تم تقديم الكاري إلى اليابان من قبل البريطانيين. أعاد البريطانيون الكاري من الهند إلى بريطانيا وقدموه إلى اليابان بعد أن أنهت سياسة العزلة الذاتية. يصنف الكاري في اليابان على أنه طبق غربي

كاري

"بهونا" يعيد التوجيه هنا. للمكان ، انظر Bhuna، Fatehabad. للاستخدامات الأخرى ، انظر كاري (توضيح).

الكاري هو مجموعة متنوعة من الأطباق التي نشأت في شبه القارة الهندية والتي تستخدم مزيجًا معقدًا من التوابل أو الأعشاب ، بما في ذلك عادة الكركم المطحون والكمون والكزبرة والزنجبيل والفلفل الحار الطازج أو المجفف. في جنوب الهند ، حيث نشأت الكلمة ، تعتبر أوراق الكاري ، من شجرة الكاري ، أيضًا عنصرًا أساسيًا. يتم تحضير الكاري بشكل عام في الصلصة.

هناك أنواع عديدة من الأطباق تسمى "الكاري". على سبيل المثال ، في المأكولات التقليدية الأصلية ، يكون الاختيار الدقيق للتوابل لكل طبق مسألة تتعلق بالتقاليد الثقافية الوطنية أو الإقليمية ، والممارسة الدينية ، وإلى حد ما ، تفضيل الأسرة. مثل هذه الأطباق ... مواصلة القراءة (قراءة 30 دقائق)

4 أفكار حول "تم تقديم الكاري إلى اليابان من قبل البريطانيين. أعاد البريطانيون الكاري من الهند إلى بريطانيا وقدموه إلى اليابان بعد أن أنهت سياسة العزلة الذاتية. يُصنف الكاري في اليابان على أنه طبق غربي "

  1. جيمابيتا

    بدأ كاري في البحرية الإمبراطورية اليابانية. كانت حصص الإعاشة البحرية في ذلك اليوم عبارة عن أرز أبيض بالكامل تقريبًا * ، وكان النظام الغذائي يعطي البحارة البري بري (نقص الثيامين / فيتامين ب 1). خلال أسوأ الأيام في أواخر القرن التاسع عشر ، كان حوالي ثلث أفراد البحرية IJN يموتون بنشاط من مرض البري بري في أي وقت. لذلك ، كان قبطان السفينة في سباق دائم مع الزمن لإنهاء مهمته وإعادة رجاله إلى الأرض قبل أن يموتوا جميعًا.

    كان الكاري على الطريقة الإنجليزية رخيصًا ، ويحتوي على ما يكفي من الدقيق واللحوم لتوفير الثيامين الكافي. الجمعة لا يزال يوم الكاري في البحرية اليابانية الحديثة.

    -
    * في IJN ، في حوالي 1850-1950 ، تم تقنين جميع الأطعمة والمشروبات / يتعين عليك دفع ثمنها من راتبك الخاص ، ولكن سُمح للبحارة على وجه التحديد بتناول كميات غير محدودة من الأرز الأبيض (مجانًا) ، والتي تناسب الفقراء كان الفلاح الياباني من خمسينيات القرن التاسع عشر رفاهية لا يمكن تصورها ، لذلك كان الناس يتغذون بها وقليل من الأشياء الأخرى.

    الرجل الذي قدم الكاري والأطعمة المدعمة بالثيامين لـ IJN راهن حرفيًا برأسه على النظام الغذائي التجريبي الجديد:

    > Tsukuba [سفينة IJN المختارة لاختبار الحصص الغذائية] انطلقت في 2 فبراير 1884. كان كانيهيرو تاكاكي غير مرتاح. لقد وعد الإمبراطور بالنجاح - كانت حياته على المحك. وعندما سئل عما كان سيفعله في حالة الفشل ، قال: "كنت سأرتكب الحراكري على الفور ، وأطلب العفو عن الخطأ الكبير". لكن تاكاكي لا داعي للقلق. تبعت برقية في سبتمبر. ”لا يوجد مريض واحد؛ راحة البال. "

  2. 81PBNJ

    يبدو أنهم مرتبكون للغاية من قبل الكاري.

    وجد صديقي هذا في متجر بقالة ياباني:

    [https://i.redd.it/ycjz7gb1p3631.jpg] (https://i.redd.it/ycjz7gb1p3631.jpg)
    I

  3. وقت اللف

    أنا لست مؤرخًا للطعام ، لكنني أتساءل عما إذا كان هذا هو السبب في أن الكاري الياباني له طعم المرق البني الغربي.

  4. ليلكاي

    الطعام الهندي هو المطبخ الوطني في بريطانيا.

اترك تعليق

Curry was introduced to Japan by the British. The British brought curry from India back to Britain and introduced it to Japan after it ended its policy of self-isolation. Curry in Japan is categorized as a Western dish

Curry

“Bhuna” redirects here. For the place, see Bhuna, Fatehabad. For other uses, see Curry (disambiguation).

Curry is a variety of dishes originating in the Indian subcontinent that use a complex combination of spices or herbs, usually including ground turmeric, cumin, coriander, ginger, and fresh or dried chilies. In southern India, where the word originated, curry leaves, from the curry tree, are also an integral ingredient. Curry is generally prepared in a sauce.

There are many varieties of dishes called “curries.” For example, in original traditional cuisines, the precise selection of spices for each dish is a matter of national or regional cultural tradition, religious practice, and, to some extent, family preference. Such dishes a… Continue Reading (30 minute read)

4 thoughts on “Curry was introduced to Japan by the British. The British brought curry from India back to Britain and introduced it to Japan after it ended its policy of self-isolation. Curry in Japan is categorized as a Western dish”

  1. Gemmabeta

    Curry started out in the Imperial Japanese Navy. The naval rations of the day was almost entirely white rice*, and the diet was giving sailors beriberi (thiamine/vitamin B1 deficiency). During the worst days in the late 1800s, about 1/3 of the IJN naval personnel was actively dying of beriberi at any given time. So basically, a ship captain was in a constant race against time to finish his mission and get his men back on land before they all die.

    English-style curry was cheap, and it contained enough flour and meat to provide sufficient thiamine. Friday is still curry day in the modern Japanese Navy.


    *In the IJN, back around 1850-1950, all food and drink was rationed/you have to pay for out of your own salary, but sailors were specifically permitted to eat (for free) unlimited amounts of white rice, which for a poor Japanese peasant from 1850s was an unimaginable luxury, so people would gorge themselves on it and little else.

    The guy who introduced curry and thiamine-fortified foods for the IJN literally wagered his head on the new experimental diet:

    > Tsukuba [the IJN ship chosen to test the rations] set out on Feb. 2, 1884. Kanehiro Takaki was uneasy. He had promised the emperor success—his life was on the line. “I would have immediately committed harakiri, begging pardon for the great mistake,” he said when asked what he would have done in the event of failure. But Takaki needn’t have worried. A telegram followed in September. “Not one patient; set your mind at ease.”

  2. windingtime

    I’m not a food historian, but I wonder if that’s why japanese curry has a bit of a western brown gravy taste to it.

  3. lylekay

    Indian food is the national cuisine in Britain.

Leave a Comment