الصفحة الرئيسية » علوم » عندما يصبح الجو حارًا جدًا في أستراليا ، يتخمر الرحيق الموجود في بعض الأزهار ويتحول إلى كحول. لا يُسمح للنحل الذي يشرب من الرحيق بالعودة إلى خليته - فالنحل الحارس يبقيه خارجًا لمنعه من تحويل الرحيق إلى عسل كحولي.

عندما يصبح الجو حارًا جدًا في أستراليا ، يتخمر الرحيق الموجود في بعض الأزهار ويتحول إلى كحول. لا يُسمح للنحل الذي يشرب من الرحيق بالعودة إلى خليته - فالنحل الحارس يبقيه خارجًا لمنعه من تحويل الرحيق إلى عسل كحولي.

النحل في أستراليا يسكر على الرحيق المخمر ويُرفض إعادة الدخول إلى الخلية

النحل الخادع يتساقط من السماء حول مبنى البرلمان مع بدء الموسم السخيف. تم رصد عدد من الحشرات المخمرة تتجول بالقرب من مبنى البرلمان بعد أن شربت نفسها غبية على رحيق مخمر ، في حين تم العثور على أخرى ميتة مما يبدو أنه نوع من التسمم الكحولي. كما أوضح رئيس مربي النحل في البرلمان الأسترالي كورماك فاريل ، من المحتمل أن تكون هذه الظاهرة نتيجة للأيام المشمسة وارتفاع درجات الحرارة.

وكتب فاريل على تويتر: "لاحظ عدد قليل من الأشخاص ذوي العيون الحادة الذين يمشون # نحلًا ميتًا ويتعثر على الطرق المحيطة بـAust_Parevision وسألوا عما يحدث". "الجواب هو الكحول! مع ارتفاع درجة حرارة الطقس ، يتحول الرحيق الموجود في بعض الأزهار الأسترالية ... مواصلة القراءة (قراءة 2 دقائق)

اترك تعليق

Home » Science » In Australia when it gets very hot, the nectar in some flowers ferments and turns into alcohol. Bees that get drunk from the nectar are not allowed back in their hive—guard bees keep them out to prevent them from making the nectar into alcohol honey.

In Australia when it gets very hot, the nectar in some flowers ferments and turns into alcohol. Bees that get drunk from the nectar are not allowed back in their hive—guard bees keep them out to prevent them from making the nectar into alcohol honey.

Bees in Australia are Getting Drunk on Fermented Nectar and Being Refused Re-Entry to the Hive

Shitfaced bees are falling from the skies around Parliament House as the silly season gets underway. A number of the boozy insects have been spotted staggering around near the parliamentary building after drinking themselves stupid on fermented nectar, while others have been found dead from what appears to be some kind of alcohol poisoning. As Australian Parliament’s head beekeeper Cormac Farrell explained, the phenomenon is likely a result of sunny days and rising temperatures.

“A few sharp-eyed folk walking have noticed dead & stumbling #bees on the paths around @Aust_Parliament and have asked what is going on,” Farrell wrote on Twitter. “The answer is alcohol! As the weather heats up, the nectar in some Australian flowers will fermen… Continue Reading (2 minute read)

Leave a Comment