في سيراليون ، قبل الحصول على رخصة القيادة ، عليك شراء لعبة لوحية تسمى "طريقة السائقين" ولعبها مرة واحدة على الأقل. تتضمن اللعبة رمي النرد بنمط ضوء التوقف ونماذج متحركة للسيارات الكلاسيكية حول لوحة ، جنبًا إلى جنب مع الإجابة على أسئلة حول قوانين الطرق في البلاد

يجب أن تلعب لعبة لوحية قبل أن تتمكن من الحصول على رخصة قيادة في سيراليون

في الأيام الخوالي ، كان كل ما كان عليك فعله للحصول على رخصة قيادة هو إثبات قدرتك على القيادة. ولكن الآن ، على الأقل في سيراليون ، عليك أن تلعب لعبة لوحية قبل أن تتمكن حتى من إجراء اختبار الترخيص.

تُدعى اللعبة "طريقة السائقين" وتتطلب من اللاعبين رمي نرد يحمل طابع ضوء التوقف وتحريك نماذج من السيارات الكلاسيكية حول لوحة ، وفقًا لتقارير رويترز. يجب عليهم أيضًا الإجابة عن أسئلة حول قوانين الطرق في البلاد وإشارات المرور وما إلى ذلك.

تبلغ تكلفة اللعبة 60,000 ألف ليونز ، أو حوالي 14 دولارًا. يتعين على السائقين المتمرسين دفع ثمنها بأنفسهم ، ثم تشغيلها مرة واحدة على الأقل قبل أن يتمكنوا من الحضور للاختبار.

قال مبتكر اللعبة ، موري لينجور ، لرويترز ... "معظم الحوادث هنا ناتجة عن الجهل برمز الطريق السريع". مواصلة القراءة (قراءة 1 دقائق)

8 أفكار حول "في سيراليون ، قبل الحصول على رخصة قيادة ، عليك شراء لعبة لوحية تسمى" طريقة السائقين "وتشغيلها مرة واحدة على الأقل. تتضمن اللعبة رمي نرد يحمل طابع التوقف وتحريك نماذج من السيارات الكلاسيكية حول لوحة ، بالإضافة إلى الإجابة عن أسئلة حول قوانين الطرق في البلاد "

  1. StuffMyCrust69

    نفس الشيء هنا في الولايات المتحدة ولكنه GTA V

  2. متقدم

    من المنطقي. لهذا السبب إذا كنت تريد العمل في مكتب التحقيقات الفيدرالي ، فمن الجيد أن تثبت لهم أنه يمكنك الفوز بلعبة Clue.

  3. malalatargaryen

    > في الأيام الخوالي ، كان كل ما كان عليك فعله للحصول على رخصة قيادة هو إثبات قدرتك على القيادة. ولكن الآن ، على الأقل في سيراليون ، عليك أن تلعب لعبة لوحية قبل أن تتمكن حتى من إجراء اختبار الترخيص.

    > تسمى اللعبة "طريقة السائقين" وتتطلب من اللاعبين رمي نرد يحمل طابع ضوء التوقف ونقل نماذج من السيارات الكلاسيكية حول لوحة ، وفقًا لتقارير رويترز. يجب عليهم أيضًا الإجابة عن أسئلة حول قوانين الطرق في البلاد وإشارات المرور وما إلى ذلك.

    > تبلغ تكلفة اللعبة 60,000 ألف ليونز ، أو حوالي 14 دولارًا * (حاليًا حوالي 6 دولارات) *. يتعين على السائقين المتمرسين دفع ثمنها بأنفسهم ، ثم تشغيلها مرة واحدة على الأقل قبل أن يتمكنوا من الحضور للاختبار.

    - قال مبتكر اللعبة ، موري لينجور ، لرويترز: "معظم الحوادث هنا ناتجة عن الجهل برمز الطريق السريع". "ومعظم السائقين لا يفهمون حتى نصف إشارات الطريق."

