برية

تحقن الدبابير الطفيلية بيضها في اليرقات وتأكل مضيفها من ويتين

قيل إن نظرية الانتقاء الطبيعي لتشارلز داروين مستوحاة من القردة ، ولكن في الواقع ، كان هناك نوع آخر أثر حقًا في نظرية داروين. هل سمعت عن الدبابير الطفيلية؟ اهتز إيمان تشارلز داروين بالله بشكل خطير من قبل الدبابير الطفيلية ، التي تحقن بيضها في اليرقات وتأكل مضيفاتها التي لا تزال على قيد الحياة من ...

تحقن الدبابير الطفيلية بيضها في اليرقات وتأكل مضيفها من ويتين اقرأ المزيد »

تمساح

التماسيح والتماسيح تتعايش في جزء صغير من جنوب فلوريدا

تشتهر Florida Everglades The Everglades بالعديد من الأسباب ، بما في ذلك كونها المكان الوحيد الذي تعيش فيه التمساح الأمريكية والتماسيح الأمريكية معًا. من شبه المؤكد أنك ستصادف هذه الزواحف في جولة القارب الجوي في إيفرجليدز ، وقد تتساءل ما هو الفرق. التماسيح والتماسيح في إيفرجليدز مرتبطة وتبدو متشابهة ، ...

التماسيح والتماسيح تتعايش في جزء صغير من جنوب فلوريدا اقرأ المزيد »

كوكابورا

لماذا يكون لدى Baby Kookaburras فاصل علوي مدمن مخدرات؟

Kookaburras هي من جنس Dacelo للأشجار الأرضية التي تعيش في أستراليا وغينيا الجديدة. غالبًا ما يتم استخدام صوت kookaburra الضاحك بصوت عالٍ كمؤثر صوتي في المواقف التي تنطوي على إعداد الأدغال الأسترالية أو الغابة الاستوائية ، لا سيما في الأفلام القديمة. هل تعلم لماذا قام Baby Kookaburras بتعليق مناقير علوية؟ ولد Kookaburras مع ...

لماذا يكون لدى Baby Kookaburras فاصل علوي مدمن مخدرات؟ اقرأ المزيد »

والتر إيكريم

كيف ساعد Creed فتى نورويجان على الهروب من هجوم الذئب؟

صادف تلميذ نرويجي يبلغ من العمر 13 عامًا أربعة ذئاب أثناء عودته إلى المنزل من محطة الحافلات هذا الأسبوع. في النهاية ، من المحتمل أن يكون حبه لموسيقى الهيفي ميتال في Creed قد أنقذ حياته. كيف نجا من هجوم الذئب الرهيب؟ في عام 2011 ، عاد طفل نرويجي يبلغ من العمر 13 عامًا إلى المنزل بمفرده من المدرسة عندما ...

كيف ساعد Creed فتى نورويجان على الهروب من هجوم الذئب؟ اقرأ المزيد »

العقعق الأوراسي

ما هو الطائر الأكثر ذكاءً؟

اختبار المرآة أو العلامة هو أسلوب سلوكي طوره عالم النفس الأمريكي جوردون جالوب جونيور. يحدد هذا الاختبار ما إذا كان الحيوان يمكنه التعرف على انعكاسه في المرآة. هل كان هناك نوع واحد فقط من الطيور اجتاز هذا الاختبار؟ يعد العقعق الأوراسي أحد أذكى الطيور وأحد ...

ما هو الطائر الأكثر ذكاءً؟ اقرأ المزيد »

موراي ايل

كيف يصطاد ثعبان البحر العملاق موراي مع كورال ججرز؟

الموراي العملاق هو ثعبان ضخم يمكن أن يصل طوله إلى 3 أمتار ويصل وزنه إلى 30 كيلوجرامًا. لها جسم غامق مع رقبة طويلة. تمتلك ثعابين الموراي البالغة نقاطًا سوداء تظهر عليها رقعة تشبه النمر خلف رؤوسهم ، ولكن هل تعلم أن هذه الثعابين تصطاد جنبًا إلى جنب مع ...

كيف يصطاد ثعبان البحر العملاق موراي مع كورال ججرز؟ اقرأ المزيد »

الفيلة

كيف تتفاعل الأفيال مع الموت؟

من المعروف أن الفيلة هي أكبر الحيوانات البرية على هذا الكوكب. هناك ثلاثة أنواع حية من الأفيال: فيل الأدغال الأفريقي ، وفيل الغابة الأفريقي ، والفيل الآسيوي. تتميز بخرطوم طويل يعرف باسم الجذع والأنياب ورفرف الأذن الكبيرة والساقين الضخمة والجلد القاسي ولكن الحساس. لكن فعل ...

كيف تتفاعل الأفيال مع الموت؟ اقرأ المزيد »

سلحفاة عملاقة

أين وجد العلماء السلاحف العملاقة بعد أن اعتقدوا أنها انقرضت لأكثر من قرن؟

السلاحف هي زواحف من رتبة Testudines ، تنتمي إلى عائلة Testudinidae. تختلف عن السلاحف بكونها أرضية بالكامل. العديد من أنواع السلاحف الأخرى مائية جزئيًا على الأقل. السلاحف لها صدفة لحمايتها من الحيوانات المفترسة والتهديدات الأخرى. يسحبون أعناقهم ورؤوسهم مباشرة إلى القوقعة ، كما يفعل ...

