الصفحة الرئيسية » علوم » العلوم البيولوجية » تميل ذكور عناكب الأرملة السوداء إلى اختيار زملائها من خلال تحديد ما إذا كانت الأنثى قد أكلت بالفعل لتجنب التعرض للأكل.

تميل ذكور عناكب الأرملة السوداء إلى اختيار زملائها من خلال تحديد ما إذا كانت الأنثى قد أكلت بالفعل لتجنب التعرض للأكل.

Latrodectus هو جنس منتشر على نطاق واسع من العناكب ، والذي يتكون من كل من عنكبوت الأرملة السوداء وعناكب الأرملة البنية. [3] [4] [5] [6] ينتمي هذا الجنس إلى عائلة Theridiidae ، ويحتوي على 31 نوعًا ، [2] بما في ذلك أرامل أمريكا الشمالية السوداء (L.

عادة ما تكون إناث عناكب الأرملة بنية داكنة أو سوداء لامعة عندما تكتمل نموها ، وعادة ما تظهر ساعة رملية حمراء أو برتقالية على السطح البطني (الجانب السفلي) من البطن ؛ قد يحتوي البعض على زوج من البقع الحمراء أو ليس له علامات على الإطلاق.

يتراوح حجم أجسام عناكب الأرملة السوداء بين 3-10 مم (0.12–0.39 بوصة). يمكن لبعض الإناث قياس 13 ملم (0.51 بوصة) في طول الجسم. [7]

الأرملة السوداء الجنوبية الصغيرة (Latrodectus mactans)

تم العثور على قوة الشد القصوى والخصائص الفيزيائية الأخرى لحرير Latrodectus hesperus (الأرملة السوداء الغربية) لتكون مشابهة لخصائص الحرير من العناكب التي تنسج الجرم السماوي التي تم اختبارها في دراسات أخرى.

Latrodectus corallinus Abalos ، 1980 - الأرجنتين

Latrodectus dahli Levi ، 1959 - من المغرب إلى آسيا الوسطى

Latrodectus diaguita Carcavallo ، 1960 - الأرجنتين

Latrodectus elegans Thorell ، 1898 - الهند ، ميانمار ، الصين ، اليابان

Latrodectus hesperus Chamberlin & Ivie ، 1935 - أمريكا الشمالية ، إسرائيل

Latrodectus karrooensis Smithers ، 1944 - جنوب إفريقيا

Latrodectus katipo Powell ، 1871 - نيوزيلندا

Latrodectus mirabilis (هولمبرغ ، 1876) - الأرجنتين

Latrodectus quartus Abalos ، 1980 - الأرجنتين

Latrodectus rhodesiensis Mackay ، 1972 - جنوب إفريقيا

Latrodectus Thoracicus Nicolet ، 1849 - تشيلي

Latrodectus tredecimguttatus (روسي ، 1790) (نوع الأنواع) - من البحر الأبيض المتوسط ​​إلى الصين

Latrodectus variegatus Nicolet ، 1849 - تشيلي ، الأرجنتين

Latrodectus variolus Walckenaer ، 1837 - الولايات المتحدة ، كندا

في أمريكا الشمالية ، يمكن العثور على الأرامل السود المعروفات باسم الجنوبية (Latrodectus mactans) والغربية (Latrodectus hesperus) والشمالية (Latrodectus variolus) في الولايات المتحدة ، وكذلك أجزاء من جنوب كندا - لا سيما في وادي أوكاناغان في كولومبيا البريطانية ، مثل العناكب "الرمادية" أو "الأرملة البنية" (Latrodectus geometricus) و "عناكب الأرملة الحمراء" (Latrodectus bishopi).

في الولايات المتحدة ، لم يتم الإبلاغ عن أي وفيات للأرامل السود للرابطة الأمريكية لمراكز مراقبة السموم منذ عام 1983. [25] لا تعتبر الأرامل السود عناكب عدوانية بشكل خاص ، ونادرًا ما يعضون البشر ما لم يصابوا بالذهول أو التهديد.

تم الإبلاغ عن لدغات قاتلة في أوائل القرن العشرين مع Latrodectus tredecimguttatus ، الأرملة السوداء المتوسطية.

عناكب الارملة السوداء.

