الصفحة الرئيسية » الطعام و الشراب

الطعام و الشراب

في عام 2016 ، تناول رجل شبح الفلفل في مسابقة للأكل وشرب 6 أكواب من الماء ليبرد. تقيأ كثيرًا لدرجة أنه أحدث ثقبًا في مريئه ونُقل إلى المستشفى.

فلفل الشبح، المعروف باسم بوت جولوكيا، هو فلفل حار هجين ينمو في شمال شرق الهند. إنه تقاطع بين الفليفلة الصينية والفليفلة الحلوة. ومع ذلك، هل من الخطر استهلاك الكثير من الفلفل الشبح؟ في عام 2016، شارك رجل في مسابقة لتناول الطعام وشرب ستة أكواب من الماء ليبرد. هو […]

في عام 2016 ، تناول رجل شبح الفلفل في مسابقة للأكل وشرب 6 أكواب من الماء ليبرد. تقيأ كثيرًا لدرجة أنه أحدث ثقبًا في مريئه ونُقل إلى المستشفى. اقرأ المزيد »

استهلاك البيرة يجذب المزيد من بعوض الملاريا

تعد البيرة واحدة من أقدم المشروبات الكحولية وأكثرها شهرة في العالم. بعد الماء والشاي ، فهو ثالث أكثر المشروبات شعبية في العالم. يتم تصنيعه عن طريق تخمير الكربوهيدرات وتخميرها بشكل أساسي من حبوب الحبوب - الشعير المملح عادةً ، على الرغم من استخدام القمح والذرة والأرز والشوفان أيضًا. ومع ذلك ، هل الجعة تجذب البعوض؟

استهلاك البيرة يجذب المزيد من بعوض الملاريا اقرأ المزيد »

وجدت دراسة أجريت عام 2017 أن إدخال الملح المعالج باليود في عام 1924 أدى إلى رفع معدل الذكاء لربع السكان الأكثر نقصًا في اليود.

تم معالجة ملح الطعام في الولايات المتحدة باليود في أوائل القرن العشرين للتأكد من أن جميع الأمريكيين يستهلكون ما يكفي من اليود ليعملوا بشكل صحيح. وفقا لأبحاث حديثة، فإن إضافة اليود إلى الملح يحسن الصحة ويرفع متوسط ​​معدل الذكاء. ولكن كيف ساعد الملح المعالج باليود في تحسين معدل الذكاء؟ وفقا لدراسة أجريت عام 1900، تم إدخال المعالج باليود

وجدت دراسة أجريت عام 2017 أن إدخال الملح المعالج باليود في عام 1924 أدى إلى رفع معدل الذكاء لربع السكان الأكثر نقصًا في اليود. اقرأ المزيد »

ملك التونة

تم بيع سمكة تونة زرقاء الزعانف واحدة بحجم 612 رطلاً مقابل 3.1 مليون دولار في مزاد عام 2019 في اليابان

التونة هي أسماك المياه المالحة من قبيلة Thunnini، وهي فصيلة فرعية من عائلة Scombridae. تضم عائلة Thunnini 15 نوعًا موزعة على خمسة أجناس، وتتراوح أحجامها من سمكة التونة الرصاصية إلى سمكة التونة الأطلسية ذات الزعانف الزرقاء، والتي يمكن أن تنمو حتى يصل طولها إلى مترين وتعيش لمدة تصل إلى 2 عامًا. ولكن ماذا

تم بيع سمكة تونة زرقاء الزعانف واحدة بحجم 612 رطلاً مقابل 3.1 مليون دولار في مزاد عام 2019 في اليابان اقرأ المزيد »

تعويذات جالبة للحظ

تم اختراع Lucky Charms بواسطة John Holahan ، موظف General Mills ، الذي قام بتقطيع حلوى الفول السوداني في وعاء من Cheerios

لاكي تشارمز هي علامة تجارية لحبوب الإفطار تم تصنيعها بواسطة جنرال ميلز منذ عام 1964. تتكون الحبوب من أعشاب من الفصيلة الخبازية متعددة الألوان وقطع شوفان مطحونة على شكل يشبه كل منها واحدًا من العديد من الأشياء أو الرموز المرتبطة بالحظ السعيد. ولكن كيف ظهرت حبوب Lucky Charms؟ جون هولاهان، موظف في شركة جنرال ميلز، حصل على الفكرة بعد ذلك

تم اختراع Lucky Charms بواسطة John Holahan ، موظف General Mills ، الذي قام بتقطيع حلوى الفول السوداني في وعاء من Cheerios اقرأ المزيد »

حظر

أثناء الحظر ، كان شراء أو بيع الكحول غير قانوني. لكن شربه ليس غير قانوني. اشترى الأثرياء متاجر الخمور بالكامل قبل تمرير القانون للتأكد من أنهم ما زالوا يشربون الكحول.