أين وجد العلماء السلاحف العملاقة بعد أن اعتقدوا أنها انقرضت لأكثر من قرن؟ اقرأ المزيد »

قتال الأغنام في الجزائر

كيف تتم مصارعة الأغنام في الجزائر؟

لقد حاربت الجزائر بلا قانون على مر السنين النضالات الاقتصادية لبلدها مثل قمع الدولة ونقص فرص العمل للشعب والتوتر على الحدود. بوجود حراس صارمين يشرفون على الدولة ، وجد الشباب كبش فداء من خلال قتال الأغنام. ماذا كان؟ وكيف تم ذلك؟ قتال الأغنام ليس ...

كيف تتم مصارعة الأغنام في الجزائر؟ اقرأ المزيد »

بطيئة لوريس فينوم

ما هو الرئيسيات السامة الوحيد؟

تتطور الحيوانات أو تتطور لحماية نفسها من الحيوانات المفترسة. يمتلك البعض مهارات التمويه ، بينما يمتلك البعض الآخر قذائف واقية صلبة. ومع ذلك ، فإن بعض الحيوانات تطور سمات وقائية أخرى مثل السم لتسمم أولئك الذين تسبب لهم الضرر. لكن هل تعلم أن هناك رئيسًا سامًا أيضًا؟ اللوريس البطيء هو الرئيسيات السامة الوحيدة ...

ما هو الرئيسيات السامة الوحيد؟ اقرأ المزيد »

Home » Pets & Animals » Wildlife

Wildlife

Crocodile

Crocodiles and Alligators Co-Exist in A Small Part of Southern Florida

The Florida Everglades The Everglades is known for many reasons, including being the only place where American Alligators and American Crocodiles dwell together. You’ll almost certainly come across these reptiles on your Everglades airboat tour, and you might be wondering what the difference is. Crocodiles and alligators in the Everglades are related and look similar, …

Crocodiles and Alligators Co-Exist in A Small Part of Southern Florida Read More »

Kookaburra

Why Do Baby Kookaburras Have Hooked Upper Break?

Kookaburras are Dacelo genus terrestrial tree kingfishers native to Australia and New Guinea. The laughing kookaburra’s loud, distinctive call is frequently used as a stock sound effect in situations involving an Australian bush setting or tropical jungle, particularly in older films. Do you know why Baby Kookaburras have hooked upper beaks?  Kookaburras are born with …

Why Do Baby Kookaburras Have Hooked Upper Break? Read More »

Walter Eikrem

How Did Creed Help a Norweigan Boy Escape a Wolf Attack?

A 13-year-old Norwegian schoolboy came across four wolves while coming home from the bus stop this week. In the end, it’s possible that his love of Creed’s heavy metal music saved his life. How did he escape from a horrible wolf attack? In 2011, a 13-year-old Norwegian kid came home alone from school when he …

How Did Creed Help a Norweigan Boy Escape a Wolf Attack? Read More »

Eurasian Magpie

Which Bird is Known to be the Most Intelligent?

The mirror or mark test is a behavioral technique developed by Gordon Gallup Jr., an American psychologist. This test determines whether an animal can recognize its own reflection in a mirror. There was only one bird species that passed this test? The Eurasian magpie is one of the most intelligent birds and one of the …

Which Bird is Known to be the Most Intelligent? Read More »

Moray Eel

How Does the Giant Moray Eel Hunt with Coral Groupers?

The giant moray is an enormous eel that can grow to be 3 meters long and weigh up to 30 kilograms. It has a dark body with a long neck. Adults Moray Eels have black dots that develop a leopard-like patch behind their heads, but did you know that these eels hunt alongside a particular …

How Does the Giant Moray Eel Hunt with Coral Groupers? Read More »

Giant Tortoise

Where Did Scientists Find Giant Tortoises After Thinking They Were Extinct for Over A Century?

Tortoises are reptiles of the order Testudines, belonging to the family Testudinidae. They are different from turtles by being entirely terrestrial. Many other turtle species are at least partially aquatic. Tortoises have a shell to protect them from predators and other threats. They retract their necks and heads directly back into the shell, as do …

Where Did Scientists Find Giant Tortoises After Thinking They Were Extinct for Over A Century? Read More »

sheep fighting in algeria

How is Sheep Fighting Done in Algeria?

Algeria has battled lawlessly over the years the economic struggles of their country like suppression of the state, lack of jobs for the people, and tension on borders. Having strict marshals that supervise the country, young men found a scapegoat through sheep fighting. What was it? And how was this done? Sheep fighting is not …

How is Sheep Fighting Done in Algeria? Read More »

Sloth Moths Algae

How Do Moths Help Sloths?

Sloths spend most of their lives hanging upside down in the trees of the tropical rainforests of South America and Central America. With an odd observation, it was shown that they relatively need the help of moths in their everyday lives. But how do these moths help the sloths? Proof of convincing studies indicates wherein …

How Do Moths Help Sloths? Read More »