في إحدى الليالي الشهر الماضي ، استيقظت أنيت ، من مدينة ريدسبيرغ بولاية ويسكونسن ، وهي تشعر بألم شديد. قالت لشبكة ABC News: "لقد نهضت لأنني اعتقدت أنني أتعرض لأزمة قلبية". "أنت غامض للغاية ولا يمكنك صنعه ...

قطة في ولاية ويسكونسن ، أنقذت عائلتها البشرية عن طريق الرهن عليهم عندما كانوا يشعرون بالنعاس وأخرجتهم من المنزل. قام المستجيبون الأوائل بإجراء اختبار وكشفوا أن المنزل يعاني من مستوى خطير من التسمم بأول أكسيد الكربون. اقرأ المزيد »

الدلماسيون هو كلب الإطفاء الرسمي لأنهم في القرن الثامن عشر الميلادي كانوا يركضون جنبًا إلى جنب مع عربات تجرها الخيول مواكبة للسرعة ، حتى في العدو الكامل ، وحماية الخيول من الكلاب أو الحيوانات الأخرى التي يمكن أن تخيفهم.

تاريخ الكلاب النارية والأرواح التي أنقذوها إن صورة البنادق الدلماسية المنقطة باللون البولكا وهي تركب في شاحنة إطفاء لا تمحى في ثقافة البوب ​​الأمريكية وتقاليدها ، لكن قصة كيفية وصولهم إلى هناك أقل شهرة. تكريمًا لليوم الوطني لجرو النار ، لقد تعمقنا في التاريخ والتطور والاستمرارية ...

الدلماسيون هو كلب الإطفاء الرسمي لأنهم في القرن الثامن عشر الميلادي كانوا يركضون جنبًا إلى جنب مع عربات تجرها الخيول مواكبة للسرعة ، حتى في العدو الكامل ، وحماية الخيول من الكلاب أو الحيوانات الأخرى التي يمكن أن تخيفهم. اقرأ المزيد »

Home » Pets & Animals » Pets » Dogs

Dogs

How Smart Are Cats?

While cats and dogs have been rivals on several occasions, only a handful of tests and studies are done with cats to learning about them truly. But how smart are our feline friends? Cats are actually intelligent. They are quite independent, and they can understand a whole lot of things. They even have excellent short-term …

How Smart Are Cats? Read More »

Hours after being adopted from an animal shelter, 21-pound cat Pudding with saved her owners life. While suffering a diabetic seizure, Amy Jung’s newly acquired cat pounced his weight on her chest and began swatting her face and biting her nose until she gained consciousness.

Good kitty: These 6 ‘hero cats’ saved the humans they loved It’s not unusual these days for family pets to attain Internet fame — but this week, Tara the “hero cat” is reigning as queen over them all. A one-minute surveillance video captured the normally mellow family cat saving her human family member, a 4-year-old …

Hours after being adopted from an animal shelter, 21-pound cat Pudding with saved her owners life. While suffering a diabetic seizure, Amy Jung’s newly acquired cat pounced his weight on her chest and began swatting her face and biting her nose until she gained consciousness. Read More »

Meet the Moscow Water Dog, a now extinct breed commissioned for the Russian navy for the purpose of water rescues, that was so aggressive it would bite drowning victims instead of saving them

Moscow Water Dog Height: 26-30 inches Weight: over 100 lb Lifespan: 8- 12 years Group: not applicable Best Suited For: not recommended Temperament: aggressive, dominant, independent Comparable Breeds: Newfoundland, Caucasian Shepherd Dog Moscow Water Dog Basics If you’ve never heard of the Moscow Water Dog, you’re not alone. Not only was this breed never bred …

Meet the Moscow Water Dog, a now extinct breed commissioned for the Russian navy for the purpose of water rescues, that was so aggressive it would bite drowning victims instead of saving them Read More »

The oldest known domesticated dog remains are over 14,000 years old. The dog died young and is unlikely to have been much use to humans. Nevertheless, it was buried in an elaborate grave alongside two humans.

Origin of the domestic dog The dog diverged from a now-extinct population of wolves 27,000-40,000 years ago immediately before the Last Glacial Maximum, when much of the mammoth steppe was cold and dry. The origin of the domestic dog includes the dog’s genetic divergence from the wolf, its domestication, and its development into dog types …

The oldest known domesticated dog remains are over 14,000 years old. The dog died young and is unlikely to have been much use to humans. Nevertheless, it was buried in an elaborate grave alongside two humans. Read More »

Scientists came together in a unique study that observed exactly 1,893 dogs pooping among 37 different breeds of dog, and found that dogs have “magnetoreception”. Apparently while they are calm, they poop facing north or south. Quite a few other mammals do this too.

Dogs defecate in accordance with earth’s magnetic field, research finds For years, scientists have known that several species spontaneously align their bodies with the earth’s magnetic field when engaging in certain behaviours. Now, a team of 12 scientists from universities in Germany and the Czech Republic have come together in a unique study that observed …

Scientists came together in a unique study that observed exactly 1,893 dogs pooping among 37 different breeds of dog, and found that dogs have “magnetoreception”. Apparently while they are calm, they poop facing north or south. Quite a few other mammals do this too. Read More »

That since domestication, dogs’ eyes have changed. Dogs now have eye muscles that make them more expressive and infant-like. These same muscles are absent in wolves, their closest relative.

Dogs’ eyes evolve to appeal to humans If a dog has eyes that seem to be telling you something or demanding your attention, it could be evolution’s way of manipulating your feelings. Researchers have found that dogs have evolved muscles around their eyes, which allow them to make expressions that particularly appeal to humans. A …

That since domestication, dogs’ eyes have changed. Dogs now have eye muscles that make them more expressive and infant-like. These same muscles are absent in wolves, their closest relative. Read More »

When President Gerald Ford wanted to end a conversation in the Oval Office he would signal Liberty, his golden retriever, and she would go to the guest wagging her tail, creating a natural break.

Liberty (dog) Susan, Betty and President Gerald Ford with Liberty and her puppies at the White House in 1975 Honor’s Foxfire Liberty Hume (February 8, 1974 – 1984) (AKC Registration Number SB578950) was the Golden Retriever Presidential pet of Betty Ford and Gerald Ford. Liberty was born February 8, 1974 and given to the president …

When President Gerald Ford wanted to end a conversation in the Oval Office he would signal Liberty, his golden retriever, and she would go to the guest wagging her tail, creating a natural break. Read More »

A cat in Wisconsin, saved her human family by pawing at them when they were feeling sleepy and got them out of the house. First responders did a test and revealed that the house had a dangerous level of carbon monoxide poisoning.

Hero cat named Grace saved couple from carbon monoxide poisoning Kevin and Annette Shanahan are lucky to be alive. One night last month Annette, of Reedsburg, Wisconsin, woke up in tremendous pain. “I had gotten up because I thought I was having a heart attack,” she told ABC News. “You’re so fuzzy you can’t make …

A cat in Wisconsin, saved her human family by pawing at them when they were feeling sleepy and got them out of the house. First responders did a test and revealed that the house had a dangerous level of carbon monoxide poisoning. Read More »