"كيس البيض في تحديد أنواع Latrodectus (عناكب الأرملة السوداء)" (PDF).

"عناكب أرملة أمريكا الشمالية لمجموعة Latrodectus curacaviensis".


المصدر https://en.wikipedia.org/wiki/Latrodectus

الزوع

Latrodectus هو جنس منتشر على نطاق واسع من العناكب ، والذي يتكون من كل من عنكبوت الأرملة السوداء وعناكب الأرملة البنية. [3] [4] [5] [6] ينتمي هذا الجنس إلى عائلة Theridiidae ، ويحتوي على 31 نوعًا ، [2] بما في ذلك أرامل أمريكا الشمالية السوداء (L. mactans ، L. hesperus ، و L. variolus) ، والأرملة السوداء الأوروبية (L. tredecimguttatus) ، والأرملة الأسترالية الحمراء الأرملة السوداء (L. hasseltii) وعناكب الزر في جنوب إفريقيا. الأنواع تختلف اختلافا كبيرا في الحجم. في معظم الحالات ، تكون الإناث داكنة اللون ويمكن التعرف عليها بسهولة من خلال علامات حمراء على البطن ، والتي غالبًا ما تكون على شكل ساعة رملية.

تحتوي هذه العناكب الصغيرة على سم قوي بشكل غير معتاد يحتوي على مادة اللاتروتوكسين العصبية ، والتي تسبب الحالة المرضية ، وكلاهما يحمل اسم الجنس. تمتلك إناث العناكب الأرملة غدد سم كبيرة بشكل غير عادي ويمكن أن تكون لدغتها ضارة بشكل خاص للفقاريات الكبيرة ، بما في ذلك البشر. فقط لدغات الإناث تشكل خطرا على البشر. على الرغم من سمعتها السيئة ، نادرًا ما تكون لدغات Latrodectus قاتلة أو حتى تؤدي إلى مضاعفات خطيرة.

الوصف [تحرير]

عادة ما تكون إناث عناكب الأرملة بنية داكنة أو سوداء لامعة عندما تكتمل نموها ، وعادة ما تظهر ساعة رملية حمراء أو برتقالية على السطح البطني (الجانب السفلي) من البطن ؛ قد يحتوي البعض على زوج من البقع الحمراء أو ليس له علامات على الإطلاق. غالبًا ما تظهر عناكب الأرملة الذكور العديد من العلامات الحمراء أو الحمراء والبيضاء على السطح الظهري (الجانب العلوي) من البطن ، وتتراوح من شريط واحد إلى قضبان أو نقاط ، وغالبًا ما تكون الأحداث مشابهة للنمط الذكوري. إناث عدد قليل من الأنواع بني شاحب وبعضها ليس له علامات مشرقة. يتراوح حجم أجسام عناكب الأرملة السوداء بين 3-10 ملم (0.12–0.39 بوصة). يمكن لبعض الإناث قياس 13 ملم (0.51 بوصة) في طول الجسم. [7]

السلوك [عدل]

الأرملة السوداء الجنوبية الصغيرة (Latrodectus mactans)

إن انتشار أكل لحوم البشر الجنسي ، وهو سلوك تأكل فيه الأنثى الذكر بعد التزاوج ، قد ألهم الاسم الشائع "عناكب الأرملة". قد يعزز هذا السلوك احتمالات بقاء النسل ؛ [8] ومع ذلك ، نادرًا ما تظهر إناث بعض الأنواع هذا السلوك ، وقد لوحظ الكثير من الأدلة الموثقة على أكل لحوم البشر الجنسي في أقفاص المختبر حيث لا يمكن للذكور الهروب. تميل ذكور عناكب الأرملة السوداء إلى اختيار زملائها من خلال تحديد ما إذا كانت الأنثى قد أكلت بالفعل لتجنب التعرض للأكل. إنهم قادرون على معرفة ما إذا كانت الأنثى قد تغذت عن طريق استشعار المواد الكيميائية في الويب. [9] [10]

