كليات وجامعات

كيف حصل مطعم ألفرد باكر على اسمه؟

تقوم معظم الجامعات بتسمية القاعات أو المباني أو الأماكن الأخرى في الموقع بعد الأشخاص الذين ساهموا في تاريخ الجامعة. لكن لم يكن هذا هو الحال بالنسبة لقاعة الطعام في جامعة كولورادو. دعنا نتعرف على سبب قرار الطلاب تسمية الكافتيريا الخاصة بهم ألفرد باكر. صوّت طلاب جامعة كولورادو لتسمية طعامهم ...

كيف حصل مطعم ألفرد باكر على اسمه؟ اقرأ المزيد »

فرقة Spirit of Troy التابعة لجامعة جنوب كاليفورنيا هي الفرقة الجماعية الوحيدة التي لديها سجلان من البلاتين. لقد قدموا عروضهم في حفل توزيع جوائز الأوسكار ، وجوائز الغرامي ، وفي "Tusk" لفليتوود ماك ، لخمسة رؤساء أمريكيين ، وفي سقوط جدار برلين.

روح طروادة ترتدي طبلة روح طروادة زيًا أكثر تفصيلاً وتدير الفرقة بسيف. خط طبلة The Spirit of Troy في نيفي بيير في شيكاغو ، 14 أكتوبر 2005 ، قدمت روح طروادة حفلة موسيقية تقليدية بعد اللعبة ، احتفالًا هذه المرة بهزيمة جامعة ...

فرقة Spirit of Troy التابعة لجامعة جنوب كاليفورنيا هي الفرقة الجماعية الوحيدة التي لديها سجلان من البلاتين. لقد قدموا عروضهم في حفل توزيع جوائز الأوسكار ، وجوائز الغرامي ، وفي "Tusk" لفليتوود ماك ، لخمسة رؤساء أمريكيين ، وفي سقوط جدار برلين. اقرأ المزيد »

قام روبن ويليامز بتمويل منحة دراسية في جامعته ، جويليارد ، والتي شهدت رحلة كاملة تُمنح للطالب كل عامين. من بين الأشخاص الذين فازوا بالجائزة كانت الفائزة بجائزة الأوسكار في المستقبل جيسيكا شاستين ، والتي أصبحت أول شخص من عائلتها يذهب إلى الكلية

جيسيكا تشاستين تكشف عن منح روبن ويليامز لها منحة دراسية لجويليارد وتبين أن المرشحة مرتين لجائزة الأوسكار جيسيكا شاستين ، 37 عامًا ، تشكر الراحلة روبن ويليامز على جعلها تدرس التمثيل في جويليارد. في منشور على فيسبوك يوم الاثنين ، أوضحت شاستين كيف غير كرم ويليامز حياتها. "روبن ويليامز غيرت ...

قام روبن ويليامز بتمويل منحة دراسية في جامعته ، جويليارد ، والتي شهدت رحلة كاملة تُمنح للطالب كل عامين. من بين الأشخاص الذين فازوا بالجائزة كانت الفائزة بجائزة الأوسكار في المستقبل جيسيكا شاستين ، والتي أصبحت أول شخص من عائلتها يذهب إلى الكلية اقرأ المزيد »

ما لا يقل عن 9 مدارس ميدانية في اليابان تلاعبت بنتائج الامتحانات من قبل الإناث بحيث يمكن لعدد أقل من النساء الالتحاق.

توصل تحقيق حكومي إلى أن ما لا يقل عن تسع كليات طبية يابانية تلاعبت في القبول في المدارس الطبية اليابانية ، وذلك لاستبعاد الطالبات جزئيًا. تم إطلاق التحقيق في أغسطس ، بعد أن تبين أن جامعة طوكيو الطبية المرموقة (TMU) تلاعبت بالعشرات من المتقدمات منذ ...

ما لا يقل عن 9 مدارس ميدانية في اليابان تلاعبت بنتائج الامتحانات من قبل الإناث بحيث يمكن لعدد أقل من النساء الالتحاق. اقرأ المزيد »

تجعل دارتموث (وعدد قليل من المدارس الأخرى) جميع طلابها يجتازون اختبار السباحة قبل التخرج ، حتى لا يغرقوا ويضيعوا تعليمهم.

