الصفحة الرئيسية » القانون والحكومة » شروط وأحكام » هناك قانون في ولاية مونتانا ينص على أنه إذا ركب الطالب حصانًا إلى المدرسة ، فيجب على المدير إطعام الحصان وسقيه ورعايته. ستة من كبار السن الذين كانوا على علم بهذا القانون ركبوا خيولهم في اليوم الأخير من المدرسة. مديرهم قام بواجبه ورعاية خيولهم.

هناك قانون في ولاية مونتانا ينص على أنه إذا ركب الطالب حصانًا إلى المدرسة ، فيجب على المدير إطعام الحصان وسقيه ورعايته. ستة من كبار السن الذين كانوا على علم بهذا القانون ركبوا خيولهم في اليوم الأخير من المدرسة. مديرهم قام بواجبه ورعاية خيولهم.

بفضل قانون مونتانا القديم لمزحة رائعة

ربما سمعت عن بعض القوانين القديمة في مونتانا ، والتي لا تزال "موجودة في الكتب". قوانين سخيفة مثل "لا يمكنك تناول الآيس كريم يوم الأحد" أو "لا يُسمح للنساء العازبات بالصيد بمفردهن". ولكن ، بفضل قانون مونتانا القديم ، كان بعض الطلاب في كونراد ، MT مزحة رائعة لمديرهم.

وفقًا لصفحة الشريف كارل سوتا على Facebook

لا يزال قانون مونتانا ينص على أنه إذا ركب الطالب حصانًا إلى المدرسة ، فيجب على المدير إطعام الحصان والماء والمشي. ستة من كبار السن لدينا على علم بهذا القانون في آخر يوم لهم في المدرسة على الإطلاق. أعتقد أننا قد نكون متخلفين!

المصدر https://963theblaze.com/thanks-to-an-old-montana-law-for-an-amazing-senior-prank/

There is a Montana Law that if a student rides a horse to school, the principal has to feed, water, and tend the horse. Six seniors who were aware of this law rode their horses on the last day of school. Their principal did his duty and took care of their horses.

Thanks to an Old Montana Law for an Amazing Senior Prank

You may have heard of some old laws in Montana, that are still “on the books.” Silly laws like, “You can’t eat ice cream on a Sunday,” or “Single women are not allowed to fish alone.” But, thanks to an old Montana law, some students in Conrad, MT had a great senior prank for their principal.

According to Sheriff Carl Suta’s Facebook page

It’s still on the Montana Law that if a student rides a horse to school the principal has to feed, water, and walk your horse. Six of our seniors are aware of this law on their last day of school ever. I think we might be rednecks!


Source: https://963theblaze.com/thanks-to-an-old-montana-law-for-an-amazing-senior-prank/