مثل الأعضاء الآخرين في Theridiidae ، تقوم عناكب الأرملة ببناء شبكة من الألياف الحريرية غير المنتظمة والمتشابكة واللزجة. تفضل عناكب الأرملة السوداء التعشيش بالقرب من الأرض في المناطق المظلمة وغير المضطربة ، عادةً في الثقوب الصغيرة التي تنتجها الحيوانات ، أو حول فتحات البناء أو أكوام الخشب. توجد الأعشاش الداخلية في أماكن مظلمة وغير مزعجة مثل المكاتب أو الأثاث أو في الطابق السفلي. [12] كثيرًا ما يتدلى العنكبوت رأسًا على عقب بالقرب من مركز شبكته وينتظر الحشرات لتتعثر وتعلق. ثم ، قبل أن تتمكن الحشرة من تخليص نفسها ، يندفع العنكبوت ليقوم بتسميمه ولفه بالحرير. للتغذية ، ينبض الفم بالعصارة الهضمية فوق الفريسة التي يتم تسيلها ثم استيعابها من خلال عمل الشعيرات الدموية ، مما يسمح بامتصاص الملاط مرة أخرى في الفم. [13] [14] وتتكون فرائسها من الحشرات الصغيرة مثل الذباب والبعوض والجنادب والخنافس واليرقات. إذا أدرك العنكبوت وجود تهديد ، فإنه ينزل بسرعة على الأرض على خط أمان من الحرير.

كما هو الحال مع نساجي الويب الآخرين ، فإن هذه العناكب لديها بصر ضعيف للغاية وتعتمد على الاهتزازات التي تصل إليها عبر شبكاتها للعثور على فريسة محاصرة أو لتحذيرها من التهديدات الأكبر. عندما تكون عنكبوت الأرملة محاصرة ، فمن غير المرجح أن تعض ، مفضلاً أن تلعب دور الحرير الميت أو نفض الغبار عن التهديد المحتمل ؛ تحدث اللدغات عندما لا يستطيعون الهروب. [15] العديد من الإصابات التي تصيب البشر ناتجة عن لدغات دفاعية يتم إيصالها عندما يتعرض العنكبوت للضغط أو الضغط دون قصد. دبور الطين الأزرق (Chalybion californicum) هو دبور يعتبر المفترس الرئيسي لعناكب الأرملة السوداء في غرب الولايات المتحدة.

تم العثور على قوة الشد القصوى والخصائص الفيزيائية الأخرى لحرير Latrodectus hesperus (الأرملة السوداء الغربية) لتكون مشابهة لخصائص الحرير من العناكب التي تنسج الجرم السماوي التي تم اختبارها في دراسات أخرى. كانت مقاومة الشد للأنواع الثلاثة من الحرير المقاسة في دراسة بلاكليدج حوالي 1,000 ميجا باسكال. كانت القوة النهائية التي تم الإبلاغ عنها في دراسة سابقة لـ Nephila edulis هي 1,290،160 ± 17 ميجا باسكال. مقاومة شد حرير العنكبوت يمكن مقارنتها بسلك فولاذي بنفس السماكة. [18] [ليس في الاقتباس] ومع ذلك ، نظرًا لأن كثافة الفولاذ تبلغ ستة أضعاف كثافة الحرير ، [19] فإن الحرير أقوى من سلك فولاذي من نفس الوزن.

غالبًا ما يتم الخلط بين العناكب من جنس Steatoda (أيضًا من Theridiidae) عناكب الأرملة ، وتُعرف باسم "عناكب الأرملة الكاذبة" ؛ هم أقل ضررا بشكل ملحوظ على البشر.

التصنيف [عدل]

ذكر L. elegans من اليابان

الشعر والعلامات هسبيروس

الملف الشخصي L. hesperus

الجانب البطني من L. geometricus يعرض علامة الساعة الرملية

الجانب الظهري من L. geometricus في كولورادو ، الولايات المتحدة

هسبروس مع كيس البيض

L. tredecimguttatus (أنثى منتفخة بالبيض)

صُنع جنس Latrodectus بواسطة Charles Athanase Walckenaer في عام 1805 ، للأنواع Latrodectus tredecimguttatus و Latrodectus mactans. [1] [20] قام عالم الأنثى هربرت والتر ليفي بمراجعة الجنس في عام 1959 ، ودرس الأعضاء التناسلية الأنثوية ولاحظ تشابهها عبر الأنواع الموصوفة. وخلص إلى أن الاختلافات اللونية كانت متغيرة في جميع أنحاء العالم ولم تكن كافية لضمان حالة الأنواع ، وأعاد تصنيف redback والعديد من الأنواع الأخرى كأنواع فرعية من عنكبوت الأرملة السوداء.