Into the Deep End: Dartmouth's Swim Test نظرة فاحصة على اختبار Dartmouth للسباحة وما يعتقده أعضاء هيئة التدريس والطلاب في الحرم الجامعي حول هذه المشكلة منذ عقود ، طلبت العديد من الكليات من الطلاب اجتياز اختبار السباحة من أجل التخرج. اليوم ، يتمسك عدد قليل فقط بهذا التقليد ، ودارتماوث هي واحدة منهم. سباحة دارتموث ...

تجعل دارتموث (وعدد قليل من المدارس الأخرى) جميع طلابها يجتازون اختبار السباحة قبل التخرج ، حتى لا يغرقوا ويضيعوا تعليمهم. اقرأ المزيد »

وجدت دراسة أجرتها جامعة نيويورك أن الأشخاص الذين لديهم أسماء يسهل نطقها لديهم مناصب أعلى في العمل

13 طريقة مدهشة يؤثر اسمك في نجاحك زاويتان متجهتان إلى اليسار ، والتي غالبًا ما تشير إلى "العودة إلى البداية". زاويتان متجهتان لليمين ، والتي غالبًا ما تشير إلى "التقدم حتى النهاية". Getty Images ما هو الاسم؟ يحتمل أن يكون مستقبلك. تُظهر مجموعة من الأبحاث مدى تأثير اسمك على نجاح حياتك ، من ...

وجدت دراسة أجرتها جامعة نيويورك أن الأشخاص الذين لديهم أسماء يسهل نطقها لديهم مناصب أعلى في العمل اقرأ المزيد »

رفع نزيلان دعوى قضائية ضد ولاية ألاباما ، بدعوى أن المساحة الضيقة في زنزانتهم كانت عقوبة قاسية وغير عادية. جادلت الولاية بأن الطلاب في جامعة أوبورن دفعوا في الواقع للعيش في مساحة معيشة أصغر في ماغنوليا دورم. خسر السجناء القضية.

كلية العلوم والرياضيات بجامعة أوبورن ، 1986 كلية الطب البيطري ، 1907 كلية الدراسات العليا ، 1872 بالنسبة لمعظم تاريخ أوبورن المبكر ، كانت المنازل الداخلية والثكنات تشكل معظم مساكن الطلاب. حتى في السبعينيات ، كانت المنازل الداخلية لا تزال متاحة في المجتمع. لم يكن حتى الكساد العظيم الذي حدث في أوبورن ...

رفع نزيلان دعوى قضائية ضد ولاية ألاباما ، بدعوى أن المساحة الضيقة في زنزانتهم كانت عقوبة قاسية وغير عادية. جادلت الولاية بأن الطلاب في جامعة أوبورن دفعوا في الواقع للعيش في مساحة معيشة أصغر في ماغنوليا دورم. خسر السجناء القضية. اقرأ المزيد »

الكتب المدرسية عالية السعر المجمعة مع "رموز الوصول" التي تنتهي صلاحيتها في نهاية الفصل الدراسي تجبر الطلاب إلى حد كبير على شراء الكتب بأسعار التجزئة في مكتبات الحرم الجامعي وتجعل النصوص عديمة القيمة في سوق إعادة البيع. ما يقرب من أربعة من كل 10 دورات جامعية تجمع نصوصها برموز الوصول.

تجبر رموز الوصول هذه الطلاب إلى حد كبير على شراء الكتب بأسعار التجزئة من المكتبات في الحرم الجامعي وتجعل النصوص عديمة القيمة في سوق إعادة البيع. "ربما كان الطلاب قادرين على إعادة بيع الكتاب المدرسي في الماضي ، ولكن نظرًا لانتهاء صلاحية رمز الوصول ، فإنه يجعل الكتاب المدرسي بلا قيمة." ما يقرب من أربعة من كل 10 دورات جامعية جمعت ...

الكتب المدرسية عالية السعر المجمعة مع "رموز الوصول" التي تنتهي صلاحيتها في نهاية الفصل الدراسي تجبر الطلاب إلى حد كبير على شراء الكتب بأسعار التجزئة في مكتبات الحرم الجامعي وتجعل النصوص عديمة القيمة في سوق إعادة البيع. ما يقرب من أربعة من كل 10 دورات جامعية تجمع نصوصها برموز الوصول. اقرأ المزيد »

Home » Jobs & Education » Education » Colleges & Universities

Colleges & Universities

The University of Southern California’s Spirit of Troy is the only collegiate band to have two platinum records. They have performed at the Oscars, the Grammys, on Fleetwood Mac’s “Tusk”, for five U.S. Presidents, and at the fall of the Berlin Wall.