من عام 1920 إلى عام 1933، فرضت الولايات المتحدة حظرًا دستوريًا على مستوى البلاد على تصنيع المشروبات الكحولية واستيرادها ونقلها وبيعها. لكن هل تعلم كيف نجح الأثرياء في اجتياز الحظر؟ كان شراء أو بيع الكحول غير قانوني في الولايات المتحدة أثناء الحظر، ولكن شربه لم يكن كذلك. قبل أن يمر، بعض

أثناء الحظر ، كان شراء أو بيع الكحول غير قانوني. لكن شربه ليس غير قانوني. اشترى الأثرياء متاجر الخمور بالكامل قبل تمرير القانون للتأكد من أنهم ما زالوا يشربون الكحول. اقرأ المزيد »

طعام في سجن الكاتراز

كان الطعام في سجن الكاتراز جيدًا لدرجة أن الحراس وموظفي السجن الآخرين تناولوا نفس وجبات السجناء. اعتقد المأمور أن الطعام السيء يسبب معظم المشاكل في السجن.

كان الكاتراز سجنًا شديد الحراسة مع الحد الأدنى من الامتيازات. ومع ذلك، لم يكن الطعام والرعاية الطبية يعتبران من الامتيازات مقارنة بالسجون الأخرى في الولايات المتحدة. تم منح جميع النزلاء إمكانية الوصول إلى الضروريات، وكان لديهم أيضًا طعام جيد حقًا. لكن هل تعلم لماذا يجد حارس سجن الكاتراز أنه من المهم أن يخدم؟

كان الطعام في سجن الكاتراز جيدًا لدرجة أن الحراس وموظفي السجن الآخرين تناولوا نفس وجبات السجناء. اعتقد المأمور أن الطعام السيء يسبب معظم المشاكل في السجن. اقرأ المزيد »

آيس كريم هيرشي وشوكولاتة هيرشي

على الرغم من تأسيسها في نفس المدينة ، في نفس العام ، ولهما نفس الاسم ، إلا أن آيس كريم هيرشي وشوكولاتة هيرشي ليس لهما انتماء.

شركة هيرشي كريمري، والمعروفة أيضًا باسم آيس كريم هيرشي، هي شركة أمريكية تصنع الآيس كريم، والشراب، والشربات، والزبادي المجمد، والحلويات المجمدة الأخرى مثل العصائر وخلاطات الآيس كريم المجمدة. شركة هيرشي، والمعروفة أيضًا باسم هيرشي، هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات وواحدة من أكبر الشركات المصنعة للشوكولاتة في العالم. لكن

على الرغم من تأسيسها في نفس المدينة ، في نفس العام ، ولهما نفس الاسم ، إلا أن آيس كريم هيرشي وشوكولاتة هيرشي ليس لهما انتماء. اقرأ المزيد »

أكبر مستخدمي البندق

اشترت شركة إيطالية أكثر من ربع الإنتاج العالمي للبندق لصنع نوتيلا.

يجب على شركة فيريرو أن تنتج كمية كبيرة من النوتيلا لتلبية الطلب المرتفع الموجود في جميع أنحاء العالم. يُقال إن جرة من هذه المادة تُباع كل 2.5 ثانية، ومع إجمالي عدد الجرار المباعة سنويًا، يمكنك الدوران حول الأرض 1.8 مرة، وهو ما يجعل كوكبًا واحدًا لذيذًا. تقوم فيريرو بتصنيع المزيد

اشترت شركة إيطالية أكثر من ربع الإنتاج العالمي للبندق لصنع نوتيلا. اقرأ المزيد »

البيتزا

وفقًا لاختصاصي تغذية ، البيتزا هي أكثر صحة للإفطار من الحبوب السكرية.

ما هو الشيء الوحيد الذي تفضل عدم تناوله أول شيء في الصباح؟ يُعتقد أن وجبة الإفطار هي أهم وجبة في اليوم. من المحتمل أن تكون هذه الوجبات السريعة، وتحديدًا بضع شرائح من البيتزا التي تناولتها الليلة الماضية. بدلًا من ذلك، نبدأ جميعًا يومنا بنفس علبة الحبوب والكوب

وفقًا لاختصاصي تغذية ، البيتزا هي أكثر صحة للإفطار من الحبوب السكرية. اقرأ المزيد »

Home » Food & Drink

Food & Drink

In 2016, a Man Ate  Ghost Pepper in an Eating Contest and Drank 6 Glasses of Water to Cool Off. He Vomited So Much That He Tore a Hole in His Esophagus and was Rushed to the Hospital.

The ghost pepper, commonly known as bhut jolokia, is a hybrid chili pepper grown in Northeast India. It’s a cross between Capsicum chinense and Capsicum frutescens. However, is it dangerous to consume too many ghost peppers? In 2016, a man competed in an eating contest and drank six glasses of water to cool down. He …

In 2016, a Man Ate  Ghost Pepper in an Eating Contest and Drank 6 Glasses of Water to Cool Off. He Vomited So Much That He Tore a Hole in His Esophagus and was Rushed to the Hospital. Read More »

Consuming Beer Attracts More Malaria Mosquitoes

Beer is one of the world’s oldest and most popular alcoholic beverages. After water and tea, it is the third most popular drink in the world. It is made by brewing and fermenting carbohydrates primarily from cereal grains—most typically malted barley, though wheat, corn, rice, and oats are also used. However, does beer attract mosquitoes? …

Consuming Beer Attracts More Malaria Mosquitoes Read More »

A 2017 Study Found that the Introduction of Iodized Salt in 1924 Raised the IQ for a Quarter of the Population Most Deficient in Iodine.