لاحظ ليفي أيضًا أن دراسة الجنس كانت مثيرة للجدل ؛ في عام 1902 ، قام كل من FO Pickard-Cambridge و Friedrich Dahl بمراجعة الجنس ، حيث انتقد كل منهما الآخر. شكك كامبريدج في فصل الأنواع التي قام بها دال بشأن ما اعتبره تفاصيل تشريحية ثانوية ، ورفض الأخير الأول باعتباره "جاهلاً". [21]

الأنواع [عدل]

اعتبارًا من يوليو 2017 ، قبل كتالوج العنكبوت العالمي الأنواع التالية: [1]

Latrodectus antheratus (بادكوك ، 1932) - باراغواي ، الأرجنتين

Latrodectus apicalis بتلر ، 1877 - جزر غالاباغوس.

Latrodectus bishopi Kaston ، 1938 - الولايات المتحدة

Latrodectus cinctus Blackwall ، 1865 - جزيرة الرأس الأخضر ، إفريقيا ، الكويت ، إيران

Latrodectus corallinus Abalos ، 1980 - الأرجنتين

Latrodectus curacaviensis (مولر ، 1776) - جزر الأنتيل الصغرى ، أمريكا الجنوبية

Latrodectus dahli Levi ، 1959 - من المغرب إلى آسيا الوسطى

Latrodectus diaguita Carcavallo ، 1960 - الأرجنتين

Latrodectus elegans Thorell ، 1898 - الهند ، ميانمار ، الصين ، اليابان

Latrodectus erythromelas Schmidt & Klaas ، 1991 - الهند ، سريلانكا

Latrodectus geometricus CL Koch ، 1841 - عالمي

Latrodectus hasselti Thorell ، 1870 - جنوب شرق آسيا إلى أستراليا ، نيوزيلندا

Latrodectus hesperus Chamberlin & Ivie ، 1935 - أمريكا الشمالية ، إسرائيل

Latrodectus hystrix Simon ، 1890 - اليمن ، سقطرى

Latrodectus indistinctus O. Pickard-Cambridge ، 1904 - ناميبيا ، جنوب إفريقيا

Latrodectus karrooensis Smithers ، 1944 - جنوب إفريقيا

Latrodectus katipo Powell ، 1871 - نيوزيلندا

Latrodectus lilianae Melic ، 2000 - إسبانيا ، الجزائر

Latrodectus mactans (فابريوس ، 1775) - ربما يكون موطنه الأصلي أمريكا الشمالية فقط (تم تقديمه في مكان آخر)

Latrodectus menavodi Vinson ، 1863 - مدغشقر ، جزيرة كومورو ، ألدابرا

Latrodectus mirabilis (هولمبرغ ، 1876) - الأرجنتين

Latrodectus obscurior Dahl ، 1902 - جزيرة الرأس الأخضر ، مدغشقر

Latrodectus pallidus O. Pickard-Cambridge ، 1872 - جزيرة الرأس الأخضر ، من ليبيا إلى آسيا الوسطى

Latrodectus quartus Abalos ، 1980 - الأرجنتين

Latrodectus renivulvatus Dahl ، 1902 - إفريقيا ، المملكة العربية السعودية ، اليمن ، العراق

Latrodectus revivensis Shulov ، 1948 - إسرائيل

Latrodectus rhodesiensis Mackay ، 1972 - جنوب إفريقيا

Latrodectus Thoracicus Nicolet ، 1849 - تشيلي

Latrodectus tredecimguttatus (روسي ، 1790) (نوع الأنواع) - من البحر الأبيض المتوسط ​​إلى الصين

Latrodectus variegatus Nicolet ، 1849 - تشيلي ، الأرجنتين

Latrodectus variolus Walckenaer ، 1837 - الولايات المتحدة ، كندا

التوزيع [تحرير]

يمكن العثور على عناكب الأرملة في كل قارة العالم باستثناء القارة القطبية الجنوبية. في أمريكا الشمالية ، يمكن العثور على الأرامل السود المعروفات باسم الجنوبية (Latrodectus mactans) والغربية (Latrodectus hesperus) والشمالية (Latrodectus variolus) في الولايات المتحدة ، وكذلك أجزاء من جنوب كندا - لا سيما في وادي أوكاناجان في كولومبيا البريطانية ، مثل العناكب "الرمادية" أو "الأرملة البنية" (Latrodectus geometricus) و "عناكب الأرملة الحمراء" (Latrodectus bishopi).