Spirit of Troy The drum major of the Spirit of Troy wears a more elaborate uniform and conducts the band with a sword. The Spirit of Troy drum line at Navy Pier in Chicago, October 14, 2005 The Spirit of Troy giving a traditional post-game concert, this time celebrating the defeat of the University of …

The University of Southern California’s Spirit of Troy is the only collegiate band to have two platinum records. They have performed at the Oscars, the Grammys, on Fleetwood Mac’s “Tusk”, for five U.S. Presidents, and at the fall of the Berlin Wall. Read More »

Robin Williams funded a scholarship at his alma mater, Juilliard, that saw a full-ride given to a student every two years. One of the people who won the award was future Oscar winner Jessica Chastain, who became the first person from her family to go to college

Jessica Chastain Reveals Robin Williams Gave Her a Scholarship to Juilliard It turns out two-time Oscar nominee Jessica Chastain, 37, has the late Robin Williams to thank for making it possible for her to study acting at Juilliard. In a Facebook post Monday, Chastain explained how Williams’ generosity changed her life. “Robin Williams changed my …

Robin Williams funded a scholarship at his alma mater, Juilliard, that saw a full-ride given to a student every two years. One of the people who won the award was future Oscar winner Jessica Chastain, who became the first person from her family to go to college Read More »

At least 9 med schools in Japan manipulated exam results by females so fewer women could enter.

Japan medical schools ‘rigged women’s results’ image copyrightAFP At least nine Japanese medical schools manipulated admissions, in part to exclude female students, a government investigation has found. The inquiry was launched in August, after the prestigious Tokyo Medical University (TMU) was found to have tampered with the scores of female applicants from as early as …

At least 9 med schools in Japan manipulated exam results by females so fewer women could enter. Read More »

Dartmouth (and a few other schools) makes all its students pass a swim test before the graduate, so that they won’t drown and waste their education.

Into the Deep End: Dartmouth’s Swim Test A closer look at Dartmouth’s swim test and what faculty and students on campus think of the issue Decades ago, many colleges required students to pass a swim test in order to graduate. Today, only a few cling to this tradition, Dartmouth being one of them. Dartmouth’s swim …

Dartmouth (and a few other schools) makes all its students pass a swim test before the graduate, so that they won’t drown and waste their education. Read More »

A New York University study found that people with easier-to-pronounce names have higher-status positions at work

13 surprising ways your name affects your success Two angles facing left, which often indicate, “return to the beginning.” Two angles facing right, which often indicate, “advance to the end.” Getty Images What’s in a name? Potentially your future. A host of research shows just how much your name can affect your lifetime success, from …

A New York University study found that people with easier-to-pronounce names have higher-status positions at work Read More »

Two inmates sued the state of Alabama, claiming the cramped space in their cell was a cruel and unusual punishment. The state argued that students at Auburn University actually paid to live in even smaller living space in the Magnolia Dorm. The inmates lost the case.

Auburn University College of Sciences and Mathematics, 1986 College of Veterinary Medicine, 1907 Graduate School, 1872 For most of the early history of Auburn, boarding houses and barracks made up most of the student housing. Even into the 1970s, boarding houses were still available in the community. It wasn’t until the great depression that Auburn …

Two inmates sued the state of Alabama, claiming the cramped space in their cell was a cruel and unusual punishment. The state argued that students at Auburn University actually paid to live in even smaller living space in the Magnolia Dorm. The inmates lost the case. Read More »

High priced college textbooks bundled with “access codes” that expire at the end of the semester largely force students to buy books at retail prices at campus bookstores and render the texts worthless in the resale market. Nearly four in 10 college courses bundle their texts with access codes.

These access codes largely force students to buy books at retail prices at campus bookstores and render the texts worthless in the resale market. “Students might have been able to resell the textbook in the past, but because the access code expires, it renders the textbook worthless.” Nearly four in 10 college courses bundled their …

High priced college textbooks bundled with “access codes” that expire at the end of the semester largely force students to buy books at retail prices at campus bookstores and render the texts worthless in the resale market. Nearly four in 10 college courses bundle their texts with access codes. Read More »