القاضي جودي يكسب 47 مليون دولار سنويًا لتسجيله "القاضي جودي". قالت في مقابلة إنها ستقدم طلب راتبها كل 3 سنوات إلى رئيس توزيع CBS TV. ذات مرة ، عندما قدم لها عرضًا مضادًا في مظروف ، رفضت فتحه قائلة "هذه ليست مفاوضات".

ما هو صافي ثروة جودي شيندلين؟ إليكم كيف صنعت نجمة "القاضي جودي" ثروتها

تركت جوديث "جودي" شيندلين بصماتها إلى الأبد على شاشة التلفزيون خلال النهار بفضل عرضها الشهير القاضي جودي في قاعة المحكمة. لأكثر من عقدين من الزمن ، سيطرت خبيرة المحكمة التي لا معنى لها على الشاشة الصغيرة ، مسجلة أكثر من 5,200 حلقة منذ العرض الأول للمسلسل في سبتمبر 1996. على الرغم من أن القاضي جودي من المقرر أن ينتهي في وقت لاحق من هذا العام ، فإن جودي ليس لديها نية للتباطؤ. في الواقع ، أخبرت إيلين ديجينيرز مؤخرًا أنها تعمل في برنامج تلفزيوني جديد يسمى جودي جستس.

ولكن حتى لو قررت جودي استقالتها غدًا ، فإن الشخصية التلفزيونية البالغة من العمر 77 عامًا ستكون أكثر من مجرد مجموعة ، من الناحية المالية. وفقًا لـ Business Insider ، جمعت جودي مبلغًا رائعًا قدره 47 مليون دولار سنويًا للقاضية جودي ، على الرغم من التصوير لمدة 52 يومًا فقط ... مواصلة القراءة (قراءة 4 دقائق)

6 أفكار حول "يربح القاضي جودي 47 مليون دولار سنويًا لتسجيله" القاضي جودي ". قالت في مقابلة إنها ستقدم طلب راتبها كل 3 سنوات إلى رئيس توزيع CBS TV. ذات مرة ، عندما قدم لها عرضًا مضادًا في مظروف ، رفضت فتحه قائلة "هذه ليست مفاوضات".

  1. gpsrx

    كان لدي عميل يفكر في الذهاب إلى العرض مرة واحدة.

    الطريقة التي تعمل بها هي أنها تحلل ملفات محكمة الدعاوى الصغيرة ، وتبحث عن قضايا مثيرة للاهتمام بما يكفي لعرضها على التلفزيون. إذا تم اختيارك ، فإنهم سيدفعون لك 250 دولارًا للمضي قدمًا ، كما أنهم يدفعون أيًا كانت الأضرار التي ستحدث في النهاية. إنه فوز للمدعى عليه ، حيث لا يتعين عليهم الخروج من جيوبهم ، وهو مكسب للمدعي لأنهم مضمونون في الحصول على أموالهم (الكثير من المتهمين في محكمة الدعاوى الصغيرة لا يدفعون التعويضات) .

    إنه تحكيم ملزم ، لذا فإن قرار القاضي جودي في هذه المسألة نهائي ، ولا يمكنك الذهاب إلى المحكمة بعد ذلك.

  2. اهواتج

    كما يتقاضى بايليف بيرد أجرًا جيدًا مقابل واجباته. على الرغم من عدم وجود تقارير رسمية بشأن مقدار ما يكسبه ، فقد تم الإبلاغ عن أن راتبه يزيد عن مليون دولار.

  3. ستراتامانياك

    بصفتي مفاوضًا محترفًا ، يمكنني أن أخبرك أن هذا الخط نادرًا ما يمكن استخدامه ، ولكن عندما تفعل ذلك ، يكون ذلك مرضيًا للغاية.

  4. موثابلوكا

    ... وهم ** ما زالوا ** يكسبون المال. جيد للقاضي جودي: اعرف قيمتك.

  5. تتدلى

    ماذا عن دوج جودي؟

  6. gpsrx

    نظرًا لأن القاضي جودي هو تحكيم ملزم قانونًا ، فهي في الواقع المحامية ذات الأجور الأعلى في الولايات المتحدة.

اترك تعليق

Judge Judy earns $47 MILLION a year for taping ‘Judge Judy.’ In an interview she said that every 3 years she would present her salary request to the CBS TV Distribution President. Once, when he gave her a counter offer in an envelope, she refused to open it saying “This isn’t a negotiation.”

What Is Judy Sheindlin’s Net Worth? Here’s How the ‘Judge Judy’ Star Made Her Fortune

Judith “Judy” Sheindlin has forever left her mark on daytime television thanks to her wildly popular courtroom show Judge Judy. For more than two decades, the no-nonsense court maven has dominated the small screen, taping over 5,200 episodes since the show’s premiere in September 1996. Even though Judge Judy is set to end later this year, Judy has no intention of slowing down. In fact, she told Ellen DeGeneres recently that she’s working on a brand-new television show called Judy Justice.

But even if Judy decided to call it quits tomorrow, the 77-year-old TV personality would be more than set, financially speaking. According to Business Insider, Judy has pulled in a cool $47 million every year for Judge Judy, despite only filming 52 day… Continue Reading (4 minute read)

6 thoughts on “Judge Judy earns $47 MILLION a year for taping ‘Judge Judy.’ In an interview she said that every 3 years she would present her salary request to the CBS TV Distribution President. Once, when he gave her a counter offer in an envelope, she refused to open it saying “This isn’t a negotiation.””

  1. gpsrx

    I had a client consider going on the show once.

    The way it works is that they parse through small claims court filings, looking for cases that are interesting enough to go on TV. If you are chosen, they pay you \~$250 to go on, and they also pay whatever the damages end up being. It’s a win for the defendant, since they don’t have to go out of pocket, and it’s a win for the plaintiff because they are guaranteed to get their money (a lot of defendants in small claims court don’t pay the damages).

    It’s binding arbitration, so Judge Judy’s decision in the matter is final, and you can’t go to court after.

  2. ohwhatj

    Also Bailiff Byrd is paid quite well also for his duties. Although there are no formal reports regarding how much he earns, it has been reported that his salary is more than $1 million.

  3. stratamaniac

    As a professional negotiator I can tell you that this is a line can rarely use, but when you do, its very satisfying.

  4. MuthaPlucka

    … and they **still** make money. Good for Judge Judy: know your worth.

  5. gpsrx

    Because Judge Judy is legally binding arbitration, she is actually the best paid practicing lawyer in the United States.

Leave a Comment