يُطلق على الأنواع الأكثر انتشارًا التي تحدث في شرق آسيا وأستراليا اسم Redback (Latrodectus hasselti).

لدغة [تحرير]

نظرًا لوجود مادة اللاتروتوكسين في سمها ، من المحتمل أن تكون لدغات الأرملة السوداء خطرة وقد تؤدي إلى تأثيرات جهازية (استطالة القدم) بما في ذلك آلام العضلات الشديدة ، وتشنجات البطن ، وفرط التعرق ، وعدم انتظام دقات القلب ، وتشنجات العضلات. [23] تستمر الأعراض عادة لمدة 3-7 أيام ، لكنها قد تستمر لعدة أسابيع. [24]

في الولايات المتحدة كل عام ، يبلغ حوالي 2,200 شخص عن تعرضهم للعض من قبل أرملة سوداء ، لكن معظمهم لا يحتاجون إلى علاج طبي. بعض اللدغات ليس لها سم محقون ، لدغة "جافة". في الولايات المتحدة ، لم يتم الإبلاغ عن أي وفيات للأرامل السود للرابطة الأمريكية لمراكز مراقبة السموم منذ عام 1983. [25] الأرامل السود ليسوا عناكب عدوانية بشكل خاص ، ونادرًا ما يعضون البشر ما لم يصابوا بالذهول أو التهديد.

خلافًا للاعتقاد السائد ، فإن معظم الأشخاص الذين تعرضوا للعض لا يعانون من أضرار جسيمة ، ناهيك عن الموت. تم الإبلاغ عن لدغات قاتلة في أوائل القرن العشرين مع Latrodectus tredecimguttatus ، الأرملة السوداء المتوسطية.

نظرًا لأن السم ليس من المحتمل أن يهدد الحياة ، فقد تم استخدام مضادات السموم لتسكين الآلام وليس لإنقاذ الأرواح. ومع ذلك ، أظهرت دراسة أن دواء الألم الموحد ، عند دمجه مع مضاد السم أو دواء وهمي ، كان له تحسن مماثل في الألم وحل الأعراض. ​​[28]

انظر أيضا [تحرير]

قائمة العناكب المرتبطة بالتفاعلات الجلدية

[عدل]

قراءات إضافية [عدل]

هيليارد ، بول (1994). كتاب العناكب. نيويورك: كتب افون. ص 22 - 35.

مارتن ، لويز (1988). عناكب الارملة السوداء. Rourke Enterprises، Inc. ص 18 - 20.

بريستون مالفهام ، كين (1998). العناكب. إديسون ، نيو جيرسي: كتب تشارتويل. ص. 40.

أبالوس ، جي دبليو (1962). "كيس البيض في تحديد أنواع Latrodectus (عناكب الأرملة السوداء)" (PDF). تم الاسترجاع 26 سبتمبر ، 2013.

ليفي ، HW ؛ ماكرون ، دينار (1964). "عناكب أرملة أمريكا الشمالية لمجموعة Latrodectus curacaviensis". روح. 71 (1): 12-27. دوى: 10.1155/1964/86469.

روابط خارجية [تحرير]

الوسائط المتعلقة بـ Latrodectus في ويكيميديا ​​كومنز

شجرة الحياة: Latrodectus

وصف تجارب العبور بين مختلف أنواع Latrodectus

طفيليات عنكبوت الأرملة على موقع ويب المخلوقات المميزة UF / IFAS

Male black-widow spiders tend to select their mates by determining if the female has eaten already to avoid being eaten themselves.

Latrodectus is a broadly distributed genus of spiders, which is composed of both black widow spiders and brown widow spiders.[3][4][5][6] A member of the Theridiidae family, this genus contains 31 species,[2] including the North American black widows (L.

Female widow spiders are typically dark brown or a shiny black in colour when they are full grown, usually exhibiting a red or orange hourglass on the ventral surface (underside) of the abdomen; some may have a pair of red spots or have no marking at all.

