الرئيسية » الحيوانات الأليفة الحيوانات » برية » هل الأبوسوم والأبوسوم متماثلان؟

هل الأبوسوم والأبوسوم متماثلان؟

يعتبر الأبوسوم أحيانًا مرادفًا للأبوسوم ، مما يعزز الفكرة الخاطئة بأن الأبوسوم والأبوسوم هما نفس الشيء! لكن خلافًا للاعتقاد الشائع ، فإن الأبوسوم والأبوسوم مختلفان تمامًا.

في حين أن الأبوسومات والأبوسوم تشترك في بعض أوجه التشابه ، إلا أنها تختلف في جوانب مختلفة. تم العثور على حيوان الأبوسوم في أمريكا الشمالية ، بينما يزدهر الأبوسوم في جنوب شرق آسيا وأستراليا.

الوحش الأبيض الغريب

الجرابي الوحيد المسجل الذي يقيم في الولايات المتحدة وكندا هو الأبوسوم. تأتي كلمة الأبوسوم من أبوسوم. أبسوم هو مصطلح ألغونكويان يعني إما كلب أبيض أو وحش أبيض. على الرغم من أن اسمه يترجم مباشرة إلى وحش، غالبًا ما تكون سمعتها بين البشر عكس ذلك.

يعود أول ظهور معروف لأبوسوم إلى منتصف القرن السابع عشر. عند الاستيلاء على الأبوسوم لأول مرة في فيرجينيا ، الولايات المتحدة ، وصف الناس الأبوسوم بأنه يمتلك جسمًا غير متناسب أو متناسب بشكل غريب. لمزيد من البحث ، أخذت الجمعية الملكية في لندن الحيوان الصغير.

مع خصائصه الغريبة لأسنانه الحادة ، وحقيبة صغيرة في منطقة الحجاب الحاجز ، وخطم بنهاية مدببة ، وصفوا الأبوسوم بأنه مزيج مشترك بين الثعلب والقرد. (مصدر: العقلية الخيط

الأبوسومس والأبوسومس

في أماكن مختلفة ، المصطلح تمزق هي مجرد نسخة مقبولة ومختصرة للكلمة الأبوسوم. على العكس من ذلك ، في بعض المناطق ، على وجه التحديد خارج أمريكا الشمالية ، المصطلح تمزق يعني نوعًا حيوانيًا مختلفًا تمامًا! 

الأبوسوم ، مثل الأبوسوم ، هي حيوانات آكلة للحوم ليلية تعيش عادة في الأشجار. على الرغم من أنها قد تبدو متشابهة ، إلا أن لديهم الكثير من الخصائص التي تفصلهم عن بعضهم البعض ، بدءًا من المكان الذي يعيشون فيه.

بينما يعيش الأبوسوم في الولايات المتحدة وجنوب كندا ، يقيم الأبوسوم في أستراليا ونيوزيلندا والصين. والسبب في ذلك هو أن الأبوسوم بالكاد تستطيع الهجرة أبعد من كندا بسبب المناخ البارد في البلاد.

مؤشر آخر واضح لاختلافهم هو ظهور ذيلهم. Opossums ، على غرار الفئران ، لها ذيول عارية. في هذه الأثناء ، تشبه نهايات الأبوسوم سنجاب ، لأنها كثيفة وسميكة. يدعم هذا البيان أكثر أنواع الأبوسوم شيوعًا ، وهو بوسوم ذو ذيل الفرشاة.

بينما نحن بصدد موضوع الاختلافات في المظهر ، يختلف حجم وشكل ولون الأبوسوم والبوسوم أيضًا. الأبوسوم أكبر نسبيًا من الأبوسوم. كما أن وجوههم البيضاء المدببة والطلاء الخشن يميزانهم عن البوسوم ، حيث يتم تقريب سماتهم الجسدية بشكل عام ومغطاة بطبقات بنية ذهبية من الفراء. بالإضافة إلى ذلك ، تميل الأبوسوم إلى أن يكون لها أحجام غير متغيرة لأنها تحتوي على سلالات أقل مقارنة بالبوسومات.

