الصفحة الرئيسية » صحة » الشروط الصحية » الإيدز وفيروس نقص المناعة البشرية » Meet Continuum ، وهي مجلة علمية زائفة أنكرت وجود فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز. استمر من عام 1992 حتى عام 2001 وتوقف عن النشر لأن المحررين ماتوا بسبب ظروف سريرية محددة للإيدز.

Meet Continuum ، وهي مجلة علمية زائفة أنكرت وجود فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز. استمر من عام 1992 حتى عام 2001 وتوقف عن النشر لأن المحررين ماتوا بسبب ظروف سريرية محددة للإيدز.

Continuum (مجلة)

كانت مجلة Continuum التي نشرتها مجموعة ناشطة تحمل الاسم نفسه تنكر وجود فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز.

تفضل المجلة المحتوى العلمي الزائف ، تناولت القضايا المتعلقة بفيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز وإنكار الإيدز والطب البديل والموضوعات التي تهم مجتمع LGBT. استمر من ديسمبر 1992 حتى فبراير 2001 وتوقف عن النشر لأن المحررين ماتوا بسبب ظروف سريرية تحدد الإيدز.

تاريخنا

تم إنشاء Continuum في ديسمبر 1992 بواسطة Jody Wells (12 مارس 1947 - 26 أغسطس 1995) في لندن ، المملكة المتحدة. توقفت عن النشر في عام 2001 ، بعد وفاة جميع المحررين بسبب الظروف السريرية التي تحدد الإيدز ، تاركة ديونًا تزيد عن 14,000 جنيه إسترليني. ظهرت المجلة آخر مرة في عام 1998 ثم ظهرت مرة أخرى في ... مواصلة القراءة

المصدر https://en.wikipedia.org/wiki/Continuum_(magazine)

Meet Continuum, a pseudoscientific magazine that denied the existence of HIV/AIDS. It ran from 1992 until 2001 and ceased publication because the editors had died of AIDS-defining clinical conditions.

Continuum (magazine)

Continuum was a magazine published by an activist group of the same name who denied the existence of HIV/AIDS.

Favoring pseudoscientific content, the magazine addressed issues related to HIV/AIDS, AIDS denialism, alternative medicine, and themes of interest to the LGBT community. It ran from December 1992 until February 2001 and ceased publication because the editors had died of AIDS-defining clinical conditions.

History

Continuum was created in December 1992 by Jody Wells (12 March 1947 – 26 August 1995) in London, United Kingdom. It ceased publication in 2001, after all the editors died from AIDS-defining clinical conditions, leaving debts of over £14,000. The magazine last appeared in print in 1998 and then surfaced again in … Continue Reading
Source: https://en.wikipedia.org/wiki/Continuum_(magazine)