The bodies of black widow spiders range from 3–10 mm (0.12–0.39 in) in size; some females can measure 13 mm (0.51 in) in their body length.[7]

Juvenile southern black widow (Latrodectus mactans)

The ultimate tensile strength and other physical properties of Latrodectus hesperus (western black widow) silk were found to be similar to the properties of silk from orb-weaving spiders that had been tested in other studies.

Latrodectus corallinus Abalos, 1980 – Argentina

Latrodectus dahli Levi, 1959 – Morocco to Central Asia

Latrodectus diaguita Carcavallo, 1960 – Argentina

Latrodectus elegans Thorell, 1898 – India, Myanmar, China, Japan

Latrodectus hesperus Chamberlin & Ivie, 1935 – North America, Israel

Latrodectus karrooensis Smithers, 1944 – South Africa

Latrodectus katipo Powell, 1871 – New Zealand

Latrodectus mirabilis (Holmberg, 1876) – Argentina

Latrodectus quartus Abalos, 1980 – Argentina

Latrodectus rhodesiensis Mackay, 1972 – Southern Africa

Latrodectus thoracicus Nicolet, 1849 – Chile

Latrodectus tredecimguttatus (Rossi, 1790) (type species) – Mediterranean to China

Latrodectus variegatus Nicolet, 1849 – Chile, Argentina

Latrodectus variolus Walckenaer, 1837 – US, Canada

In North America, the black widows commonly known as southern (Latrodectus mactans), western (Latrodectus hesperus), and northern (Latrodectus variolus) can be found in the United States, as well as parts of southern Canada – particularly in the Okanagan Valley of British Columbia, as can the “gray” or “brown widow spiders” (Latrodectus geometricus) and the “red widow spiders” (Latrodectus bishopi).[22]

In the United States, no deaths to black widows have been reported to the American Association of Poison Control Centers since 1983.[25] Black widows are not especially aggressive spiders, and they rarely bite humans unless startled or otherwise threatened.[26]

Fatal bites were reported in the early-20th century mostly with Latrodectus tredecimguttatus, the Mediterranean black widow.[27]

Black Widow Spiders.

“The egg-sac in the Identification of Species of Latrodectus (Black-Widow Spiders)” (PDF).

“North American Widow Spiders of the Latrodectus curacaviensis Group”.


Source: https://en.wikipedia.org/wiki/Latrodectus

Latrodectus

Latrodectus is a broadly distributed genus of spiders, which is composed of both black widow spiders and brown widow spiders.[3][4][5][6] A member of the Theridiidae family, this genus contains 31 species,[2] including the North American black widows (L. mactans,L. hesperus, and L. variolus), the European black widow (L. tredecimguttatus), the Australian redback black widow (L. hasseltii) and the button spiders of Southern Africa. Species vary widely in size. In most cases, the females are dark-coloured and readily identifiable by reddish markings on the abdomen, which are often hourglass-shaped.

These small spiders have an unusually potent venom containing the neurotoxin latrotoxin, which causes the condition latrodectism, both named after the genus. Female widow spiders have unusually large venom glands and their bite can be particularly harmful to large vertebrates, including humans. Only the bites of the females are dangerous to humans. Despite their notoriety, Latrodectus bites are rarely fatal or even produce serious complications.

Description[edit]

Female widow spiders are typically dark brown or a shiny black in colour when they are full grown, usually exhibiting a red or orange hourglass on the ventral surface (underside) of the abdomen; some may have a pair of red spots or have no marking at all. The male widow spiders often exhibit various red or red and white markings on the dorsal surface (upper side) of the abdomen, ranging from a single stripe to bars or spots, and juveniles are often similar to the male pattern. Females of a few species are paler brown and some have no bright markings. The bodies of black widow spiders range from 3–10 mm (0.12–0.39 in) in size; some females can measure 13 mm (0.51 in) in their body length.[7]

Behavior[edit]

Juvenile southern black widow (Latrodectus mactans)

The prevalence of sexual cannibalism, a behavior in which the female eats the male after mating, has inspired the common name “widow spiders”.[8] This behaviour may promote the survival odds of the offspring;[9] however, females of some species only rarely show this behaviour, and much of the documented evidence for sexual cannibalism has been observed in laboratory cages where the males could not escape. Male black-widow spiders tend to select their mates by determining if the female has eaten already to avoid being eaten themselves. They are able to tell if the female has fed by sensing chemicals in the web.[10][11]