Table salt in the United States was iodized in the early 1900s to ensure that all Americans consumed enough iodine to function properly. According to recent research, adding iodine to salt improved health and raised the average IQ. But how did iodize salt help improve IQ? According to a 2017 study, the introduction of iodized …

A 2017 Study Found that the Introduction of Iodized Salt in 1924 Raised the IQ for a Quarter of the Population Most Deficient in Iodine. Read More »

The Tuna King

A Single 612-Pound Bluefin Tuna Sold for $3.1 Million at a 2019 Auction in Japan

A tuna is a saltwater fish of the tribe Thunnini, a subfamily of the Scombridae family. The Thunnini family has 15 species spread across five genera, with sizes ranging from the bullet tuna to the Atlantic bluefin tuna, which can grow to be 2 meters long and live for up to 50 years. But what …

A Single 612-Pound Bluefin Tuna Sold for $3.1 Million at a 2019 Auction in Japan Read More »

Lucky Charms

Lucky Charms were Invented by John Holahan, a General Mills Employee, who Chopped Peanut Candies into a Bowl of Cheerios

Lucky Charms is a breakfast cereal brand manufactured by General Mills since 1964. The cereal comprises multicolored marshmallows and shaped crushed oat bits that each resemble one of several objects or symbols connected with good luck. But how did Lucky Charms cereal come to be? John Holahan, a General Mills employee, got the concept after …

Lucky Charms were Invented by John Holahan, a General Mills Employee, who Chopped Peanut Candies into a Bowl of Cheerios Read More »

Prohibition

During the Prohibition, It was Illegal to Buy or Sell Alcohol. But, it was Not Illegal to Drink It. Wealthy People Bought Out Entire Liquor Stores Before the Law Passed to Ensure They Still Had Alcohol to Drink.

From 1920 to 1933, the United States imposed a nationwide constitutional ban on the manufacture, importation, transportation, and sale of alcoholic beverages. But did you know how the wealthy pulled through during the prohibition? Buying or selling alcohol was illegal in the United States during Prohibition, but drinking it was not. Before it passed, some …

During the Prohibition, It was Illegal to Buy or Sell Alcohol. But, it was Not Illegal to Drink It. Wealthy People Bought Out Entire Liquor Stores Before the Law Passed to Ensure They Still Had Alcohol to Drink. Read More »

Food in Alcatraz Prison

The Food in Alcatraz Prison was so Good That the Guards and Other Prison Staff Ate the Same Meals as the Prisoners. The Warden Believed That Bad Food Caused Most Problems in Prison.

Alcatraz was a maximum security prison with minimum privileges. However, food and medical care were not regarded as privileges compared to other prisons in the United States. All inmates were given access to necessities, and they also had really good food. But did you know why the warden on Alcatraz finds it important to serve …

The Food in Alcatraz Prison was so Good That the Guards and Other Prison Staff Ate the Same Meals as the Prisoners. The Warden Believed That Bad Food Caused Most Problems in Prison. Read More »

Hershey's ice cream and Hershey's chocolate

Despite Being Founded in the Same City, in the Same Year, and Having the Same Name, Hershey’s Ice Cream and Hershey’s Chocolate Have No Affiliation.

The Hershey Creamery Company, also known as Hershey’s Ice Cream, is an American creamery that manufactures ice cream, sorbet, sherbet, frozen yogurt, and other frozen desserts like smoothies and frozen slab-style ice cream mixers. The Hershey Company, also known as Hershey’s, is an American multinational corporation and one of the world’s largest chocolate manufacturers. But …

Despite Being Founded in the Same City, in the Same Year, and Having the Same Name, Hershey’s Ice Cream and Hershey’s Chocolate Have No Affiliation. Read More »

Biggest Hazelnut Users

Over a Quarter of the Global Hazelnut Production is Bought by an Italian Company to Make Nutella.

Ferrero must produce a large amount of Nutella to meet the high demand that exists throughout the world. A jar of the stuff is reportedly sold every 2.5 seconds, and with the total number of jars sold annually, you could circle the earth 1.8 times, which would make for one tasty planet. Ferrero manufactures more …

Over a Quarter of the Global Hazelnut Production is Bought by an Italian Company to Make Nutella. Read More »

Pizza

According to a Dietitian, Pizza is Healthier for Breakfast Than Sugary Cereal.

What is the one thing you would prefer not to eat first thing in the morning? Breakfast is thought to be the most significant meal of the day. It’s probably junk food, specifically a few slices of pizza from last night. Instead, we all start the day with the same cereal box and a glass …

According to a Dietitian, Pizza is Healthier for Breakfast Than Sugary Cereal. Read More »