    > ** وأضافت أنه نظرًا لأن معظم الشباب يكرهون القراءة ، فقد اعتقدت أنها ستحاول وضع قوانين المرور المهمة في صيغة أكثر "جاذبية" لهم. لماذا لا يقتصر الأمر على Snapchat لهم ** *** (في عام 2020 ، اعرضهم على TikTok) *** ** قواعد القيادة إذن؟ **

  4. منارة منفردة

    كيف يتم تطبيقه؟

  5. رانجردينجر 616

    تخيل لو كان عليك لعب "الاحتكار" قبل الحصول على رخصة عمل. أو إذا كان عليك أن تلعب "الحياة" قبل ... العيش.

  6. jpritchard

    أنا متأكد من أن كل من يصنع لعبة اللوحة هذه كان سعيدًا عندما اجتازوا أخيرًا الفكرة الغبية التي كانوا يضغطون من أجلها.

  7. ipsomatic

    * باركر الاخوة دخلوا الدردشة *

    مرحبا حكومي كبير؟

  8. 55_peters

    أراهن أن اللعبة تباع حصريًا من قبل أخت الرئيس

اترك تعليق

In Sierra Leone, before getting a driver’s license, you have to buy a board game called “The Drivers’ Way” and play it at least once. The game involves rolling stoplight-themed dice and moving models of classic cars around a board, together with answering questions about the country’s road laws

You Have to Play a Board Game Before You Can Get a Driver’s License in Sierra Leone

In the good old days, all you had to do to get a driver’s license was, you know, prove that you could drive. But now, at least in Sierra Leone, you have to play a board game before you can even take the licensing test.

The game is called “The Drivers’ Way” and requires players to roll stoplight-themed dice and move models of classic cars around a board, Reuters reports. They must also answer questions about the country’s road laws, traffic signs and so on.

The game costs 60,000 Leones, or about $14. Wannabe-drivers have to pay for it themselves, and then play it at least once before they can come in for their test.

“Most crashes here are a result of ignorance of the highway code,” the game’s creator, Morie Lenghor, told Reuters…. Continue Reading (1 minute read)

8 thoughts on “In Sierra Leone, before getting a driver’s license, you have to buy a board game called “The Drivers’ Way” and play it at least once. The game involves rolling stoplight-themed dice and moving models of classic cars around a board, together with answering questions about the country’s road laws”

  1. StuffMyCrust69

    Same here in the US but it’s GTA V

  2. AdvancedAdvance

    Makes sense. That’s why if you want to work at the FBI, it’s a good idea to prove to them you can win a game of Clue.

  3. malalatargaryen

    >In the good old days, all you had to do to get a driver’s license was, you know, prove that you could drive. But now, at least in Sierra Leone, you have to play a board game before you can even take the licensing test.

    >The game is called “The Drivers’ Way” and requires players to roll stoplight-themed dice and move models of classic cars around a board, Reuters reports. They must also answer questions about the country’s road laws, traffic signs and so on.

    >The game costs 60,000 Leones, or about $14 *(currently about $6)*. Wannabe-drivers have to pay for it themselves, and then play it at least once before they can come in for their test.

    >“Most crashes here are a result of ignorance of the highway code,” the game’s creator, Morie Lenghor, told Reuters. “And most drivers don’t even understand half the road signs.”

    >**She added that since most young people hate reading, she thought she’d try putting the important traffic laws into a format more “attractive” to them. Why not just Snapchat them** ***(in 2020, show them on TikTok)*** **driving rules then?**

  4. alonebythelighthouse

    how is it enforced?

  5. rangerdanger616

    Imagine if you had to play ‘monopoly’ before getting a business license. Or if you had to play ‘life’ before… living.

  6. jpritchard

    I’m sure whoever manufactures this board game was thrilled when they finally passed the stupid idea they had been lobbying for.

  7. ipsomatic

    *parker brothers have entered the chat*

    Hello big govt?

  8. 55_peters

    I bet the game is sold exclusively by the presidents sister

Leave a Comment