Like other members of the Theridiidae, widow spiders construct a web of irregular, tangled, sticky silken fibres. Black-widow spiders prefer to nest near the ground in dark and undisturbed areas, usually in small holes produced by animals, or around construction openings or wood piles. Indoor nests are in dark, undisturbed places such as under desks or furniture or in a basement.[12] The spider frequently hangs upside down near the centre of its web and waits for insects to blunder in and get stuck. Then, before the insect can extricate itself, the spider rushes over to envenomate and wrap it in silk. To feed, the mouth pulses digestive juices over the prey which is liquified and then internalized by capillary action, allowing the slurry to be sucked back up into the mouth.[13][14] Their prey consists of small insects such as flies, mosquitoes, grasshoppers, beetles, and caterpillars.[14] If the spider perceives a threat, it quickly lets itself down to the ground on a safety line of silk.

As with other web-weavers, these spiders have very poor eyesight and depend on vibrations reaching them through their webs to find trapped prey or warn them of larger threats. When a widow spider is trapped, it is unlikely to bite, preferring to play dead or flick silk at the potential threat; bites occur when they cannot escape.[15] Many injuries to humans are due to defensive bites delivered when a spider gets unintentionally squeezed or pinched. The blue mud dauber (Chalybion californicum) is a wasp that, in the Western United States, is the primary predator of black widow spiders.[16]

The ultimate tensile strength and other physical properties of Latrodectus hesperus (western black widow) silk were found to be similar to the properties of silk from orb-weaving spiders that had been tested in other studies. The tensile strength for the three kinds of silk measured in the Blackledge study was about 1,000 MPa. The ultimate strength reported in a previous study for Nephila edulis was 1,290 ± 160 MPa.[17] The tensile strength of spider silk is comparable to that of steel wire of the same thickness.[18][not in citation given] However, as the density of steel is about six times that of silk,[19] silk is correspondingly stronger than steel wire of the same weight.

Spiders of the genus Steatoda (also of the Theridiidae) are often mistaken for widow spiders, and are known as “false widow spiders”; they are significantly less harmful to humans.

Taxonomy[edit]

Male L. elegans from Japan

L. hesperus hair and markings

L. hesperus profile

Ventral side of a L. geometricus displaying the hourglass marking

Dorsal side of a L. geometricus in Colorado, United States

L. hesperus with egg sac

L. tredecimguttatus (female swollen with eggs)

The genus Latrodectus was erected by Charles Athanase Walckenaer in 1805, for the species Latrodectus tredecimguttatus and Latrodectus mactans.[1][20] Arachnologist Herbert Walter Levi revised the genus in 1959, studying the female sexual organs and noting their similarity across described species. He concluded the colour variations were variable across the world and were not sufficient to warrant species status, and reclassified the redback and several other species as subspecies of the black widow spider.[21]

Levi also noted that study of the genus had been contentious; in 1902, both F. O. Pickard-Cambridge and Friedrich Dahl had revised the genus, with each criticising the other. Cambridge questioned Dahl’s separating species on what he considered minor anatomical details, and the latter dismissed the former as an “ignoramus”.[21]

Species[edit]

As of July 2017, the World Spider Catalog accepted the following species:[1]

Latrodectus antheratus (Badcock, 1932) – Paraguay, Argentina

Latrodectus apicalis Butler, 1877 – Galapagos Is.

Latrodectus bishopi Kaston, 1938 – US

Latrodectus cinctus Blackwall, 1865 – Cape Verde Is., Africa, Kuwait, Iran

Latrodectus corallinus Abalos, 1980 – Argentina

Latrodectus curacaviensis (Müller, 1776) – Lesser Antilles, South America

Latrodectus dahli Levi, 1959 – Morocco to Central Asia

Latrodectus diaguita Carcavallo, 1960 – Argentina

Latrodectus elegans Thorell, 1898 – India, Myanmar, China, Japan

Latrodectus erythromelas Schmidt & Klaas, 1991 – India, Sri Lanka

Latrodectus geometricus C. L. Koch, 1841 – Cosmopolitan

Latrodectus hasselti Thorell, 1870 – Southeast Asia to Australia, New Zealand

Latrodectus hesperus Chamberlin & Ivie, 1935 – North America, Israel

Latrodectus hystrix Simon, 1890 – Yemen, Socotra

Latrodectus indistinctus O. Pickard-Cambridge, 1904 – Namibia, South Africa

Latrodectus karrooensis Smithers, 1944 – South Africa

Latrodectus katipo Powell, 1871 – New Zealand

Latrodectus lilianae Melic, 2000 – Spain, Algeria

Latrodectus mactans (Fabricius, 1775) – probably native to North America only (introduced elsewhere)