تنتمي الأبوسومات والأوسوم أيضًا إلى رتب مختلفة من الجرابيات. الأبوسوم هي جزء من نظام Dipelphimorornia ، الذي يهيمن تمامًا على النظام الجرابي في المنطقة الغربية من العالم. تم تصنيف Possums ، المصنفة في نفس المجموعة مثل الكنغر والكوالا ، في ترتيب Diprotodontia مع أكثر من 150 نوعًا من الجرابيات.

الاختلاف الأخير والأبرز بين الأبوسومات والبوسومات هو سلوكهم. نظرًا لأن الأبوسوم أكثر حذرًا ، فقد تعلموا تطوير ميل اللعب الميت الذي يمتد من دقيقتين إلى أكثر من ساعات. من ناحية أخرى ، فإن الأبوسوم من أصل أسترالي لا يعرفون كيف يلعبون الموتى. علاوة على ذلك ، فإن حيوانات الأبوسوم أكثر ودية بشكل عام ، مما يجعلها ضحية أسهل لصيادي الفراء غير المشروع. (مصدر: بوب فيلا

اترك تعليق

Home » Pets & Animals » Wildlife » Are Opossums and Possums the Same?

Are Opossums and Possums the Same?

A possum is sometimes considered a synonym for opossums, strengthening the false idea that opossums and possums are the same! But contrary to popular belief, opossums and possums are very different.

While opossums and possums share some similarities, they vary in different aspects.  Opossums are found in North America, while possums thrive in Southeast Asia and Australia.

The Peculiar White Beast

The only recorded marsupial that resides in the United States and Canada is the opossum. The word opossum comes from aposoum. Aposoum is an Algonquian term that means either a white dog or a white beast. Although its name directly translates as a beast, its reputation among humans is often the opposite.

The first known appearance of the opossum is dated back to the middle of the 17th century. Upon its first capturing in Virginia, United States, people described the opossum as having a disproportionate or a bizarrely proportionate body. For further research, the Royal Society in London took in the small animal.

With its weird characteristics of sharp teeth, a small pouch in its midriff area, and a snout with a pointed end, they described the opossum as a combined mix between a fox and an ape. (Source: Mental Floss

The Opossums and Possums

In various places, the term possum is just an acceptable, shortened version of the word opossum; contrarily, in some areas, specifically outside North America, the term possum means an entirely different animal species! 

Possums, like opossums, are nocturnal omnivores that usually reside in trees. Although they might seem similar, they have a lot of characteristics that separate them from each other, starting from where they live.

While opossums live in the United States and Southern Canada, Possums reside in Australia, New Zealand, and China. The reason for this is that opossums can hardly migrate farther than Canada because of the country’s cold climate.

Another evident indicator of their difference is the appearance of their tail. Opossums, similar to rats, have naked tails. Meanwhile, the ends of possums resemble that of a squirrel, as it is bushy and thick. The most common species of possum, the brushtail possum, supports this statement.

While we’re on the topic of their differences in appearance, the size, shape, and color of opossums and possums also vary. Opossums are relatively larger than possums. Their white, pointed faces and rough coating also set them apart from possums, with their physical attributes being generally rounded and thickly covered with golden brown layers of fur. Additionally, opossums tend to have more unvarying sizes as they have lesser subspecies compared to possums.

Opossums and possums also belong to different orders of the marsupial. Opossums are part of the Dipelphimorphia order, which completely dominates the marsupial order in the Western area of the world. Possums, classified in the same group as kangaroos and koalas, are in the Diprotodontia order with more than 150 kinds of marsupials.

The last and most notable difference between opossums and possums is their behavior. As opossums are warier, they’ve learned to develop a play dead tendency that spans from 2 minutes to more than hours. On the other hand, possums of Australian descent don’t know how to play dead. Moreover, possums are generally friendlier, making them an easier victim for fur poachers. (Source: Bob Vila

Leave a Comment

%d bloggers like this: