الصفحة الرئيسية » فنون وترفيه » شاع تولكين "الأقزام" على أنها جمع "قزم" لتمييز أقزامه الخيالية عن البشر الذين يعانون من التقزم ، والذين كانت صيغة الجمع الصحيحة بالنسبة لهم هي "الأقزام". أصبح مجاز القزم راسخًا لدرجة أن "الأقزام" أصبحت معروفة الآن على نطاق واسع باعتبارها الجمع القياسي لكلمة "قزم" حتى بالنسبة للبشر

شاع تولكين "الأقزام" على أنها جمع "قزم" لتمييز أقزامه الخيالية عن البشر الذين يعانون من التقزم ، والذين كانت صيغة الجمع الصحيحة بالنسبة لهم هي "الأقزام". أصبح مجاز القزم راسخًا لدرجة أن "الأقزام" أصبحت معروفة الآن على نطاق واسع باعتبارها الجمع القياسي لكلمة "قزم" حتى بالنسبة للبشر

الأقزام مقابل الأقزام

الأستعمال

الأقزام هو الجمع القياسي للقزم الاسمي. Dwarves هو البديل الأحدث الذي شاع (على الرغم من عدم اختراعه) من قبل المؤلف الإنجليزي JRR Tolkien في أعماله الخيالية ، بما في ذلك The Hobbit و The Lord of the Rings. تهجئة تولكين مناسبة عند الإشارة إلى الأشخاص الصغار في عوالم الخيال. الأقزام أفضل في كل مكان آخر. (هناك جدل حول ما إذا كان القزم مصطلحًا مهذبًا للأشخاص الواقعيين ، لكننا لن نتطرق إلى ذلك هنا).

يعمل Dwarf أيضًا كفعل يعني التسبب في ظهور صغير الحجم. بهذا المعنى ، القزم هو أقزام منحرفة ، وليس أقزامًا ، في صيغة المضارع المفرد من منظور ضمير الغائب.

يوضح الرسم البياني أدناه ngram حدوث الأقزام والأقزام (مع المقالة المحددة لإزالة ... مواصلة القراءة (قراءة 2 دقائق)

اترك تعليق

Home » Arts & Entertainment » Tolkein popularised “dwarves” as the plural of “dwarf” to differentiate his fantasy dwarves from humans with dwarfism, for whom the correct plural was “dwarfs”. The dwarf trope became so entrenched that “dwarves” is now widely recognised as the standard plural of “dwarf” even for humans

Tolkein popularised “dwarves” as the plural of “dwarf” to differentiate his fantasy dwarves from humans with dwarfism, for whom the correct plural was “dwarfs”. The dwarf trope became so entrenched that “dwarves” is now widely recognised as the standard plural of “dwarf” even for humans

Dwarfs vs. dwarves

Usage

Dwarfs is the standard plural of the noun dwarf. Dwarves is a newer variant popularized (though not invented) by English author J.R.R. Tolkien in his fantasy fiction works, including The Hobbit and The Lord of the Rings. The Tolkien spelling is appropriate when referring to little people in fantasy worlds. Dwarfs is better everywhere else. (There is controversy over whether dwarf is ever a polite term for real-life people, but we won’t go into that here.)

Dwarf also works as a verb meaning to cause to appear small in size. In this sense, dwarf is inflected dwarfs, not dwarves, in the third-person singular present tense.

The below ngram graphs the occurrence of the dwarfs and the dwarves (with the definite article to remove… Continue Reading (2 minute read)

Leave a Comment