Latrodectus menavodi Vinson, 1863 – Madagascar, Comoro Is., Aldabra

Latrodectus mirabilis (Holmberg, 1876) – Argentina

Latrodectus obscurior Dahl, 1902 – Cape Verde Is., Madagascar

Latrodectus pallidus O. Pickard-Cambridge, 1872 – Cape Verde Is., Libya to Central Asia

Latrodectus quartus Abalos, 1980 – Argentina

Latrodectus renivulvatus Dahl, 1902 – Africa, Saudi Arabia, Yemen, Iraq

Latrodectus revivensis Shulov, 1948 – Israel

Latrodectus rhodesiensis Mackay, 1972 – Southern Africa

Latrodectus thoracicus Nicolet, 1849 – Chile

Latrodectus tredecimguttatus (Rossi, 1790) (type species) – Mediterranean to China

Latrodectus variegatus Nicolet, 1849 – Chile, Argentina

Latrodectus variolus Walckenaer, 1837 – US, Canada

Distribution[edit]

Widow spiders can be found on every continent of the world except Antarctica. In North America, the black widows commonly known as southern (Latrodectus mactans), western (Latrodectus hesperus), and northern (Latrodectus variolus) can be found in the United States, as well as parts of southern Canada – particularly in the Okanagan Valley of British Columbia, as can the “gray” or “brown widow spiders” (Latrodectus geometricus) and the “red widow spiders” (Latrodectus bishopi).[22]

The most prevalent species occurring in eastern Asia and Australia is commonly called the redback (Latrodectus hasselti).

Bite[edit]

Due to the presence of latrotoxin in their venom, black widow bites are potentially dangerous and may result in systemic effects (latrodectism) including severe muscle pain, abdominal cramps, hyperhidrosis, tachycardia, and muscle spasms.[23] Symptoms usually last for 3–7 days, but may persist for several weeks.[24]

In the United States each year, about 2,200 people report being bitten by a black widow, but most do not need medical treatment. Some bites have no venom injected, a “dry” bite. In the United States, no deaths to black widows have been reported to the American Association of Poison Control Centers since 1983.[25] Black widows are not especially aggressive spiders, and they rarely bite humans unless startled or otherwise threatened.[26]

Contrary to popular belief, most people who are bitten suffer no serious damage, let alone death. Fatal bites were reported in the early-20th century mostly with Latrodectus tredecimguttatus, the Mediterranean black widow.[27]

Since the venom is not likely to be life-threatening, antivenom has been used as pain relief and not to save lives.[28] However, a study demonstrated that standardized pain medication, when combined with either antivenom or a placebo, had similar improvements in pain and resolution of symptoms.[28]

See also[edit]

List of spiders associated with cutaneous reactions

[edit]

Further reading[edit]

Hillyard, Paul (1994). The Book of the Spiders. New York: Avon Books. pp. 22–35.

Martin, Louise (1988). Black Widow Spiders. Rourke Enterprises, Inc. pp. 18–20.

Preston-Malfham, Ken (1998). Spiders. Edison, New Jersey: Chartwell Books. p. 40.

Abalos, J. W. (1962). “The egg-sac in the Identification of Species of Latrodectus (Black-Widow Spiders)” (PDF). Retrieved September 26, 2013.

Levi, H. W.; McCrone, J. D. (1964). “North American Widow Spiders of the Latrodectus curacaviensis Group”. Psyche. 71 (1): 12–27. doi:10.1155/1964/86469.

External links[edit]

Media related to Latrodectus at Wikimedia Commons

Tree of Life: Latrodectus

Description of crossing experiments between various Latrodectus species

Widow spider parasitoids on the UF / IFAS Featured Creatures Web site